Sensation Medical Beauty Center: Special Offer - Book Your Session 71717721 - 07753153 مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات هل يحصل العفو العام؟ حملة منع بيع المنتجات التبغية لمن دون 18 عاما في الغبيري مصلحة الليطاني باشرت بإزالة مخيم النازحين في العاقبية مدرس خبرة 7 سنوات يعطي دروس خصوصية لطلاب القسم الابتدائي والمتوسط بكافة المواد شبيب سمح لاصحاب المحال المخالفة اخلاء بضائعهم وتصريفها ولاسيما اللحومات - 6 صور مدارس الإيمان في صيدا تعلن عن بدء التسجيل لتلاميذ الروضات والأول الأساسي للعام الدراسي الجديد 2019-2020 أسامة سعد يلتقي وفداً من اساتذة التعليم الثانوي الجدد ويؤكد على دعم مطالبهم - 6 صور OPEN PIZZA & WINGS : FRIDAY & SATURDAY 1:00 TO 5:00 P.M أسامة سعد يبحث أوضاع شبعا مع ممثل الحراك المدني هلال علي نبعة أهالي مرج بسري تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة - صورتان أهالي مرج بسري والقرى المجاورة في قضاء جزين تظاهروا احتجاجا على الاعمال المهددة للبيئة أبو مرعي مكرماً خلال حفل تكريمي للهيئات والمؤسسات والأفراد الذين قدمّوا مساعدات لعائلات شهداء الجيش اللبناني - 11 صورة الحريري بطلة الجنوب في ألعاب القوى للأطفال المدرسية للبيع شقة طابق ثاني مساحة 120 متر مربع في منطقة عبرا بـ 60,000 دولار توفيت ابنة الـ3 سنوات صدماً بسيارة الطبيب الذي عاينها! هل من كفيل لهذه الأسرة المتعففة؟ أغلق عينيه ولم يستيقظ ... صاحب الابتسامة توقّف قلبه فجأة "صدمة حياتنا"

سينما "اشبيلية - صيدا" ونادي "لكل الناس" يكرمان الجمعة المخرج الراحل جورج نصر بعرض فيلمه "الى أين ؟" واصدار وثائقي عنه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكريماً للمخرج اللبناني الراحل جورج نصر الذي رحل عنا منذ أسابيع قليلة، تدعوكم "سينما إشبيلية" في صيدا و"نادي لكل الناس" لحضور فيلم "إلى أين ؟"، وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة 8 شباط 2019 ، يليه إصدار DVD "إلى أين" والفيلم الوثائقي "نصر"عن فيلم "إلى أين"(1957) وهو أول فيلم لبناني يشارك في مهرجان "كان" الدولي سنة 1957.  ويحكي الفيلم قصة رب أسرة يهاجر خارج لبنان لمدة عشرين عامًا، وعندما يعود الى وطنه يجد ابنه يخطط للهجرة فتتكرر المأساة والغربة.
 الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: جورج نصر ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: جلال الشرقاوي (قصة وسيناريو وحوار) ، جورج نصر (سيناريو) طاقم العمل: " نزهة يونس، شكيب خوري، هيام يونس، منير نادر".  
مدة الفيم :٨١ دقيقة.
سعر البطاقة: ٨٠٠٠ ليرة لبنانية 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893427802
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة