صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

أهالي موقوفي عبرا قطعوا الطريق أمام دار الافتاء في صيدا - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم

نفذ اهالي وعائلات موقوفي احداث عبرا اعتصاما بعد صلاة الجمعة امام خيمتهم المفتوحة عند مدخل دار الافتاء في مدينة صيدا وقطعوا لبعض الوقت الطريق التي تمر في تلك المنطقة حيث انضم اليهم عشرات المصلين لحظة خروجهم من مسجد الصدّيق المجاور للمكان، مجددين المطالبة باقرار وتطبيق العفو العام ليشمل ابناءهم وشاكرين الحكومة على ادراجه ضمن بيانها الوزاري. .. وذلك وسط انتشار امني كثيف للجيش وقوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية في محيط المكان . 
ورفعت عشرات النسوة والفتيات من عائلات الموقوفين لافتات عبروا من خلالها عن مطلبهم وجاء في بعضها "لا تكتمل فرحتنا الا باقرار قانون العفو العام الشامل .. العفو العام اولوية وطنية .. آباء وامهات ماتوا وهم في انتظار العفو العام .. نعم لرفع الظلم عن موقوفي احداث عبرا "، مؤكدين الاستمرار بالتحرك حتى تحقيق هذا المطلب.
وتحدثت ام عمر البركة بإسم عائلات واهالي الموقوفين فاكدت انه بعد ادراج الحكومة مشكورة موضوع العفو العام ضمن بيانها الوزاري فاننا ننتظر تطبيق هذا العفو ليعيد ابناءنا الينا ويضع حدا لهذه المعاناة التي تعيشها عشرات العائلات ويعيشها ابناؤنا في السجون .. واذ اثنت على تضامن فاعليات المدينة مع اهالي الموقوفين نوهت بجهود ومتابعة النائب بهية الحريري لملف موقوفي عبرا ولفتت الى ان الاهالي طلبوا لقاء رئيس الحكومة لمتابعة هذا الملف آملة في ان يتوج صبرهم خيرا باقرار العفو العام الذي ينتظرونه منذ سنوات.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908096847
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة