صيدا سيتي

المحتجون قطعوا الطريق الرئيسي عند الملعب البلدي بصيدا باتجاه بيروت اسامة سعد: على السلطة أن تدرك بأن متغيرات حصلت وآن آوان إنتقال السلطة قد حان المحتجون قطعوا دوار مكسر العبد وطريق القياعة في صيدا إضراب عام في صيدا .. إقفال جميع المدارس والجامعات والمعاهد في المدينة مزيد من الطرقات المقطوعة في صيدا سلطة مكابرة تستعد لمزيد من القمع والسرقة قرارات الحكومة: القضاء على كل فرص النجاة وائل ابو فاعور المشاغب الأوحد الطرق المقطوعة على أوتوستراد صيدا بيروت حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

الإعلاميون الرياضيون الفلسطينيون في زيارة لمدير المجلس الاعلى للشباب والرياضة‎

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 08 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإعلاميون الرياضيون الفلسطينيون في زيارة لمدير المجلس الاعلى للشباب والرياضة‎

تأكيدا على ضرورة واهمية الانفتاح على كافة الجهات الرياضية الفلسطينية و ايضا اللبنانية و زيادة التواصل و التنسيق ... زار وفدا من تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان مدير المجلس الاعلى للشباب والرياضة في لبنان خالد عبادة اليوم الخميس في مكتبه بمخيم مار الياس بيروت.

ضم الوفد كلً من رئيس التجمع أيمن هواش والمسؤول المالي طارق عبد الرحمن حيث تم طرح العديد من القضايا المشتركة بين الجانبين خصوصاً كيفية التعاون والتنسيق فيما بينهم.

السيد هواش قدم تفصيلاً عن عمل و دور تجمع الاعلاميين الرياضيين في مختلف المخيمات والتجمعات الفلسطينية وكيفية تسليط الضوء على الواقع الرياضي الفلسطيني من خلال متابعة العديد من الالعاب الرياضية الفلسطينية ضمن الإمكانيات المتاحة.

من جانبه أكد السيد عبادة على أهمية التجمع و حضوره في كافة المناسبات لما يمثله من شريحة إعلامية رياضية فلسطينية على الاراضي اللبنانية ووعد بتقديم كل الإمكانية الممكنة في سبيل إنجاح عمل التجمع.

و في ختام اللقاء اتفق الطرفان على تبادل الزيارات الدورية ثم كانت فرصة لإلتقاط الصور التذكارية.

@ تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915548389
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة