صيدا سيتي

"هلع" الكورونا"والضائقة المعيشية هاجسان يؤرقان أبناء صيدا الموت القادم إلى السجون: أطلِقوا سراح آلاف الموقوفين المضمونون محرومون من أدوية الأمراض المستعصية! كمّامات «فلسطينية» في المخيمات لبنان يقترب من عودة النفايات لتغرق الشوارع بالفيديو ... تصفيق شكر في صيدا للجسم الطبي من أطباء وممرضين في المستشفيات برنامج البث التليفزيوني لصفوف الشهادات من الاثنين 30-3-2020 حتى الخميس 2-4-2020 المرأة ودورها في مواجهة فيروس كورونا - بقلم سهى أحمد خيزران شكر على التعازي بوفاة الحاجة غادة أديب فطايرجي مَنْ المُستفيد من إجراء التوقيت الصيفي؟! الحلّاق في صيدا يعود إلى "أيام زمان"... حملة "خليك بالبيت" انطلقت أحمد الحريري: الضجة حول المغتربين هي للملمة جراح ملحمة الفاخوري وضع أول غرفة للتعقيم عند مدخل حي النبعة في مخيم عين الحلوة ما صحّة وجود مصاب بالكورونا في مستشفى "حمود الجامعي" في صيدا؟ تحويل مصري يعمل في صيدا إلى مستشفى الحريري للتأكد من حالته من أجواء صيدا اليوم بعدسة محمد عماد أبو شامة تعميم حول احتساب ساعات متعاقدي المواد الإجرائية قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس موسم قطاف زهر الليمون بدأ في مغدوشة... قواعد تراعي تجنُّب كورونا بمسعى من بهية الحريري إعادة فتح سوق السمك في صيدا مع الإلتزام بالتدابير الوقائية

الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تستمر الرعاية في تنفيذ مراحل مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها لتحقيق هدفها بتقديم الكنزة لـ 2000 طالب وطالبة. حيث جال الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات على ثلاث مدارس رسمية لتقديم الكنزة للطلاب.

انطلقت هذه المرحلة من متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. المربية سعدية بسيوني مديرة المدرسة أثنت على المشروع وعلى التوأمة التي تنسجها الرعاية بين المدارس الرسمية والخاصة وبدعم من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها لنجاح مشروع كنزة الشتاء.

ثم انتقل الوفد إلى مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، حيث قام الأستاذ محمد البوظ مدير المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. الأستاذ البوظ شكر الرعاية على دعمها للطلاب من خلال هذا المشروع، حيث يساهم بتوفير الدفء لهم خاصة في هذه الظروف المناخية الصعبة التي يشهدها لبنان.

واختتمت الجولة في روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، حيث استقبل الوفد السيدة هلا وهبي رئيسة الجمعية والمربية عبير الزكنون مديرة الروضة، وقاموا بتوزيع الكنزات على الطلاب. السيدة وهبي أشارت في كلمة لها لأهمية التشبيك والتعاون بين الجمعيات الذي يساهم بتقديم المساعدة لمستحقيها، كما شكرت الرعاية على تعاونها الدائم وتقديمها للكنزات لطلاب الروضة.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927280912
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة