إصلاح الاعطال في مشروع ري صيدا جزين وعودة التغذية الى المشتركين حاصباني: أنذرنا مستشفى الفنار بتصحيح وضعه والوزير جبق اتّخذ الإجراء الذي كنّا اتبعناه جبق: تفاجأنا بتوقيف مدير العناية الطبية بوزارة الصحة ارتفاع سعر البنزين والمشتقات النفطية جريح نتيجة اصطدام سيارة بشاحنة متوقفة جانب الطريق بالغازية فضيحة مستشفى الفنار: "معطيات جديدة تكشف المستور" الاسبوع الثالث من دوري تجمع أكاديميات صيدا والجوار مواليد 2009 – 2010 صيدا ستارز في الصدارة وحيداً - 9 صور وفد من صيادي الأسماك يزور النائب أسامة سعد ويعبّر عن الوفاء لنهج الشهيد معروف سعد - 6 صور بهية الحريري عرضت مع رابطة الثانوي والأساتذة المتمرنين موضوع اقرار الدرجات الست - 4 صور اجتماع فعاليات صيداوية برئاسة أسامة سعد يتقدم بمبادرة إلى البلدية للحوار الجدي حول مشاريع صيدا ومشاكلها - 5 صور للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت رسميًا: “نهاوند عين الحلوة” يُعلن انتقال حمزة حسين (الغزال الأسمر) إلى صفوف “الأخوة صيدا” شعبة المعلومات توقف عصابة ترويج مخدرات وعملة مزيفة تنشط في محافظتي بيروت وجبل لبنان الحرفية اليدوية الأستاذة باسمة المصري تعلن عن بدء التسجيل لدورة فن التطريز عن الخيانة جورج زريق جديد .. قرّر حرق نفسه أمام الوزارة استشهاد معروف سعد: ماذا تغيّر؟ توظيفات «التربية»: أرقام كنعان (غير) دقيقة؟ ماذا عن مبنى الفنار وموظفيه بعد توقيف اللبان؟.

سينما "اشبيلية - صيدا" ونادي "لكل الناس" يكرمان الجمعة المخرج الراحل جورج نصر بعرض فيلمه "الى أين ؟" واصدار وثائقي عنه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكريماً للمخرج اللبناني الراحل جورج نصر الذي رحل عنا منذ أسابيع قليلة، تدعوكم "سينما إشبيلية" في صيدا و"نادي لكل الناس" لحضور فيلم "إلى أين ؟"، وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة 8 شباط 2019 ، يليه إصدار DVD "إلى أين" والفيلم الوثائقي "نصر"عن فيلم "إلى أين"(1957) وهو أول فيلم لبناني يشارك في مهرجان "كان" الدولي سنة 1957.  ويحكي الفيلم قصة رب أسرة يهاجر خارج لبنان لمدة عشرين عامًا، وعندما يعود الى وطنه يجد ابنه يخطط للهجرة فتتكرر المأساة والغربة.
 الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: جورج نصر ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: جلال الشرقاوي (قصة وسيناريو وحوار) ، جورج نصر (سيناريو) طاقم العمل: " نزهة يونس، شكيب خوري، هيام يونس، منير نادر".  
مدة الفيم :٨١ دقيقة.
سعر البطاقة: ٨٠٠٠ ليرة لبنانية 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893272512
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة