صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

اللجان الشعبية لمنظمة التحرير تستقبل وفـد المجلس النرويجي في مقرها بعين الحلوة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 إستقبلت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة يوم السبت 26/1/2019 ، وفـداً من المجلس النرويجي للاجئين "NRC"، وضم كلاً من الأستاذ "نبيل قريطم" المنسق التقني لمشاريع الإيواء في الجنوب، والأنسة "مهى الأيوبي" مديرة مشروع الإيواء، والأنسة "ليال سماحة" منسقة مشروع الإيواء الإجتماعية، وكان في إستقبالهم أمين سراللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن أبو صلاح"، وأمين سراللجنة الشعبية في عين الحلوة الأخ "محمد أيوب"، وأعضاء اللجنة الشعبية.

تخلل اللقاء إجراء تقييم مشاريع النروجية المنجزة خلال الفترة السابقة ، وتم تقديم مقترحات وافكار ذات صلة بتحسين سُبل عيش اللاجئين والحد من معاناتهم على كافة الصعد الحياتية ومنها بشكل خاص قضايا وحاجات الاهالي التي لا لاتطالها خدمات وتقديمات الأونروا ، بهدف دراستها وإدراجها في خطة عمل الـ "NRC" للمرحلة القادمة وفقاَ للأولويات وما تسمح به الإمكانيات المتاحة ، وبالسياق اياه تناول اللقاء وبإسهاب معاناة قاطع بستان القدس لناحية "البنية التحتية ، مياه الشرب" وايضا في حي الصحون"، و"مشكلة المياه" في قاطع جبل الحليب، وسـوى ذلك من المشاكل التي تعاني منها القواطع عموماَ.

أختتم اللقاء بالتأكيد على ضرورة إستمرار علاقات التواصل وتبادل الآراء والأفكار وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين اللجان الشعبية والمجلس النرويجي.من جهة ، كما وسجلت اللجنة الشعبية تقديرها وتثمينها العالي لحسن تعاون ومساندة المجلس النرويجي لقضايا وحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946522530
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة