صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

سامسونج توفر جودة صور مذهلة وتصاميم أنيقة في أجهزة تلفزيون ال 8K مع محرك الشاشة المتقدم Display Driver IC - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 30 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات المتطورة، عن طرحها لمحرك الشاشة Display Driver IC لشاشات 8K والذي يساعد على تقديم دقة 8K بتصاميم تلفزيونية أنيقة مع أكبر سرعة نقل بيانات داخل اللوحة في مجال التلفاز، والتي تصل إلى 4 جيجابت في الثانية.

ويتبنى محرك الشاشة DDI الجديد من سامسونج (S6CT93P) واجهة معيار موحدة للتلفزيون (USI-T) 2.0 ، والتي تعد ضعف سرعة اللوحة الداخلية السابقة لـ USI-T 1.0 بسرعة 2 جيجابت في الثانية. ويحسن تعزيز قدرة نقل البيانات في DDI بشكل كبير من كفاءة أداء نظام العرض ويقلل من الحاجة إلى مكونات إضافية. ويسمح هذا أيضًا بتصميمات أكثر انسيابية للتلفزيونات ذات الحواف النحيفة لشاشة بحجم 65 انش وما فوق.

وقال بن كي هور، نائب الرئيس لتسويق نظام LSI في سامسونج: "من أجل توفير دقة 8K، من الضروري أن تدعم تقنيات DDI اليوم واجهة بينية عالية السرعة بسرعة تصل إلى 4 جيجابايت في الثانية"، وأضاف "ستوفر 8K DDI (S6CT93P) من سامسونج مع 2.0 USI-T صورًا مذهلة بدقة 8K لشاشات متميزة، لترتقي بالتجارب البصرية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة إلى مستوى جديد."

ومع ازدياد عدد المستهلكين الذين يبحثون عن تجارب مشاهدة غامرة مع وضوح عالي وألوان واقعية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة، تتطلب شاشات العرض كثافة أعلى للبيكسل على اللوحات ذات الحجم الأكبر. وبما أن دقة 8K لديها عدد البكسلات أكبر بأربعة أضعاف من 4K UHD، فيجب زيادة كمية بيانات الصورة التي سيتم نقلها داخل لوحة وفقًا لذلك، بالإضافة إلى عدد المكونات لدعم هذه المهمة. يعمل الأداء المتطور لـ 8K DDI بسرعة 4 جيجابت في الثانية داخل اللوحة على تقليل الحد الأدنى من الفوضى حول لوحة الشاشة ليعمل ذلك على توفير المزيد من الحرية في تصاميم تلفزيونية عالية الجودة بدقة 8K.

وتدعم الواجهة المحدّثة أيضاً ميزة المعادل الذكي (EQ) التي تستخدم قنوات ثنائية الاتجاه بين وحدة تحكم التوقيت (TCON) و وحدات DDIs الفردية. بدلاً من معايرة كل وحدة DDI يدويًا ، إذ يمكن للمعادل الذكي EQ الذكي برمجة جميع وحدات DDI في اللوحة في وقت واحد، مما يقلل من احتمال أخطاء البتات والموارد اللازمة لإنتاج الألواح.

تتوفر في الوقت الحالي عيناتDDI  8K بالإضافة إلى واجهة اللوحة USI-T 2.0. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911429212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة