صيدا سيتي

السلوك المقاصدي.. دقة ووضوح ومسؤولية (بقلم: المحامي حسن شمس الدين) الحريري استقبلت طلاب "البريفيه" في "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" خليل المتبولي: عامٌ مضى ... حبٌّ وثورة !.. تجمع للمحتجين في ساحة إيليا وتحية للجيش عن رواتب موظفي "الأونروا" في لبنان.. في ظل الأزمة الرئيس السنيورة: الوضع في لبنان لم يعد يحتمل .. والرئيس سعد الحريري يقول انه لا يستطيع ان يؤلف حكومة إذا لم يكن جميع عناصرها من المستقلين أسامة سعد يلتقي تجمع شباب المساجد في صيدا‎ البزري: إنتخابات المحامين عكست حقيقة الرأي العام اللبناني وكانت مرآة صادقة له ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة إذا دقت علقت للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تدعو لأوسع مشاركة في حملة: كلنا مريم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تدعو لأوسع مشاركة في حملة: كلنا مريم

استجابةً للدعوة التي أطلقتها الحملة العالمية لنصرة المرأة المقدسية، تُعلن الممؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وبالتعاون مع مبادرة شباب فلسطين في الخارج عن دعمها ومشاركتها في الحملة التي حملت شعار كلنا مريم؛ وهي من تنظيم جمعية القدس العالمية للثقافة التركية - أوكاد.
وتهدف حملة كلنا مريم إلى تسليط الضوء على معاناة المرأة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، وما تتعرض له من اعتداءات وانتهاكات يومية متواصلة على يد الاحتلال "الإسرائيلي"، وذلك من خلال وسائل الاعلام ومنصات السوشيال ميديا، والدعوة إلى نصرة المرأة المقدسية بشتى الوسائل المتاحة.
ونحن في في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومبادرة شباب فلسطين ندعو النشطاء الشباب والاندية والجمعيات والتجمعات واللجان الرياضية خارج فلسطين للتفاعل والمشاركة في فعاليات الحملة؛ والتي تبدأ غداً الاثنين 28 كانون الثاني/يناير 2019، بنشاط التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم: #كلنا_مريم عند الساعة 7 مساءً بتوقيت القدس المحتلة. والحملة ستكون باللغات العربية والانكليزية والتركية، وتستمر الحملة حتى تاريخ 8 آذار/مارس 2019.
واختارت الحملة، بحسب القائمين عليها، عنوان كلنا مريم تيمناً بالسيدة مريم عليها السلام، كما أنه اسم يجمع بين الديانتين الإسلام والمسيحية، وأن الاحتلال "الإسرائيلي" لا يفرق بين المرأة المسلمة والمسيحية فكل النساء في القدس يتعرضن لنفس الهجمة وذات الاعتداءات. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917783970
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة