صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الثانية عشرة، الاولى ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، بعد فترة توقف فرضتها مشاركة منتخب لبنان في نهائيات كأس آسيا ال17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل.
وتقام مباريات المرحلة وعددها ست خارج العاصمة بيروت. فيما نجحت ادارة نادي النجمة في ثني بلدية صيدا عن قرارها عدم استقبال مباريات للفريق النبيذي، بعد زيارة قام بها رئيس نادي النجمة أسعد سقال الى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد نذير السعودي.
ويستقبل العهد بطل الثنائية الموسم الماضي والمتصدر بفارق خمس نقاط عن وصيفه النجمة، صاحب القاع فريق البقاع في افتتاح مباريات المرحلة على ملعب صيدا البلدي الساعة الثالثة بعد ظهر غد.
فيما تقام السبت اربع مباريات تجرى ثلاث منها الساعة الثانية والربع.
ويستقبل في اولاها طرابلس على ملعب رشيد كرامي البلدي فريق الاخاء الاهلي عاليه الرابع. ويسعى الفريق الشمالي الى تكرار الفوز الذي حققه ذهابا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
في المقابل، يتطلع السلام زغرتا الى الثأر من ضيفه الشباب الغازية الذي فاز عليه ذهابا في كفرجوز، عندما يستقبله على ملعب المرداشية في زغرتا.
في حين يستقبل التضامن صور ضيفه شباب الساحل على ملعب صور البلدي.
اما المباراة الرابعة فتقام الساعة الرابعة عصرا على ملعب صيدا البلدي، وفيها يستقبل النجمة ضيفه الراسينغ بيروت، ساعيا الى تجديد الفوز الذي حققه عليه ذهابا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بإصابة سجلها حسن معتوق من "بنالتي".
وتختتم المرحلة الاحد بمباراة واحدة تقام الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يستضيف فيها الانصار الثالث فريق الصفاء المتجدد. ويسعى الفريق الاخضر الى حصد نقاط المباراة الثلاث من منافسه الذي عادله في الدقيقة الاخيرة ذهابا مستغلا خطأ دفاعيا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915348559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة