صيدا سيتي

صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»! أسامة سعد ورئاسة الحكومة: لا تضيّعوا الوقت على الأوهام ما هو سر الرغوة البيضاء التي ظهرت بالعاصفة؟ صيدا: محتجّون دخلوا سراي المدينة وسعد جال في الأسواق "الحراك" في صيدا يكشف المزيد من المعاناة: ين "قيد الدرس"... و"الجنسية اللبنانية" "معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد...

في جزين .. اجتماع تنسيقي بين "القوات" و"المستقبل"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

عقد في مركز حزب "القوات اللبنانية" في جزين اجتماع تنسيقي بين منسقية جزين في "القوات" ومنسقية تيار "المستقبل" في صيدا والجنوب جرى خلاله التداول في الأوضاع العامة وقضايا تهم منطقتي جزين وصيدا.
تقدم وفد "المستقبل" منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود وضم: منسق صيدا امين الحريري وعضوي مكتب منسقية الجنوب مازن الصباغ، محيي الدين النوام، ومنسق جزين زياد امين. 
وكان في استقبالهم منسق جزين في القوات اللبنانية المحامي جورج عيد وامين سر المنسقية شربل عون وامين الصندوق ناجي ابو نادر ومسؤول مكتب التنمية سامر عون، ومسؤول مكتب الرياضى جورج قمر، ومسؤول مكتب البروتوكول هشام ابراهيم، ومسؤول المكتب الانتخابي شربل كرم ورئيس مركز جزين جورج خالد. 
وتم خلال الاجتماع تبادل لأفكار ومقترحات حول كيفية تفعيل التعاون من خلال تنفيذ او المشاركة في مشاريع وبرامج وأنشطة مشتركة في صيدا وجزين بما يصب في تطوير العلاقة بين القوات والتيار وفي مصلحة تعزيز التقارب اكثر بين المنطقتين .وجرى في ختامه الاتفاق على وضع برنامج عمل لمقاربة مشتركة بين الطرفين للعديد من القضايا التنموية والحياتية والبيئية والإجتماعية في كلا المنطقتين . وامل المجتمعون ان يوفق الرئيس المكلف سعد الحريري الى انجاز تشكيل الحكومة لما لذلك من ايجابيات ينتظرها اللبنانيون على كل الصعد.
حمود
وتحدث الدكتور حمود اثر اللقاء فقال: "كان لنا الشرف اليوم ان نأتي الى جزين لنزور الرفاق في القوات اللبنانية، وان شاء الله هذه اللقاءات ستكون دورية، وستكون هناك مشاريع مشتركة وندوات حوارية ومشاركة رياضية واجتماعية تقرب المنطقتين من بعضهما اكثر. وقد كان الاجتماع مجديا ومنتجا وكل الأفكار وضعت على الطاولة والحوار كان شفافاً، ونأمل ان نرى الرفاق في القوات قريبا في صيدا لمزيد من التواصل والتعاون".
عيد
من جهته رحب المحامي عيد بوفد تيار المستقبل وقال: "هذا اللقاء يندرج في اطار استكمال التنسيق وان شاء الله نستمر سويا واتفقنا على مشاريع عدة وسنبدأ بتطبيقها تباعا . من خلال العديد من الندوات واللقاءات التي سنبدأ نتشارك فيها مع "تيار المستقبل"، لأن ما يجمعنا كثير كثير . وسنكون ان شاء الله مشاركين ايضا في نشاطات ستقام في صيدا منها "الماراثون " ونشاطات اخرى باتجاه الانفتاح بيننا وبين صيدا .وانتم هنا لستم ضيوفا او زوارا بل أنتم اهل والبيت بيتكم، ودائما مرحب بهذه اللقاءات ونأمل ان تستمر". 
اضاف: "وعلى المستوى السياسي نحن وتيار المستقبل قريبون جدا، ونأمل ان تتألف الحكومة قريبا لنريح الشارع اللبناني ولنخرج من الازمة الاقتصادية التي نمر فيها في لبنان ، وأيضا ليرتاح كل اطياف المجتمع وتنعكس بالتالي ايجابا على كل لبنان وعلى صيدا وجزين، ايضا تطرقنا الى موضوع كفرفالوس الذي كان موضوع ترحيب بشكل كبير ، ويثبت كم التعاون كبير بين دولة الرئيس سعد الحريري وبين منطقة جزين بكل اطيافها ومع الرهبانية والمطرانية المارونية . وان شاء الله هذا المشروع يتم احياؤه لتحقيق حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري . ونحن جميعنا نضع قدراتنا وطاقاتنا لخدمة لهذا المشروع ومشاريع اخرى ثانية تثبت الانفتاح والتعاون وانماء المنطقة".

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919510100
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة