صيدا سيتي

المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل وسام سعد: هكذا ولدت شخصية "أبو طلال".. نعم تلقيت تهديدات! احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق لا اضراب لقطاع المحروقات يوم غد وبعد غد محمد صالح واجه الإرهاب جنوباً واتهم به في اليونان! تفاصيل توقيف شبكة تهريب عملة مزوّرة في مطار بيروت أسبوعان مرّا على اختفاء القاصر ملك سنو... عائلتها تناشد الجميع مساعدتها

وفد من التيار في صيدا قدم التهاني للمطران عمار لمناسبة عيد مار مارون - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرئيس الشهيد رفيق الحريري رمز الاعتدال اللبناني وقدوة لكل اللبنانيين

نحن بصدد تشكيل مجلس شبابي حواري من منطقتي صيدا وجزين لتعزيز التواصل والتلاحم ما بين المنطقتين

كتبت حنان النداف

قام منسق عام تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود على رأس وفد من المنسقية ممثلا رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري بزيارة لمطرانية صيدا للموارنة وقدم التهاني للمطران مارون العمار لمناسبة عيد مار مارون وضم الوفد مستشار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري  للشؤون الصيداوية رمزي مرجان واعضاء مكتب المنسقية : محي الدين النوام ، حنان نداف وحسام عنتر ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية في المنسقية سامر السن ..

حيث نقل حمود تحيات النائب الحريري للمطران عمار وتهنئتها بالمناسبة كما وكان اللقاء مناسبة للتداول في الاوضاع العامة لا سيما الاجواء المريحة في البلاد بعد تشكيل الحكومة وانتظام الحياة السياسية وكذلك في اوضاع منطقتي صيدا وجزين حيث كان تأكيد مشترك على ضرورة تعزيز التواصل والتلاحم ما بين المنطقتين والابتعاد كل ما من شأنه رفع منسوب التنافر وحل المشاكل بالحوار .. 

حمود

وقال الدكتور ناصر حمود :

عايدنا سيادة المطران بعيد مار مارون وانشاءالله يكون فال خير على المسيحيين وكل لبنان كما وكانت مناسبة للتداول بالاوضاع العامة لا سيما كلمة فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في هذه المناسبة التي تبث الامل وانشاءالله يكون هناك تفاؤل والرؤساء الثلاثة موجودين والكلمة تعطي الامل بصفحة جديدة بوطننا لبنان .

وتابع : تطرقنا الى ما يجري في منطقتي صيدا جزين مع سيدنا وكانت وجهة نظره تتطابق مع وجهة نظرنا بابعاد المشاكل الشخصية عن المشاكل التي يمكن حلها من خلال التواصل ، نحن منطقة كبيرة مقسمة الى منطقتين ساحلية التي هي صيدا وجبلية التي هي جزين وجوارها لذلك نحن نعتبر اننا نكمل بعضنا البعض  صيدا تكمل جزين والعكس صحيح ، لذلك هناك توافق من تيار المستقبل والنائب بهية الحريري و المطارنة ولا سيما المطرانين ايلي حداد ومارون العمار على ابعاد المشاكل الشخصية وابعاد المنطقة عن اي تننافر او تباعد ممكن ان يؤدي الى سوء تفاهم ونحن في هذا الموضوع ابلغنا سيدنا اننا بصدد تشكيل مجلس حواري شبابي ما بين صيدا وجزين يتعاطى كل الشؤون البيئية والمحلية والاجتماعية وحتى السياسية وهذا كان وعد قبل الانتخابات النيابية بزيادة التواصل والتلاحم بين المنطقتين وكان مرحب للفكرة وقدم كل يمكن لانجاح هذا المنتدى الحواري وهذا المجلس الحواري وهذا انشاءالله سيكون اواخر شباط ومع بداية اذار بما يتناسب مع ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري في 14 شباط الذي هو برأينا ورأي الكثيرين انه رمز الاعتدال اللبناني يمكن ان يكون قدوة لكل اللبنانيين وليس فقط المسلمين ..

@ المكتب الإعلامي لتيار المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911952885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة