صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

مقتل 3 "علماء فضاء" إيرانيين

متفرقات صيدا سيتي - الإثنين 04 شباط 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مقتل 3 "علماء فضاء" إيرانيين

ذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية شبه الرسمية، أن حريقا نشب في مركز أبحاث الفضاء في البلاد، مما أسفر عن مقتل 3 علماء.
ونقلت الوكالة عن وزير الاتصالات الإيراني محمد جواد آذري جهرمي، قوله إن 3 باحثين لقوا حتفهم "بسبب حريق في أحد مباني مركز أبحاث الفضاء، دون أن يتحدث عن أسباب اندلاع الحريق.
وتعتزم إيران إطلاق قمر صناعي إلى الفضاء، رغم انتقادات الولايات المتحدة بأن عمليات الإطلاق تفيد برنامج الصواريخ الباليستية التي تثير قلق الغرب.
وأطلقت إيران في يناير قمرا صناعيا، لكن السلطات قالت إنه فشل في الوصول إلى "السرعة اللازمة" في المرحلة الثالثة من إطلاقه.
وتمكن برنامج الفضاء الإيراني من إرسال عدة أقمار صناعية قصيرة العمر إلى المدار خلال العقد الماضي، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

@ المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934203661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة