صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

بيت أطفال الصمود - الكشاف الوطني الفلسطيني يعقد لقاءه السنوي التاسع عشر- 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت مؤسسة بيت أطفال الصمود - جمعية الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) لقاءها السنوي التاسع عشر يوم الأحد في 4/2/2019 تحت عنوان "شعب واحد ... عدو واحد" وذلك في مركز المؤسسة في برج الشمالي، بداية افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم كانت وصلة موسيقية قدمتها أوركسترا الصمود حيث قدمت عدة معزوفات. 
العرض التمثيلي الأول قدمه قطيع الجراميز وباقة الزهرات حيث جسد العرض قصة ماوكلي وأهميتها في الحياة الكشفية، وبعدها قامت القائد أمل السعيد بعرض التقرير السنوي الإداري للعام 2018، تلى هذا العرض وصلة فنية قدمتها فرقة الدبكة ثم وصلة موسيقية من تقديم فرقة القرب. 
كلمة الفوج ألقاها القائد أحمد الجمعة متحدثا عن تجربته في الكشاف وأهمية الحياة الكشفية في المجالات المختلفة، وبعد الكلمة قدمت فرق الكشافة والمرشدات عرضا تمثيليا عن الحياة الكشفية وقانون الكشاف، لينتهي حفل الإفتتاح بعرض لتشكيلة مجلس قيادة الفوج للعام 2019 من قبل قائد الفوج وسيم سعيد. 
ثم افتتح اللقاء السنوي ليجري عرض التقارير المالية والإدارية والتجهيزات والبرنامج السنوي وكانت كلمة المفوض العام القائد محمود الجمعة ثم كلمة ختامية للمدير العام للمؤسسة الأستاذ قاسم العينا ليختتم اللقاء بنشيد الصمود من عزف فرقة القرب. 

@ بيت الصمود


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919077544
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة