صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

الأهلي صيدا بخطى صحيحة نحو القمة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأهلي صيدا بخطى صحيحة نحو القمة
الأهلي صيدا بطل الجنوب وسفير الجنوب وقلعة الجنوب أسماء أطلقت على الفريق الصيداوي الأحمر منذ القدم ومنذ عاد الدوري اللبنأني الى سكته الصحيحة في بداية الثمانينيات ومن حينها والأهلي صيدا يقدم عروضا جيدة ويخرج لاعبين على مستوى المنتخبات الوطنية اللبنأنية.
لعب الأهلي عدة سنوات في الدوري الأول وفي الدوري الثأني متأثرا بالعوامل التي تمر على الساحة اللبنأنية لكن كلمة حق تقال أن النادي الأهلي الصيداوي علامة فارقة في الرياضة اللبنانية من حيث تخريج اللاعبين والناشئين واليوم رغم كل الصعوبات التي يمر بها النادي فأنه يسير بخطى ثابتة نحو المقدمة في ترتيب الدرجة الثانية حيث يحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن الثاني وخمسة نقاط عن الأول نادي البرج.
ولأن النادي الصيداوي يمثل الى جانب التضامن صور والإصلاح البرج الشمالي سفراء للجنوب فإن إدارة النادي الأهلي تسعى بكل جهودها الى الوصول الى مراكز التأهل رغم ما يحمله التأهل من أعباء مادية كبيرة في الدرجة الأولى إلا أن صيدا وضواحيها وكذا الجنوب وقراه بحاجة الى النادي الأهلي سفيرا مع التضامن للجنوب في مصاف الدرجة الاولى هذا ما تأكده إدارة النادي من خلال تفانيها مع الفريق لاعبين وجهاز فني وجمهور وهي تحمل على اكتافها كل الصعوبات.
فتحية الى إدارة النادي الأهلي وجهازها الفني والجمهور وننتظر فرحتنا بكم عسى أن تكون قريبة. 
@ إبراهيم خليل العلي - مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915350118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة