صيدا سيتي

أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات

مسيرة لـ «حماس» دعماً للقدس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 731 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
دفاعا عن المسجد الاقصى في القدس، وتنديدا باستهدافه من قبل المستوطنين اليهود، نظمت حركة المقاومة الاسلامية في فلسطين «حماس» مسيرة شعبية حاشدة جابت شوارع مخيم عين الحلوة، بمشاركة الالاف من الفلسطينيين، وتقدمها ممثلون عن الفصائل والهيئات الشعبية والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية والاحزاب اللبنانية.
انطلقت المسيرة من امام مسجد خالد بن الوليد، وحمل المشاركون فيها الاعلام الفلسطينية وصورا للمسجد الاقصى ومؤسس حركة «حماس» الشيخ احمد ياسين، رددوا شعارات تدعو الى الرد على العدوان الاسرائيلي في فلسطين، وتؤكد على الاستمرار في خيار المقاومة، دفاعا عن المقدسات.
والقى ممثل حركة «حماس» في لبنان اسامة حمدان كلمة امام الحشود فأكد ان لا هدنة مع اسرائيل في حال تعرض المسجد الاقصى لأي اعتداء، معتبرا ان العدوان على الاقصى سيقلب كل المعادلة على مستوى الصراع في المنطقة.
وقال ان الاستشهاديين جاهزون للدفاع عن الاقصى ونطلق صرخة تحذير، ولينتظر الصهاينة وشارون ردنا، لان الاقصى خط احمر لا يمكن المساومة عليه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922853609
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة