صيدا سيتي

الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر

الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تستمر الرعاية في تنفيذ مراحل مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها لتحقيق هدفها بتقديم الكنزة لـ 2000 طالب وطالبة. حيث جال الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات على ثلاث مدارس رسمية لتقديم الكنزة للطلاب.

انطلقت هذه المرحلة من متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. المربية سعدية بسيوني مديرة المدرسة أثنت على المشروع وعلى التوأمة التي تنسجها الرعاية بين المدارس الرسمية والخاصة وبدعم من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها لنجاح مشروع كنزة الشتاء.

ثم انتقل الوفد إلى مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، حيث قام الأستاذ محمد البوظ مدير المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. الأستاذ البوظ شكر الرعاية على دعمها للطلاب من خلال هذا المشروع، حيث يساهم بتوفير الدفء لهم خاصة في هذه الظروف المناخية الصعبة التي يشهدها لبنان.

واختتمت الجولة في روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، حيث استقبل الوفد السيدة هلا وهبي رئيسة الجمعية والمربية عبير الزكنون مديرة الروضة، وقاموا بتوزيع الكنزات على الطلاب. السيدة وهبي أشارت في كلمة لها لأهمية التشبيك والتعاون بين الجمعيات الذي يساهم بتقديم المساعدة لمستحقيها، كما شكرت الرعاية على تعاونها الدائم وتقديمها للكنزات لطلاب الروضة.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911524527
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة