Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

إلى الشارع للاعتصام والتظاهر: "لا ثقة "

دعوات صيدا سيتي - الخميس 07 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمالاً للتحركات الشعبية المتواصلة التي بدأت في الشارع رفضاً للسياسات الاقتصادية والاجتماعية، التي تنتهجها سلطة المحاصصة والتبعية، وآخرها كان تظاهرة 20 كانون الثاني، عقدت القوى السياسية والنقابية والمدنية والطلابية المنظمة لها اجتماعاً في مقر الحزب الشيوعي اللبناني، قيّمت فيه إيجاباً المشاركة الواسعة بكل تلك الأنشطة، في بيروت والمناطق وأكدت على مواصلة التحركات التي بدأتها في الشارع وتفعيلها - قبل تشكيل الحكومة - لتغيير السياسات التي افقرت اللبنانيين ورتبت عليهم ديوناً هائلة تتزايد خدمتها عاماً بعد عام.

واليوم وبعد تشكيل الحكومة فلا شيء تغيّر على صعيد استمرار السياسات نفسها، لا بل إن القرارات غير الشعبية التي جاهر بها القيّمون على قرار الحكومة قد أصبحت في صلب البيان الوزاري من خلال تبنيه لمقررات مؤتمر "سيدر" حيث ستعمد الحكومة إلى تنفيذها، وهو ما نرفضه بالكامل كونها تستهدف تحميل ذوي الدخل المحدود والمتوسط وفقراء لبنان تبعات الأزمة الاقتصادية والمالية، وتفرض عليهم المزيد من الرسوم والضرائب غير المباشرة والظالمة، ما يستوجب الاستمرار في رفضها والتحرك السريع في مواجهتها قبل وخلال وبعد إقرار البيان الوزاري.

 وعليه، ندعو المواطنين كافة إلى إطلاق التحركات المناطقية، وعقد اللقاءات والندوات والحملات الإعلامية والسعي لتشكيل أطر شعبية في الأقضية والمحافظات وعلى المستوى المركزي، والى إطلاق حراكات طلابية ونقابية ونسائية ومدنية ومهنية وبيئية تتكامل جميعها لتشكل روافد بناء الحراك الشعبي وتوسيعه، وتحقيق أهدافه في بناء دولة مدنية ديمقراطية قادرة على تحقيق مطالب المتضررين، وإلى تنظيم طاولة مستديرة يشارك فيها اختصاصيون وخبراء في المجال الاقتصادي والاجتماعي والمالي لشرح خطورة ما يتضمنه البيان الوزاري من إجراءات تهدد  حقوق الأغلبية الساحقة من اللبنانيين في حياتهم المعيشية والإنسانية، ولطرح المقترحات البديلة لهذه السياسات.     

فإلى الشارع للمشاركة في الاعتصام في ساحة رياض الصلح تحت شعار: "لا ثقة" لهذه الحكومة، بالتزامن مع بدء انعقاد جلسات مناقشة البيان الوزاري، وذلك نهار الثلاثاء في 12 شباط الجاري الساعة الخامسة بعد الظهر، تحضيراً للمشاركة الشعبية في التظاهرة المركزية في بيروت نهار الأحد في 17 شباط  الجاري.

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893428044
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة