صيدا سيتي

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»!

الناصرة عين الحلوة يفوز على تفاحتا ويتوج بكأس "الشهيد المهندس يحيى عياش" ... ويقدم الكأس عربون محبة - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بمناسبة الذكرى 22 لاستشهاد يحيى عياش "المهندس رقم 1" في كتائب القسام/ حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان "الشهيد المهندس يحيى عياش"، جمعت بين الناصرة عين الحلوة ووتفاحتا، وذلك يوم السبت 2/2/2019 على ملاعب الفوكس سبورت صيدا، حسمها الناصرة لصالحه بنتيجة 2/3 ليفوز بالكأس ومن ثم يهديه الى نادي تفاحتا عربون شكر ومحبة على تلبية الدعوة
وأقيمت المباراة بحضور كل من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي، مسؤول مكتب شؤون اللاجئين في حركة حماس أبو أحمد فضل، رئيس نادي الناصرة إسماعيل أبو الوليد وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي، رئيس نادي تفاحتا السيد كفاح زبيب وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/لبنان زياد البقاعي، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/لبنان أحمد حداد، أمين سر نادي النهضة عدنان ورد، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي، مسؤول مكتب شؤون اسر الشهداء و الجرحى ابو خالد موسى، المدير الرياضي لنادي فلسطين تجمعنا عفيف قاسم النسر، والإعلاميان أديب عناني وسعيد محمود، وحشد من محبي اللعبة.
هذا وشهدت المباراة حماسة كبيرة و نديّة بين الفريقين حيث تقدم الناصرة بهدف ليعادله تفاحتا وثم باغته الناصرة بهدف ثاني ليعادله تفاحتا مرة آخرى لينتهي الشوط الاول بالتعادل 2/2 وشهد الشوط الثاني هجوم متبادل من الفريقين ليحسمها الناصرة بهدف ثالث لتصبح النتيجة النهائية 2/3 للناصرة. وفي الختام بعدما تسلم الناصرة الكأس قام بإهدائه الى نادي تفاحتا عربون شكر ومحبة على تلبية الدعوة.
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919534167
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة