صيدا سيتي

بلدية صيدا تعمم لوائح أسماء المحال والسوبرماركت الغذائية المعتمدة لصرف قسائم المساعدات كم بلغ عدد إصابات "كورونا" في برجا؟ الصمدي: تراجع حالات الاشتباه بكورونا وتجهيز قسم له متواصل المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف...

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تدعو لأوسع مشاركة في حملة: كلنا مريم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تدعو لأوسع مشاركة في حملة: كلنا مريم

استجابةً للدعوة التي أطلقتها الحملة العالمية لنصرة المرأة المقدسية، تُعلن الممؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وبالتعاون مع مبادرة شباب فلسطين في الخارج عن دعمها ومشاركتها في الحملة التي حملت شعار كلنا مريم؛ وهي من تنظيم جمعية القدس العالمية للثقافة التركية - أوكاد.
وتهدف حملة كلنا مريم إلى تسليط الضوء على معاناة المرأة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، وما تتعرض له من اعتداءات وانتهاكات يومية متواصلة على يد الاحتلال "الإسرائيلي"، وذلك من خلال وسائل الاعلام ومنصات السوشيال ميديا، والدعوة إلى نصرة المرأة المقدسية بشتى الوسائل المتاحة.
ونحن في في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومبادرة شباب فلسطين ندعو النشطاء الشباب والاندية والجمعيات والتجمعات واللجان الرياضية خارج فلسطين للتفاعل والمشاركة في فعاليات الحملة؛ والتي تبدأ غداً الاثنين 28 كانون الثاني/يناير 2019، بنشاط التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم: #كلنا_مريم عند الساعة 7 مساءً بتوقيت القدس المحتلة. والحملة ستكون باللغات العربية والانكليزية والتركية، وتستمر الحملة حتى تاريخ 8 آذار/مارس 2019.
واختارت الحملة، بحسب القائمين عليها، عنوان كلنا مريم تيمناً بالسيدة مريم عليها السلام، كما أنه اسم يجمع بين الديانتين الإسلام والمسيحية، وأن الاحتلال "الإسرائيلي" لا يفرق بين المرأة المسلمة والمسيحية فكل النساء في القدس يتعرضن لنفس الهجمة وذات الاعتداءات. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927808022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة