صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

البطل جورج جبّور قاوم منذ صغره ولفظ أنفاسه على سرير منزله في عين الدلب - صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البطل جورج جبّور قاوم منذ صغره ولفظ أنفاسه على سرير منزله في عين الدلب - صيدا

كتبت أسرار شبارو في جريدة النهار

"18 سنة من المعاناة عاشها جورج جبّور على الارض. فمنذ طفولته وهو يعاني من ضعف في مناعته، لكن قبل شهر استفحل به المرض "لا سيما، كما قال الممثّل ومقدّم البرامج طارق سويد لـ"النهار"، إنه "التقط ثلاثة فيروسات، ما عرّض حياته للخطر. أُدخل إلى مستشفى أوتيل ديو، وعندما تحسّن وضعه قليلاً كتب على ورقة: أين طارق؟ ليتصل بي شقيقه ويطلب مني زيارته، لأقوم بذلك بشكل يومي، وأتواصل معه طوال الوقت عبر تطبيق الواتساب".

رحيل البطل

تحسّنت حالة جورج ابن بلدة عين الدلب – صيدا، وخرج من المستشفى قبل أربعة أيام، لكن فجأة، وهو ممدّد على سريره عند حوالي الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس، خطفه الموت على الرغم من أنه، كما قال سويد، "كان وضعه الصحي جيداً. حدّثني قبل ساعة من وفاته. استفسر متى سأقصد منزله ليراني، ليأتني الخبر الصادم الذي مزّق قلبي، بأن الشاب الذي تعلّقت به كثيراً رحل إلى الأبد"، وأضاف "كم هو صعب على الإنسان أن يتحمّل خسارة عزيز، وجورج من الأشخاص الذين لن أنساهم ما حييت. لقد كان بطلاً قاوم المرض بكل ما أوتي من قوة، لكن للأسف شاء القدر أن تنتهي مسيرته في الحياة بسرعة". مشدداً "كأنه أبى أن تفارق الروح جسده على سرير المستشفى، مفضّلاً أن يسلم الروح في منزله".

"أرقد بسلام"

اليوم ووري جورج في الثرى، رحل تاركاً والديه، شقيقه وشقيقته وكل من عرفه، في مأساة فقدانه. ولفت طارق "كم كنت أتمنى أن يكون بيننا الآن لأشاهد ضحكته وأستمدّ القوة منه". وأضاف "لن أنسى أبداً كيف كنت أتواصل معه، بدايةً عن طريق الكتابة كونه كان يعجز عن الكلام، كما لن أنسى بريق عينيه الذي يشعّ أملاً بغد أفضل. لا أعلم لماذا قادني القدر إليه، لكن بالتأكيد لأمر إيجابي، فقد تعلّمت منه الصبر وعدم الاستسلام مهما كانت الصعوبات، والآن أقول له أرقد بسلام يا ملاكاً مرّ على الأرض قبل أن يصعد إلى السماء".

@ المصدر/ جريدة النهار

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908096928
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة