صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

الإبن سر أبيه.. وشريكه في النصب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإبن سر أبيه.. وشريكه في النصب!

كتب رأفت نعيم

كشف النقاب اليوم عن عملية تزوير وكالة بيع عقار بطلاها أب وابنه، تبين انهما كانا يحاولان الاستيلاء على قطعة ارض تعود لأحد المواطنين بعد وفاته وكانا بصدد تسجيلها بوثائق مزورة، الا ان امرهما اكتشف نتيجة رصد ومتابعة وتحريات قام بها مكتب صيدا الاقليمي في مديرية أمن الدولة.
في العام 2009 أوكل المواطن "ج . ف." الى المدعو "ج. س." الذي تعاطى الشأن العقاري مهمة بيع ارضه البالغ مساحتها 830 مترا مربعا في منطقة بكاسين في قضاء جزين، وذلك بناء على وكالة تمتد صلاحيتها لخمس سنوات.. وبعد انقضاء السنوات الخمس ووفاة صاحب الأرض، عمد " ج. س. " بمعاونة ابنه " ش. س." - وكلاهما من احدى بلدات قضاء جزين - الى تزوير الوكالة لتصبح غير قابلة للعزل وتزوير صورة عن السند وليتمكن من بيعه العقار والاستفادة منه.
وبعد توافر معلومات لدى المكتب الاقليمي لأمن الدولة في صيدا عن عملية التزوير، بدأ المكتب بعملية رصد ومتابعة وتقصي عن المشتبه به " ج. س." ، الذي تم الايقاع به مع ابنه" ش.س." عند تقدمهما لدى امانة السجل العقاري في صيدا بطلب تسجيل العقار -المباع زورا – عندما لوحظ ان ثمة امراً غير طبيعي في لون وثيقة الوكالة والسند المرفقين بالطلب ، ولدى التحقق من الأمر تبين ان الوكالة والسند مزورين. فتم توقيف الأب وابنه.
ولاحقا صدر بيان عن المديرية العامة لأمن الدولة اشار الى انه" بعد توفر معلومات لديها عن قيام أشخاص بمحاولة بيع عقار وتسجيله في دائرة الشؤون العقارية في سراي صيدا، يعود لشخص متوفي من بلدة بكاسين، عبر مستندات وأوراق مزورة، قامت دورية تابعة لها بتوقيف اللبنانيين (ج.س) و(ش.س) بجرم تزوير واستعمال مزور، حيث اعترف الأول خلال التحقيق أنه هو من قام بعملية التزوير.أودع الموقوفان جانب النيابة العامة الإستئنافية في الجنوب بناءً لإشارتها.
وعلم "موقع المستقبل" انه بنتيجة التحقيقات تبين ان الموقوف " ج.س." مطلوب بموجب مذكرة توقيف غيابية صادرة عن قاضي التحقيق في الجنوب بجرم احتيال وفي قضية تحرير شيك بلا رصيد.

@ المصدر/ جريدة المستقبل

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908101284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة