صيدا سيتي

الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

الرعاية تنفذ محطات جديدة من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تستمر الرعاية في تنفيذ مراحل مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها لتحقيق هدفها بتقديم الكنزة لـ 2000 طالب وطالبة. حيث جال الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات على ثلاث مدارس رسمية لتقديم الكنزة للطلاب.

انطلقت هذه المرحلة من متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، حيث قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. المربية سعدية بسيوني مديرة المدرسة أثنت على المشروع وعلى التوأمة التي تنسجها الرعاية بين المدارس الرسمية والخاصة وبدعم من أهل الخير في مدينة صيدا وجوارها لنجاح مشروع كنزة الشتاء.

ثم انتقل الوفد إلى مدرسة الإصلاح المتوسطة المختلطة الرسمية، حيث قام الأستاذ محمد البوظ مدير المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. الأستاذ البوظ شكر الرعاية على دعمها للطلاب من خلال هذا المشروع، حيث يساهم بتوفير الدفء لهم خاصة في هذه الظروف المناخية الصعبة التي يشهدها لبنان.

واختتمت الجولة في روضة البهاء - مكتبة أطفال صيدا، حيث استقبل الوفد السيدة هلا وهبي رئيسة الجمعية والمربية عبير الزكنون مديرة الروضة، وقاموا بتوزيع الكنزات على الطلاب. السيدة وهبي أشارت في كلمة لها لأهمية التشبيك والتعاون بين الجمعيات الذي يساهم بتقديم المساعدة لمستحقيها، كما شكرت الرعاية على تعاونها الدائم وتقديمها للكنزات لطلاب الروضة.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934680123
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة