صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

مدرسة البهاء تطلق أنشطتها بالذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري : "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

أطلقت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا أنشطتها الخاصة بإحياء الذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري تحت شعار "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" حيث ارتفعت صور الرئيس الشهيد الى جانب العلم اللبناني على واجهة المدرسة وابنيتها .

وتتركز الأنشطة التي يشارك فيها الطلاب من مختلف الحلقات على القيم التي آمن بها وعمل لأجلها الرئيس الشهيد خلال مسيرته الانسانية والوطنية واقتداءً بما كان يسعى اليه من تقدم وتطور لمدينته ووطنه .

واستهلت هذه الأنشطة بغرس نصوب زيتون في حديقة المدرسة من قبل نادي البيئة فيها وبمشاركة المديرة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب.

واطلقت المدرسة مسابقة "مسيرة حياة وقصة نجاح" بين تلامذة المدرسة وتضمنت معلومات عن سيرة وحياة الرئيس الشهيد وانجازاته ومواقفه والمبادىء التي آمن بها وعمل واستشهد لأجلها.

وبالمناسبة وتاكيدا على الاهتمام بالجانب الصحي على خطى الرئيس الشهيد، نظمت إدارة المدرسة ندوة صحية للتوعية على النظام الغذائي السليم للصف السادس الأساسي قدمتها أخصائية التغذية رنيم الحريري وتخللها كشف طبي على أسنان تلامذة الروضة الثالثة والأول الأساسي من قبل الدكتورة سعاد بديع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924716650
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة