Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

الشبكة المدرسية لصيدا والجوار اطلقت مسابقة معلومات عن الرئيس الشهيد رفيق الحريري - 20 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، وإفساحاً في المجال امام طلاب وطالبات مدارسها للتعرّف على أبرز محطات المسيرة الانسانية والوطنية للرئيس الشهيد ، نظمت الشبكة المدرسية لصيدا والجوارمسابقة معلومات عامة حول : رفيق الحريري في كتاب "صيدا في الذاكرة .. سيرة وفاء وانماء " لرئيس بلدية صيدا الأسبق المهندس أحمد كلش .

شارك في المسابقة التي استضافتها ثانوية المقاصد الاسلامية التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ، طلاب وطالبات الصفين السابع والثامن الأساسي في 16 مدرسة رسمية وخاصة وانروا من مدارس الشبكة وهي "مدرسة  صيدون الوطنية ، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية ، ثانوية حسام الدين الحريري ، مدرسة الصخرة – انروا ، مدرسة انجيليك صليبا الرسمية، المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية، ثانوية رفيق الحريري ، ثانوية المقاصد الاسلامية ، ثانوية الأفق الجديد ، مدرسة بهاء الدين الحريري ، ثانوية الايمان الاسلامية ، مدرسة نابلس – انروا ، ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ، مدرسة صيدا المتوسطة الرسمية للبنات ، مدرسة شهداء فلسطين – انروا ، ومدرسة السموع – انروا ". وشارك عن كل مدرسة مجموعة تضم 6 طلاب يشجعهم 20 من زملائهم .

وجرت المسابقة بحضور ممثل رئيس جمعية المقاصد المهندس يوسف النقيب امين عام الجمعية الأستاذ رغيد مكاوي ومديرة ثانوية المقاصد ( مسؤول السياسات التربوية في الجمعية ) السيدة سهير غندور شهاب ومنسق عام الشبكة المدرسية الأستاذ نبيل بواب ومدراء واساتذة من المدارس المشاركة.

استهلت المسابقة بكلمة ترحيب من منسق عام الشبكة نبيل بواب استعرض فيها الهدف من المسابقة وقال :هدفنا تعميم المعرفة لإنجازات الرجل القدوة والمثال حتى  يتعرف هذا الجيل على الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي وقف بجانب مدينته وانطلق منها الى العالم ليعود ويبني مدينته ووطنه بشراً وحجراً ويساهم في تثبيت الناس وصمودها في ارضها بوجه الاحتلال وفي مواجهة احلك الظروف  .

ثم انطلقت المسابقة التي تركزت على ثلاثة فصول من كتاب " صيدا في الذاكرة " : الفصل الرابع "من إعمار تحت الاحتلال" ،  الفصل الخامس  " الى انماء شامل للمدينة" ، والفصل السادس " الانماء مع الرئيس الحريري .. توجه أم خيار ". .

وجرت المسابقة بطريقة التصفيات على اربع مراحل ، حيث تبارى الطلاب من المدارس الـ16 على الإجابة على 10 اسئلة  لكل مجموعة  في كل مرحلة . وسط اجواء تنافسية . واشرفت على المسابقة لجنة تحكيم مؤلفة من كل من " الأستاذ محمود السروجي والدكتور طالب محمود قرة أحمد ومنسق عام الشبكة الأستاذ  نبيل بواب". على ان تعلن النتائج ويتوج الفائزون وتوزع شهادات التقدير على المشاركين في الاحتفال الذي تقيمه الشبكة المدرسية صباح الاثنين في ثانوية رفيق الحريري في صيدا احياءً لذكرى الرئيس الشهيد .


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893428071
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة