صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

في جزين .. اجتماع تنسيقي بين "القوات" و"المستقبل"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

عقد في مركز حزب "القوات اللبنانية" في جزين اجتماع تنسيقي بين منسقية جزين في "القوات" ومنسقية تيار "المستقبل" في صيدا والجنوب جرى خلاله التداول في الأوضاع العامة وقضايا تهم منطقتي جزين وصيدا.
تقدم وفد "المستقبل" منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود وضم: منسق صيدا امين الحريري وعضوي مكتب منسقية الجنوب مازن الصباغ، محيي الدين النوام، ومنسق جزين زياد امين. 
وكان في استقبالهم منسق جزين في القوات اللبنانية المحامي جورج عيد وامين سر المنسقية شربل عون وامين الصندوق ناجي ابو نادر ومسؤول مكتب التنمية سامر عون، ومسؤول مكتب الرياضى جورج قمر، ومسؤول مكتب البروتوكول هشام ابراهيم، ومسؤول المكتب الانتخابي شربل كرم ورئيس مركز جزين جورج خالد. 
وتم خلال الاجتماع تبادل لأفكار ومقترحات حول كيفية تفعيل التعاون من خلال تنفيذ او المشاركة في مشاريع وبرامج وأنشطة مشتركة في صيدا وجزين بما يصب في تطوير العلاقة بين القوات والتيار وفي مصلحة تعزيز التقارب اكثر بين المنطقتين .وجرى في ختامه الاتفاق على وضع برنامج عمل لمقاربة مشتركة بين الطرفين للعديد من القضايا التنموية والحياتية والبيئية والإجتماعية في كلا المنطقتين . وامل المجتمعون ان يوفق الرئيس المكلف سعد الحريري الى انجاز تشكيل الحكومة لما لذلك من ايجابيات ينتظرها اللبنانيون على كل الصعد.
حمود
وتحدث الدكتور حمود اثر اللقاء فقال: "كان لنا الشرف اليوم ان نأتي الى جزين لنزور الرفاق في القوات اللبنانية، وان شاء الله هذه اللقاءات ستكون دورية، وستكون هناك مشاريع مشتركة وندوات حوارية ومشاركة رياضية واجتماعية تقرب المنطقتين من بعضهما اكثر. وقد كان الاجتماع مجديا ومنتجا وكل الأفكار وضعت على الطاولة والحوار كان شفافاً، ونأمل ان نرى الرفاق في القوات قريبا في صيدا لمزيد من التواصل والتعاون".
عيد
من جهته رحب المحامي عيد بوفد تيار المستقبل وقال: "هذا اللقاء يندرج في اطار استكمال التنسيق وان شاء الله نستمر سويا واتفقنا على مشاريع عدة وسنبدأ بتطبيقها تباعا . من خلال العديد من الندوات واللقاءات التي سنبدأ نتشارك فيها مع "تيار المستقبل"، لأن ما يجمعنا كثير كثير . وسنكون ان شاء الله مشاركين ايضا في نشاطات ستقام في صيدا منها "الماراثون " ونشاطات اخرى باتجاه الانفتاح بيننا وبين صيدا .وانتم هنا لستم ضيوفا او زوارا بل أنتم اهل والبيت بيتكم، ودائما مرحب بهذه اللقاءات ونأمل ان تستمر". 
اضاف: "وعلى المستوى السياسي نحن وتيار المستقبل قريبون جدا، ونأمل ان تتألف الحكومة قريبا لنريح الشارع اللبناني ولنخرج من الازمة الاقتصادية التي نمر فيها في لبنان ، وأيضا ليرتاح كل اطياف المجتمع وتنعكس بالتالي ايجابا على كل لبنان وعلى صيدا وجزين، ايضا تطرقنا الى موضوع كفرفالوس الذي كان موضوع ترحيب بشكل كبير ، ويثبت كم التعاون كبير بين دولة الرئيس سعد الحريري وبين منطقة جزين بكل اطيافها ومع الرهبانية والمطرانية المارونية . وان شاء الله هذا المشروع يتم احياؤه لتحقيق حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري . ونحن جميعنا نضع قدراتنا وطاقاتنا لخدمة لهذا المشروع ومشاريع اخرى ثانية تثبت الانفتاح والتعاون وانماء المنطقة".

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934645343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة