صيدا سيتي

البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات! الجيش اللبناني أعاد فتح شارع رياض الصلح بصيدا

النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة - 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 17 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه البطل في الفنون القتالية خالد عفارة ووفد من نادي عفارة توب تيم.

سعد بارك للبطل عفارة الإنجاز الرياضي الذي حققه لمدينته صيدا في بطولة العالم في لعبة الفنون القتالية المختلطة التي أقيمت مؤخراً في البحرين، والتي حاز فيها عفارة على الميدالية البرونزية بعدما شارك ضمن المنتخب اللبناني.

كما أكد سعد أن صيدا ولبنان يفخر بأبطالها الذين يتألقون ويحرزون المراتب الأولى في الخارج. واعتبر سعد أن للرياضة أهمية كبرى على صعيد صقل شخصية الشباب وتدريبهم على الصبر لتحقيق الأفضل.

بدوره البطل خالد عفارة أهدى هذا الإنجاز إلى مدينته صيدا ولأهلها، واعداً بتطوير أدائه وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية ورفع اسم لبنان عالياً في الخارج.

كما كان اللقاء فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع الرياضية في لبنان، ولا سيما لعبة الفنون القتالية. داعين إلى إيلاء الرياضيين الاهتمام الكافي من خلال تجهيز معسكرات رياضية تدريبية وذلك لزيادة خبرات الشباب في الألعاب كافة. كما كان اللقاء فرصة عرض خلالها البطل عفارة أهم الإنجازات التي حققها في عدد من البطولات العالمية والمحلية.

وفي ختام اللقاء كرم سعد البطل عفارة بتقديم درع تذكاري له عربون تقدير على الإنجاز العالمي الذي حققه.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904845336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة