صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان تدعو لأوسع مشاركة في حملة: كلنا مريم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استجابةً للدعوة التي أطلقتها الحملة العالمية لنصرة المرأة المقدسية، تُعلن الممؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة وبالتعاون مع مبادرة شباب فلسطين في الخارج عن دعمها ومشاركتها في الحملة التي حملت شعار كلنا مريم؛ وهي من تنظيم جمعية القدس العالمية للثقافة التركية - أوكاد.
وتهدف حملة كلنا مريم إلى تسليط الضوء على معاناة المرأة الفلسطينية في مدينة القدس المحتلة، وما تتعرض له من اعتداءات وانتهاكات يومية متواصلة على يد الاحتلال "الإسرائيلي"، وذلك من خلال وسائل الاعلام ومنصات السوشيال ميديا، والدعوة إلى نصرة المرأة المقدسية بشتى الوسائل المتاحة.
ونحن في في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة ومبادرة شباب فلسطين ندعو النشطاء الشباب والاندية والجمعيات والتجمعات واللجان الرياضية خارج فلسطين للتفاعل والمشاركة في فعاليات الحملة؛ والتي تبدأ غداً الاثنين 28 كانون الثاني/يناير 2019، بنشاط التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم: #كلنا_مريم عند الساعة 7 مساءً بتوقيت القدس المحتلة. والحملة ستكون باللغات العربية والانكليزية والتركية، وتستمر الحملة حتى تاريخ 8 آذار/مارس 2019.
واختارت الحملة، بحسب القائمين عليها، عنوان كلنا مريم تيمناً بالسيدة مريم عليها السلام، كما أنه اسم يجمع بين الديانتين الإسلام والمسيحية، وأن الاحتلال "الإسرائيلي" لا يفرق بين المرأة المسلمة والمسيحية فكل النساء في القدس يتعرضن لنفس الهجمة وذات الاعتداءات. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936498313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة