إصابة واحدة نتيجة حادث سير في حي البراد قرب صيدا مول رابطة الثانوي الرسمي التقت شهيب وهددت بالإضراب والتصعيد في 25 الجاري إذا لم يصدر مرسوم إلحاق الأساتذة وفد من القوات جزين قدم التهاني للرئاسة العامة للرهبانية المارونية في غزير بشراء منشآت كفرفالوس قيادة الجيش نعت العميد القيم المتقاعد منالوا القاري أسامة سعد يبحث مع وفداً من مخاتير مدينة صيدا في الأوضاع الاقتصادية والمعيشية - 4 صور بالفيديو.. أسامة سعد: لا ثقة لحكومة كونفدرالية الطوائف أصيب بمرض نفسي.. وشيّد أروع قصور العالم - 16 صورة نادي فوربي الرياضي نظم بطولة الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالكاراتيه - كيوكوشنكاي - 28 صورة تأجيل محاكمة الأسير الى 30 أيلول نقل دفعة من مرضى مستشفى الفنار الى مستشفى جويا غداً الثلاثاء لم يعلم أحد بفقدانها مدة شهر ونصف الشهر... نجلاء جثة في منزلها سقط في أرض ملعب كرة القدم..."توقّف قلبه فجأة" أمام أصدقائه كيف تكتشف اختراق حسابك على "جيميل"؟ أمل أحيت ذكرى تحرير صيدا والجوار في الزهراني: يوم مجيد في تاريخ لبنان ترقبوا اللقاء الحواري مع النائب الدكتور أسامة سعد على إذاعة صوت الشعب، غداً العاشرة والنصف صباحاً القاضي صوان اتهم جمال سليمان وستة من رفاقه بجرم الإنتماء الى تنظيم إرهابي مسلح والقتل ومحاولة القتل في ​مخيم المية ومية رامي القنبلة على "الجديد" يُسلّم نفسه! مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان لبنان المسرحي الدولي للمرأة - فيديو + صور عرض فيلمين ل " مارون بغدادي" .. " كلنا للوطن " و " أجمل الأمهات" في مركز معروف سعد الثقافي - صورتان الحريري استقبلت سفير جمهورية كوريا - 3 صور

النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه البطل في الفنون القتالية خالد عفارة ووفد من نادي عفارة توب تيم.

سعد بارك للبطل عفارة الإنجاز الرياضي الذي حققه لمدينته صيدا في بطولة العالم في لعبة الفنون القتالية المختلطة التي أقيمت مؤخراً في البحرين، والتي حاز فيها عفارة على الميدالية البرونزية بعدما شارك ضمن المنتخب اللبناني.

كما أكد سعد أن صيدا ولبنان يفخر بأبطالها الذين يتألقون ويحرزون المراتب الأولى في الخارج. واعتبر سعد أن للرياضة أهمية كبرى على صعيد صقل شخصية الشباب وتدريبهم على الصبر لتحقيق الأفضل.

بدوره البطل خالد عفارة أهدى هذا الإنجاز إلى مدينته صيدا ولأهلها، واعداً بتطوير أدائه وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية ورفع اسم لبنان عالياً في الخارج.

كما كان اللقاء فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع الرياضية في لبنان، ولا سيما لعبة الفنون القتالية. داعين إلى إيلاء الرياضيين الاهتمام الكافي من خلال تجهيز معسكرات رياضية تدريبية وذلك لزيادة خبرات الشباب في الألعاب كافة. كما كان اللقاء فرصة عرض خلالها البطل عفارة أهم الإنجازات التي حققها في عدد من البطولات العالمية والمحلية.

وفي ختام اللقاء كرم سعد البطل عفارة بتقديم درع تذكاري له عربون تقدير على الإنجاز العالمي الذي حققه.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893189026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة