صيدا سيتي

فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي باشر بحملة مجانية لفحص السكر والضغط يوميا جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الثلاثاء 29 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تؤكد أن اللاعب الفلسطيني في الأندية اللبنانية هو عنصر فعال للمنتخب الفلسطيني فلماذا تجاهله؟

خلال مشاركة المنتخب الفلسطيني "الفدائي" في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم “كأس آسيا 2019”، المقامة في دولة الإمارات العربية، ورغم تأهله ضمن مجموعة وسطية الى النهائيات اظهر المنتخب ضعفا واضحا في بعض مراكزه منها وسط الملعب والمهاجم الهداف الذي ينهي جهود زملائه بهدف 'ورغم اننا جلبنا من دول اخرى يتواجد فيها اللاعب الفلسطيني وذلك لم يحسن من الامر شيء فخرجنا في الترتيب الاخير بنقطتين.
وهنا نتساءل ما العيب في الهداف الفلسطيني في لبنان وسيم عبد الهادي الذي ما زال يتألق يوما بعد يوم وهو هداف الدرجة الثانية ومثل معظم اندية الدرجة الاولى وما العيب في اللاعب المتألق محمد ابو عتيق من افضل لاعبي خط الوسط في الدوري اللبناني و في نادي الاخاء عاليه وكذا لاعب الغازية مصطفى حلاق الهداف النجم وغيرهم كثر في الاندية اللبنانية ؟
سؤال محير فعلا بل تساؤل يحوم في عقول كل المهتمين بالرياضة الفلسطينية في لبنان، أليس الدوري اللبناني من أفضل الدوريات العربية وفيه الاجانب بالعشرات أليس اللاعب الفلسطيني في لبنان يحمل وثيقة لاجئ ومن حقه تمثيل وطنه وبلده؟ 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900362492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة