صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

أبو يوسف يلتقي الإتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان - 20 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمالا للقاءاته مع الاتحادات النقابية والشعبية والعمالية، عقد الأمين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" وعضو "اللجنة التنفيذية" لـ "منظمة التحرير الفلسطينية" ورئيس دائرة التنظيمات الشعبية القادم من ارض الوطن، الدكتور واصل ابو يوسف، اجتماعين في مقر "الاتحادات الشعببية الفلسطينية" في مدينة صيدا، الاول مع الاتحاد العام لطلبة فلسطين – فرع لبنان، والثاني مع رؤساء وممثلي الاتحادات النقابية والشعبية في لبنان، حيث جرى بحث سبل تفعيل العمل النقابي والشعبي والطلابي بما يخدم القضية الفلسطينية ويخفف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان.

وقد شارك في الاجتماعين: نائب الامين العام للجبهة ناظم اليوسف وأمين سر المكتب السياسي بلال قاسم عضو المكتب السياسي وصلاح اليوسف وعضو "اللجنة المركزية" يوسف اليوسف، عضوا قيادة اقليم لبنان لحركة "فتح" وامينا سر المكاتب الحركية اكرم بكار ويوسف زمزم .

وأكد أبو يوسف، خلال الاجتماعين على أهمية دعم وتعزيز وتفعيل العمل النقابي والشعبي والطلابي الفلسطيني في لبنان في اطار خطة متكاملة، لما لهذه الاتحادات من دور فاعل في النضال الوطني تتكامل مع النضال السياسي والدبلوماسي والمقاومة الشعبية، في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مخاطر محدقة وضغوطات دولية وخاصة منها الاميركية التي تحاول فرض "صفقة القرن"، بعيدا عن الحقوق الفلسطينية المشروعة، موضحا ان "الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" يولي اللاجئين في مخيمات لبنان جل إهتمامه ويحرص على متابعة قضاياهم وتخفيف المعاناتهم.

هذا ويغادر أبو يوسف وقاسم لبنان مساء اليوم لبنان، متوجهين الى عمان، حيث يغادر ابو يوسف الى الضفة الغربية بعد زيارة رسمية دامت اسبوعا ونيف وتوزعت بين سورية ولبنان بمشاركة عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزام الاحمد، وحفلت بالمشاركة بسلسلة من النشاطات وعقد الاجتماعات الفلسطينية ومع المسؤولين الرسميين السوريين واللبنانيين لتعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946287153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة