صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

سامسونج توفر جودة صور مذهلة وتصاميم أنيقة في أجهزة تلفزيون ال 8K مع محرك الشاشة المتقدم Display Driver IC - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 30 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات المتطورة، عن طرحها لمحرك الشاشة Display Driver IC لشاشات 8K والذي يساعد على تقديم دقة 8K بتصاميم تلفزيونية أنيقة مع أكبر سرعة نقل بيانات داخل اللوحة في مجال التلفاز، والتي تصل إلى 4 جيجابت في الثانية.

ويتبنى محرك الشاشة DDI الجديد من سامسونج (S6CT93P) واجهة معيار موحدة للتلفزيون (USI-T) 2.0 ، والتي تعد ضعف سرعة اللوحة الداخلية السابقة لـ USI-T 1.0 بسرعة 2 جيجابت في الثانية. ويحسن تعزيز قدرة نقل البيانات في DDI بشكل كبير من كفاءة أداء نظام العرض ويقلل من الحاجة إلى مكونات إضافية. ويسمح هذا أيضًا بتصميمات أكثر انسيابية للتلفزيونات ذات الحواف النحيفة لشاشة بحجم 65 انش وما فوق.

وقال بن كي هور، نائب الرئيس لتسويق نظام LSI في سامسونج: "من أجل توفير دقة 8K، من الضروري أن تدعم تقنيات DDI اليوم واجهة بينية عالية السرعة بسرعة تصل إلى 4 جيجابايت في الثانية"، وأضاف "ستوفر 8K DDI (S6CT93P) من سامسونج مع 2.0 USI-T صورًا مذهلة بدقة 8K لشاشات متميزة، لترتقي بالتجارب البصرية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة إلى مستوى جديد."

ومع ازدياد عدد المستهلكين الذين يبحثون عن تجارب مشاهدة غامرة مع وضوح عالي وألوان واقعية على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة، تتطلب شاشات العرض كثافة أعلى للبيكسل على اللوحات ذات الحجم الأكبر. وبما أن دقة 8K لديها عدد البكسلات أكبر بأربعة أضعاف من 4K UHD، فيجب زيادة كمية بيانات الصورة التي سيتم نقلها داخل لوحة وفقًا لذلك، بالإضافة إلى عدد المكونات لدعم هذه المهمة. يعمل الأداء المتطور لـ 8K DDI بسرعة 4 جيجابت في الثانية داخل اللوحة على تقليل الحد الأدنى من الفوضى حول لوحة الشاشة ليعمل ذلك على توفير المزيد من الحرية في تصاميم تلفزيونية عالية الجودة بدقة 8K.

وتدعم الواجهة المحدّثة أيضاً ميزة المعادل الذكي (EQ) التي تستخدم قنوات ثنائية الاتجاه بين وحدة تحكم التوقيت (TCON) و وحدات DDIs الفردية. بدلاً من معايرة كل وحدة DDI يدويًا ، إذ يمكن للمعادل الذكي EQ الذكي برمجة جميع وحدات DDI في اللوحة في وقت واحد، مما يقلل من احتمال أخطاء البتات والموارد اللازمة لإنتاج الألواح.

تتوفر في الوقت الحالي عيناتDDI  8K بالإضافة إلى واجهة اللوحة USI-T 2.0. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940328451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة