صيدا سيتي

وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة

الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: أميركا والنفاق

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة 25 كانون الثاني 2019 على منبر مسجد القدس في صيدا:

لا شك ان القوة تدفع صاحبها الى الظلم، إلا ان يكون القوي مؤمنا تقيا هدفه رضوان الله وليس الرفعة والعلو، ان القوة التي تعيش فيها الولايات المتحدة الاميركية تدعوها الى الظلم والاستبداد وتمارس اميركا بشكل عملي التمييز العنصري، حيث انها تستند في الداخل الاميركي على مقاييس ديمقراطية وانسانية الى حد كبير، لكنها في السياسة الخارجية تستبيح قتل الآخرين ونهبهم وتمزيقهم وتنصيب حكومات واسقاط اخرى، وتدعم حكومات وملوكا وحكاما مستبدين بكل ما في الكلمة من معنى...

ولقد رأينا ذلك قبل الحرب العالمية الثانية وصولا الى قنبلتي هيروشيما وناكازاكي في آب 1945 وبعد قرار شرعة حقوق الانسان عام 1948، فرأينا القتل والدمار في فيتنام وكوريا، وجنوب افريقيا.... وطبعا في اليمن والعراق وسوريا ولبنان وطبعا طبعا في فلسطين المحتلة.

وفي هذا ندين برنامج الهيمنة الاميركية في منطقتنا من خلال ما يسمى ميبي (MEPI) والتي تسعى لتنشر ثقافة الفساد كالمثلية الجنسية وما الى ذلك: وتحت عنوان الدولة المدنية، والذي يشبه ما يقا : كلمة حق ترد بها باطل، ينشرون الافكار التي تساهم في تفكيك المجتمعات وإفسادها.

الموقف الاميركي اليوم من الانقلاب في فنزويلا يدعو العقلاء الى موقف سليم، فكيف يتم دعم انقلاب خلاف كل المقاييس التي تتبعها اميركا في الحياة السياسية الاميركية الداخلية، وكذلك الوكالة التي انشئت في الشرق الاوسط لنشر الفساد والاختلاف السياسي في مواجهة شعوب المنطقة كلها وخاصة في فلسطين المحتلة.

نحن نقول لكل من يرى في العلاقة مع اميركا دعما لأهدافه ان اميركا تعودت منذ فيتنام الى عدوان تموز في لبنان الى كل معركة كبيرة او صغيرة التخلي عن "حلفائها" او بالأحرى عملائها عندما تتغير الظروف، فليس لها بالتأكيد كأي استعمار سابق او لاحق، ليس لها اصدقاء ولا حلفاء، بل عندها مصالح تتبعها ولو على حساب القيم والمبادئ التي تزعم انها تسير عليها، وهي دائما دون ادنى شك ستبقى على هذا الامر.

وان الذين يظنون ان اميركا ستنتصر دائما لأنها تملك القوة والمال، نحيلهم الى تاريخ المقاومة في لبنان وفلسطين وكيف استطاعت المقاومة ان تهزم اميركا مرة بعد مرة.

سياسة اميركا ليست قدرا لا يرد، بل انها مثل بيت العنكبوت تماما، مثل اسرائيل، طبعا عندما تدعم الاحتلال والظلم والانحراف.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942850109
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة