صيدا سيتي

مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات إخماد حريق هشير قرب الجامعة اللبنانية - 5 صور

سامسونج توفر جودة صور مذهلة وتصاميم أنيقة في أجهزة تلفزيون ال 8K مع محرك الشاشة المتقدم Display Driver IC - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 30 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات المتطورة، عن طرحها لمحرك الشاشة Display Driver IC لشاشات 8K والذي يساعد على تقديم دقة 8K بتصاميم تلفزيونية أنيقة مع أكبر سرعة نقل بيانات داخل اللوحة في مجال التلفاز، والتي تصل إلى 4 جيجابت في الثانية.

ويتبنى محرك الشاشة DDI الجديد من سامسونج (S6CT93P) واجهة معيار موحدة للتلفزيون (USI-T) 2.0 ، والتي تعد ضعف سرعة اللوحة الداخلية السابقة لـ USI-T 1.0 بسرعة 2 جيجابت في الثانية. ويحسن تعزيز قدرة نقل البيانات في DDI بشكل كبير من كفاءة أداء نظام العرض ويقلل من الحاجة إلى مكونات إضافية. ويسمح هذا أيضًا بتصميمات أكثر انسيابية للتلفزيونات ذات الحواف النحيفة لشاشة بحجم 65 انش وما فوق.

وقال بن كي هور، نائب الرئيس لتسويق نظام LSI في سامسونج: "من أجل توفير دقة 8K، من الضروري أن تدعم تقنيات DDI اليوم واجهة بينية عالية السرعة بسرعة تصل إلى 4 جيجابايت في الثانية"، وأضاف "ستوفر 8K DDI (S6CT93P) من سامسونج مع 2.0 USI-T صورًا مذهلة بدقة 8K لشاشات متميزة، لترتقي بالتجارب البصرية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة إلى مستوى جديد."

ومع ازدياد عدد المستهلكين الذين يبحثون عن تجارب مشاهدة غامرة مع وضوح عالي وألوان واقعية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة، تتطلب شاشات العرض كثافة أعلى للبيكسل على اللوحات ذات الحجم الأكبر. وبما أن دقة 8K لديها عدد البكسلات أكبر بأربعة أضعاف من 4K UHD، فيجب زيادة كمية بيانات الصورة التي سيتم نقلها داخل لوحة وفقًا لذلك، بالإضافة إلى عدد المكونات لدعم هذه المهمة. يعمل الأداء المتطور لـ 8K DDI بسرعة 4 جيجابت في الثانية داخل اللوحة على تقليل الحد الأدنى من الفوضى حول لوحة الشاشة ليعمل ذلك على توفير المزيد من الحرية في تصاميم تلفزيونية عالية الجودة بدقة 8K.

وتدعم الواجهة المحدّثة أيضاً ميزة المعادل الذكي (EQ) التي تستخدم قنوات ثنائية الاتجاه بين وحدة تحكم التوقيت (TCON) و وحدات DDIs الفردية. بدلاً من معايرة كل وحدة DDI يدويًا ، إذ يمكن للمعادل الذكي EQ الذكي برمجة جميع وحدات DDI في اللوحة في وقت واحد، مما يقلل من احتمال أخطاء البتات والموارد اللازمة لإنتاج الألواح.

تتوفر في الوقت الحالي عيناتDDI  8K بالإضافة إلى واجهة اللوحة USI-T 2.0. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903204418
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة