صيدا سيتي

الأشغال الشاقة المؤبدة للفلسطيني أسامة الشهابي ومجموعته مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة

الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تستمر الرعاية في تنفيذ مراحل مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها لتحقيق هدفها بتقديم الكنزة لـ 2000 طالب وطالبة. حيث جال الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات على ثلاث مدارس رسمية لتقديم الكنزة للطلاب.

انطلقت هذه المرحلة من متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. المربية سعدية بسيوني مديرة المدرسة أثنت على المشروع وعلى التوأمة التي تنسجها الرعاية بين المدارس الرسمية والخاصة وبدعم من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها لنجاح مشروع كنزة الشتاء.

ثم انتقل الوفد إلى مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، حيث قام الأستاذ محمد البوظ مدير المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. الأستاذ البوظ شكر الرعاية على دعمها للطلاب من خلال هذا المشروع، حيث يساهم بتوفير الدفء لهم خاصة في هذه الظروف المناخية الصعبة التي يشهدها لبنان.

واختتمت الجولة في روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، حيث استقبل الوفد السيدة هلا وهبي رئيسة الجمعية والمربية عبير الزكنون مديرة الروضة، وقاموا بتوزيع الكنزات على الطلاب. السيدة وهبي أشارت في كلمة لها لأهمية التشبيك والتعاون بين الجمعيات الذي يساهم بتقديم المساعدة لمستحقيها، كما شكرت الرعاية على تعاونها الدائم وتقديمها للكنزات لطلاب الروضة.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902662964
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة