صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عودة مباريات الدوري اللبناني لكرة القدم إعتبارا من يوم الجمعة

تنطلق غدا الجمعة مباريات المرحلة الثانية عشرة، الاولى ايابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، بعد فترة توقف فرضتها مشاركة منتخب لبنان في نهائيات كأس آسيا ال17 التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل.
وتقام مباريات المرحلة وعددها ست خارج العاصمة بيروت. فيما نجحت ادارة نادي النجمة في ثني بلدية صيدا عن قرارها عدم استقبال مباريات للفريق النبيذي، بعد زيارة قام بها رئيس نادي النجمة أسعد سقال الى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد نذير السعودي.
ويستقبل العهد بطل الثنائية الموسم الماضي والمتصدر بفارق خمس نقاط عن وصيفه النجمة، صاحب القاع فريق البقاع في افتتاح مباريات المرحلة على ملعب صيدا البلدي الساعة الثالثة بعد ظهر غد.
فيما تقام السبت اربع مباريات تجرى ثلاث منها الساعة الثانية والربع.
ويستقبل في اولاها طرابلس على ملعب رشيد كرامي البلدي فريق الاخاء الاهلي عاليه الرابع. ويسعى الفريق الشمالي الى تكرار الفوز الذي حققه ذهابا على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
في المقابل، يتطلع السلام زغرتا الى الثأر من ضيفه الشباب الغازية الذي فاز عليه ذهابا في كفرجوز، عندما يستقبله على ملعب المرداشية في زغرتا.
في حين يستقبل التضامن صور ضيفه شباب الساحل على ملعب صور البلدي.
اما المباراة الرابعة فتقام الساعة الرابعة عصرا على ملعب صيدا البلدي، وفيها يستقبل النجمة ضيفه الراسينغ بيروت، ساعيا الى تجديد الفوز الذي حققه عليه ذهابا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بإصابة سجلها حسن معتوق من "بنالتي".
وتختتم المرحلة الاحد بمباراة واحدة تقام الساعة الثانية والربع على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يستضيف فيها الانصار الثالث فريق الصفاء المتجدد. ويسعى الفريق الاخضر الى حصد نقاط المباراة الثلاث من منافسه الذي عادله في الدقيقة الاخيرة ذهابا مستغلا خطأ دفاعيا.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934425956
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة