صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

بيت أطفال الصمود - الكشاف الوطني الفلسطيني يعقد لقاءه السنوي التاسع عشر- 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت مؤسسة بيت أطفال الصمود - جمعية الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) لقاءها السنوي التاسع عشر يوم الأحد في 4/2/2019 تحت عنوان "شعب واحد ... عدو واحد" وذلك في مركز المؤسسة في برج الشمالي، بداية افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم كانت وصلة موسيقية قدمتها أوركسترا الصمود حيث قدمت عدة معزوفات. 
العرض التمثيلي الأول قدمه قطيع الجراميز وباقة الزهرات حيث جسد العرض قصة ماوكلي وأهميتها في الحياة الكشفية، وبعدها قامت القائد أمل السعيد بعرض التقرير السنوي الإداري للعام 2018، تلى هذا العرض وصلة فنية قدمتها فرقة الدبكة ثم وصلة موسيقية من تقديم فرقة القرب. 
كلمة الفوج ألقاها القائد أحمد الجمعة متحدثا عن تجربته في الكشاف وأهمية الحياة الكشفية في المجالات المختلفة، وبعد الكلمة قدمت فرق الكشافة والمرشدات عرضا تمثيليا عن الحياة الكشفية وقانون الكشاف، لينتهي حفل الإفتتاح بعرض لتشكيلة مجلس قيادة الفوج للعام 2019 من قبل قائد الفوج وسيم سعيد. 
ثم افتتح اللقاء السنوي ليجري عرض التقارير المالية والإدارية والتجهيزات والبرنامج السنوي وكانت كلمة المفوض العام القائد محمود الجمعة ثم كلمة ختامية للمدير العام للمؤسسة الأستاذ قاسم العينا ليختتم اللقاء بنشيد الصمود من عزف فرقة القرب. 

@ بيت الصمود


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908094951
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة