Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

القبض على قاتل فاطمة السواس بـ12 طعنة سكّين

لبنانيات - الأحد 10 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت المديرية العامة لـ #قوى_الأمن_الداخلي، أنّه عند "الساعة 22.00 من تاريخ 4/2/2019 عثر على المدعوة فاطمة السواس (مواليد العام1998 سورية الجنسية) جثة في منزلها الكائن في محلة الأشرفية / شارع المطران مسره، بعد اصابتها بطعنات سكين عدّة في أنحاء من جسدها. بنتيجة كشف الطبيب الشرعي على الجثة، تبيّن أن الوفاة ناتجة عن نزيف حاد في الشرايين والقفص الصدري، بعد الاصابة بأكثر من 12 طعنة سكين.

وباشرت على الفور شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية، وكلّفت قطعاتها المختصة بالعمل على كشف ملابسات الجريمة. من خلال الكشف على مسرح الجريمة واستماع افادات الشهود، وبنتيجة المتابعة والتحرّيات، تمكّنت الشعبة من تحديد هوية الفاعل، ويدعى: أ. ج.(مواليد العام 1999، سوري). بتاريخ 7/2/2019، تمكنت مجموعة خاصة في الشعبة من تحديد مكان وجوده. وبعد عملية مراقبة دقيقة، دهمت المكان في محلة سن الفيل، وعملت على توقيفه.

بتفتيش الغرفة التي كان يختبئ فيها، تم ضبط السكين المستخدم في تنفيذ الجريمة، اضافة الى 3 سكاكين من النوع عينه، ومبلغ 772 الف ليرة لبنانية، و1254000 ليرة سورية، أي المبلغ المسروق من منزل المغدورة ومفتاح منزلها، وسترة (جاكيت) سوداء كان يرتديها ساعة تنفيذ الجريمة.

بالتحقيق معه، اعترف بقتله المغدورة بتاريخ 4/2/2019، بعد التخطيط لسرقتها، وانه بعد تنفيذ الجريمة سرق أموالها (التي ضبطت في غرفته) ثم خلع بنطاله- الملطخ بالدماء- ووضعه وهواتف المغدورة والمبلغ المالي المسروق داخل كيس، وارتدى بنطالاً عائداً للضحية، ثم غادر الشقة بعدما أقفل بابها، وأخذ المفتاح معه، بعدها عمل على تحطيم الهواتف الخليوية العائدة للمغدورة ورميها في منطقة الكحالة، كما تخلّص من الرقم الخليوي الخاص به واشترى خطاً جديداً، ليتوارى بعدها عن الأنظار.

@ المصدر/ جريدة النهار


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893429954
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة