صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور

عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الثانية عشرة، الاولى ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، بعد فترة توقف فرضتها مشاركة منتخب لبنان في نهائيات كأس آسيا ال17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل.
وتقام مباريات المرحلة وعددها ست خارج العاصمة بيروت. فيما نجحت ادارة نادي النجمة في ثني بلدية صيدا عن قرارها عدم استقبال مباريات للفريق النبيذي، بعد زيارة قام بها رئيس نادي النجمة أسعد سقال الى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد نذير السعودي.
ويستقبل العهد بطل الثنائية الموسم الماضي والمتصدر بفارق خمس نقاط عن وصيفه النجمة، صاحب القاع فريق البقاع في افتتاح مباريات المرحلة على ملعب صيدا البلدي الساعة الثالثة بعد ظهر غد.
فيما تقام السبت اربع مباريات تجرى ثلاث منها الساعة الثانية والربع.
ويستقبل في اولاها طرابلس على ملعب رشيد كرامي البلدي فريق الاخاء الاهلي عاليه الرابع. ويسعى الفريق الشمالي الى تكرار الفوز الذي حققه ذهابا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
في المقابل، يتطلع السلام زغرتا الى الثأر من ضيفه الشباب الغازية الذي فاز عليه ذهابا في كفرجوز، عندما يستقبله على ملعب المرداشية في زغرتا.
في حين يستقبل التضامن صور ضيفه شباب الساحل على ملعب صور البلدي.
اما المباراة الرابعة فتقام الساعة الرابعة عصرا على ملعب صيدا البلدي، وفيها يستقبل النجمة ضيفه الراسينغ بيروت، ساعيا الى تجديد الفوز الذي حققه عليه ذهابا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بإصابة سجلها حسن معتوق من "بنالتي".
وتختتم المرحلة الاحد بمباراة واحدة تقام الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يستضيف فيها الانصار الثالث فريق الصفاء المتجدد. ويسعى الفريق الاخضر الى حصد نقاط المباراة الثلاث من منافسه الذي عادله في الدقيقة الاخيرة ذهابا مستغلا خطأ دفاعيا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907763498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة