صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

اللجان الشعبية تلتقي الانروا في صيدا - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى وفـد من أمانة سـراللجان الشعبية لمنظمة التحريرفي مخيمات منطقة صيدا بمسؤول قسم الصحة للانروا بصيدا الدكتور"وائل ميعاري"، وضم وفـد اللجان امين سرها في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، ومسؤول الملف الصحي "محمود ابو سويد"، وأمين سـراللجنة في مدينة صيدا "محي الدين ابو الشيخ"، وأمين سـراللجنة بأقليم الخروب الأستاذ "احمد النصر"، وأمين سراللجنة بعين الحلوة "عبدالله ايوب" ، وذلك يوم الاثنين 28/1/2019 ، في مكتب الانروا بمدينة صيدا ، وبحضور مديرخدمات الانروا بمنطقة صيدا الدكتور"ابراهيم الخطيب".

تناول اللقاء قضايا خدمية ذات طبيعة صحية على مستوى عيادات الانروا في مخيمات صيدا من جهة ، وأخرى تتعلق بتحويلات المرضى للمشافي والفاتورة الاستشفائية.

من ناحيته  أكد وفد اللجان على ضرورة أن تزيد الانروا من مستوى تقديماتها وخدماتها المختلفة للمرض الفلسطينين ، وطالب بالعمل على "اضافة يوم عمل صحي لعيادة مخيم المية ومية بسبب من حاجة الاهالي لذلك،
، العمل على إعادة التعاقـد مع المشفى الحكومي في منطقة الاقليم" ، ودعا للوقوف على وضع المريض في المشافي من قبل طبيب الانروا ، وأن يتابع قضايا المريض  لـدى الجهات المعنية.

ولفت لأهمية رفـد صيدليات الانروا بكافة أنواع الأدوية وبشكل خاص الأكثرنجاعة وبكميات تُلبي حاجات المرضى ، ومتطلبات أصحاب الأدوية الشهرية.

من ناحيتهم أعرب ممثلي الانروا على تفهمهم لقضايا وحاجات المرضى الفلسطينين ، وأبـدوا إسـتعدادهم للتواصل وتلقي الإقتراحات والإستماع إلى الشكاوي ، والتعاون المشترك.

من جهته مسؤول قسم الصحة في منطقة صيدا الدكتور"وائل ميعاري" وضع وفـد اللجان بتفاصيل عمل دائره الصحه وعلاقات الانروا مع المستشفيات والعقبات التى قد تواجه المريض، وختم بشكر اللجان الشعبيه على دورها وتثمين حرصها ، ودعا لاستمرارالتواصل وعقد لقاءات دورية.

المكتب الاعلامي للجان الشعبية في منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947079709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة