صيدا سيتي

الأنروا: استئناف الدراسة غدا الاثنين باعتماد النهج المدمج الشيخ علي اليوسف في تشييع الداعية الشيخ المربي أبو وسيم: رحمك الله يا حافظ القرآن طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف الشهاب والوظيفة والوجدان! نقابة أصحاب المطاعم والملاهي: لمقاربة صحية اقتصادية تحافظ على ما تبقى من القطاع أحمد الحريري: فلسطين في القلب الترياقي: لفتح كل القطاعات وإلغاء المفرد والمجوز وتمديد فترة التجوال صيدا: هدوء ما قبل "عاصفة" عودة الحياة! حُسن إسماعيل طه (أم موفق قدورة) في ذمة الله البزري: إدارات الدولة في حالة تخبط والمواطن يدفع ثمن غياب التنسيق هل تفتح المدارس أبوابها غداً؟ الإجتماع التنسيقي حول "كورونا" التأم في مجدليون: تقييم للوضع الوبائي في صيدا والجوار والتحضير لمرحلة ما بعد التعبئة العامة مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

الأحمد يلتقي قيادة جبهة التحرير الفلسطينية للمرة الثانية في سفارة فلسطين في بيروت

فلسطينيات - الأحد 20 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة اللبنانية عزام الاحمد، في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت، وفدا قياديا من "جبهة التحرير الفلسطينية" ضم الأمين العام الدكتور واصل أبو يوسف ونائبه ناظم اليوسف وأمين سر المكتب السياسي بلال قاسم وعضو المكتب السياسي صلاح اليوسف، وهو اللقاء الثاني في غضون أيام بين الطرفين حيث جرى مناقشة وتبادل الاراء والمواقف حول التطورات السياسية الفلسطينية.

وقد وضع الاحمد، الوفد "الجبهاوي" في اجواء لقاءاته مع المسؤولين اللبنانيين الرسميين والامنيين وسبل تعزيز العلاقة الثنائية بين الطرفين، بما يحفظ أمن واستقرار المخيمات في لبنان من جهة ويقطع الطريق على اي محاولة للتوتير وايقاع الفتنة ويحافظ على العلاقة الاخوية من جهة أخرى.

بينما وضع الدكتور ابو يوسف، الاحمد في تفاصيل لقاءاته مع الاتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان والتوافق على أهمية دعم وتعزيز وتفعيل الاتحادات النقابية في لبنان في اطار خطة متكاملة، لما لها من دور فاعل في النضال الوطني تتكامل مع النضال السياسي والدبلوماسي والمقاومة الشعبية، في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مخاطر محدقة وضغوطات دولية وخاصة منها الاميركية التي تحاول فرض "صفقة القرن"، بعيدا عن الحقوق الفلسطينية المشروعة. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946617139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة