صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

اليوسف وأيوب يلتقيان ممثلي الجهاد والقيادة العامة وفتح – الانتفاضة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل عضوا القيادة السياسية لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف وعضو المكتب السياسي لـ "حزب الشعب الفلسطيني" غسان أيوب، جولاتهما على القوى الفلسطينية الوطينية بهدف التوافق على عقد اجتماع لـ "القيادة السياسية الموحدة" في لبنان بعد استكمال كافة اللقاءات والمشاورات.

وقد التقى أيوب واليوسف كلا من: ممثل "حركة الجهاد الاسلامي" في لبنان الحاج إحسان عطايا، مسؤول "القيادة العامة" في لبنان غازي دبور، مسؤول حركة "فتح - الانتفاضة"، أمين سر "تحالف القوى الفلسطينية" في لبنان رفيق رميض.

وقد جرى خلال اللقاءات بحث مختلف الأوضاع الفلسطينية العامّة، وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، مؤكدين على ضرورة الإسراع في معالجة الهموم المعيشية لأهلنا في المخيمات.

وشددوا على أهمية إحياء العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، والإسراع في تفعيل "الهيئة القيادية الفلسطينية العليا"، وضرورة أن تمارس دورها في صون الوجود الفلسطيني في لبنان من المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وإنهاء عمل وكالة "الأونروا".

وأثنوا على مسيرات العودة المتواصلة، وشدد على أهمية استمرارها حتى تحقيق أهدافها في فك الحصار والعودة، وأدان الممارسات الصهيونية الإجرامية بحق الأسرى في السجون كافة، ولا سيما في معتقل عوفر.

وكان ايوب واليوسف قد زارا كلا من: أمين سر فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" وحركة "فتح" في لبنان، فتحي أبو العردات، عضو المكتب السياسي لـ "الجبهة الديمقراطية" ومسؤولها في لبنان علي فيصل، بمشاركة عضو المكتب السياسي عدنان حسين "ابو النايف"، مسؤول "الجبهة الشعبية" في لبنان مروان عبد العال بمشاركة مسؤول العلاقات السياسية سمير لوباني "أبو جابر"، مسؤول "منظمة الصاعقة" في لبنان غازي حسن، على ان تسكمل الجولة في عين الحلوة مع ممثلي "القوى الاسلامية" وتحديدا "عصبة الانصار" الاسلامية و"الحركة الاسلامية المجاهدة" و"انصار الله" وباقي القوى. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953716365
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة