صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

مدرسة البهاء تطلق أنشطتها بالذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري : "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" - 36 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

أطلقت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا أنشطتها الخاصة بإحياء الذكرى الرابعة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري تحت شعار "وتبقى رمزاً للخير والعطاء" حيث ارتفعت صور الرئيس الشهيد الى جانب العلم اللبناني على واجهة المدرسة وابنيتها .

وتتركز الأنشطة التي يشارك فيها الطلاب من مختلف الحلقات على القيم التي آمن بها وعمل لأجلها الرئيس الشهيد خلال مسيرته الانسانية والوطنية واقتداءً بما كان يسعى اليه من تقدم وتطور لمدينته ووطنه .

واستهلت هذه الأنشطة بغرس نصوب زيتون في حديقة المدرسة من قبل نادي البيئة فيها وبمشاركة المديرة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب.

واطلقت المدرسة مسابقة "مسيرة حياة وقصة نجاح" بين تلامذة المدرسة وتضمنت معلومات عن سيرة وحياة الرئيس الشهيد وانجازاته ومواقفه والمبادىء التي آمن بها وعمل واستشهد لأجلها.

وبالمناسبة وتاكيدا على الاهتمام بالجانب الصحي على خطى الرئيس الشهيد، نظمت إدارة المدرسة ندوة صحية للتوعية على النظام الغذائي السليم للصف السادس الأساسي قدمتها أخصائية التغذية رنيم الحريري وتخللها كشف طبي على أسنان تلامذة الروضة الثالثة والأول الأساسي من قبل الدكتورة سعاد بديع.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931262248
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة