صيدا سيتي

هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا

اليوسف وأيوب يلتقيان ممثلي الجهاد والقيادة العامة وفتح – الانتفاضة - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمل عضوا القيادة السياسية لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف وعضو المكتب السياسي لـ "حزب الشعب الفلسطيني" غسان أيوب، جولاتهما على القوى الفلسطينية الوطينية بهدف التوافق على عقد اجتماع لـ "القيادة السياسية الموحدة" في لبنان بعد استكمال كافة اللقاءات والمشاورات.

وقد التقى أيوب واليوسف كلا من: ممثل "حركة الجهاد الاسلامي" في لبنان الحاج إحسان عطايا، مسؤول "القيادة العامة" في لبنان غازي دبور، مسؤول حركة "فتح - الانتفاضة"، أمين سر "تحالف القوى الفلسطينية" في لبنان رفيق رميض.

وقد جرى خلال اللقاءات بحث مختلف الأوضاع الفلسطينية العامّة، وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، مؤكدين على ضرورة الإسراع في معالجة الهموم المعيشية لأهلنا في المخيمات.

وشددوا على أهمية إحياء العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، والإسراع في تفعيل "الهيئة القيادية الفلسطينية العليا"، وضرورة أن تمارس دورها في صون الوجود الفلسطيني في لبنان من المؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية وشطب حق العودة وإنهاء عمل وكالة "الأونروا".

وأثنوا على مسيرات العودة المتواصلة، وشدد على أهمية استمرارها حتى تحقيق أهدافها في فك الحصار والعودة، وأدان الممارسات الصهيونية الإجرامية بحق الأسرى في السجون كافة، ولا سيما في معتقل عوفر.

وكان ايوب واليوسف قد زارا كلا من: أمين سر فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" وحركة "فتح" في لبنان، فتحي أبو العردات، عضو المكتب السياسي لـ "الجبهة الديمقراطية" ومسؤولها في لبنان علي فيصل، بمشاركة عضو المكتب السياسي عدنان حسين "ابو النايف"، مسؤول "الجبهة الشعبية" في لبنان مروان عبد العال بمشاركة مسؤول العلاقات السياسية سمير لوباني "أبو جابر"، مسؤول "منظمة الصاعقة" في لبنان غازي حسن، على ان تسكمل الجولة في عين الحلوة مع ممثلي "القوى الاسلامية" وتحديدا "عصبة الانصار" الاسلامية و"الحركة الاسلامية المجاهدة" و"انصار الله" وباقي القوى. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947114241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة