صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل وفداً من الحراك الشبابي في مخيم عين الحلوة - 4 صور أمسية شعرية بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 15 صورة أسامة سعد يدين التصعيد العدواني ضد لبنان والمقاومة موظفو سعودي أوجيه طالبوا الحريري بالتدخل للحصول على مستحقاتهم اختتام "منتدى الموازنة والمالية العامة وعقارات التعمير وصيدا القديمة" في سراي صيدا الحكومي - 31 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي يدين العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ويحذر من نوايا العدو المبيتة ناظم اليوسف ينعى والدة الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل ابو يوسف سرق 12 كلغ من المصاغ من مكان عمله.. و"المعلومات" توقفه! 3 جرحى نتيجة انقلاب مركبة على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حنكش: الاستمرار بمشروع سد بسري جريمة بحق تاريخ لبنان قوى الامن فككت شبكة مروجين ونقل أموال لأبو سلة الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارات وهمية فوق صيدا والساحل اللبناني مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 29 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

خلال مشاركة المنتخب الفلسطيني "الفدائي" في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم “كأس آسيا 2019”، المقامة في دولة الإمارات العربية، ورغم تأهله ضمن مجموعة وسطية الى النهائيات اظهر المنتخب ضعفا واضحا في بعض مراكزه منها وسط الملعب والمهاجم الهداف الذي ينهي جهود زملائه بهدف 'ورغم اننا جلبنا من دول اخرى يتواجد فيها اللاعب الفلسطيني وذلك لم يحسن من الامر شيء فخرجنا في الترتيب الاخير بنقطتين.
وهنا نتساءل ما العيب في الهداف الفلسطيني في لبنان وسيم عبد الهادي الذي ما زال يتألق يوما بعد يوم وهو هداف الدرجة الثانية ومثل معظم اندية الدرجة الاولى وما العيب في اللاعب المتألق محمد ابو عتيق من افضل لاعبي خط الوسط في الدوري اللبناني و في نادي الاخاء عاليه وكذا لاعب الغازية مصطفى حلاق الهداف النجم وغيرهم كثر في الاندية اللبنانية ؟
سؤال محير فعلا بل تساؤل يحوم في عقول كل المهتمين بالرياضة الفلسطينية في لبنان، أليس الدوري اللبناني من أفضل الدوريات العربية وفيه الاجانب بالعشرات أليس اللاعب الفلسطيني في لبنان يحمل وثيقة لاجئ ومن حقه تمثيل وطنه وبلده؟ 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908434343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة