صيدا سيتي

جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله

عزام الأحمد: بري أحد الأعمدة الراسخة في العلاقات الفلسطينية - اللبنانية

فلسطينيات - الخميس 17 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت عضو اللجنة المركزية ل​حركة فتح​ ​عزام الاحمد​ بعد لقائه رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ إلى "اننا نشرفنا بلقاء بري كما هي عادتنا في كل زيارة ل​لبنان​ الشقيق ونحن نعتبره احد الاعمدة الراسخة في العلاقات ال​فلسطين​ية-اللبنانية ووحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني في ظل الرعايا التي يلقاها الفلسطينيون الضيوف من لبنان واهتمامات ​الدولة اللبنانية​ و​الشعب اللبناني​ في متابعة الاوضاع الفلسطينية".

وأشار إلى "أنني وضعت بري في صورة التطورات الراهنة في فلسطين وخارجها حول ​القضية الفلسطينية​ في ظل خطة ​ترامب​ سيئة الصيت وما تسمى صفقة القرن او غيرها التي يدعي البعض انها لم تطرح، ولكن نحن الفلسطينيين نتصدى لها بقوة من خلال قطعنا لكل اشكال العلاقة السياسية مع ​الولايات المتحدة الاميركية​ حتى على مستوى القنصلية في ​القدس​، وتصادمنا مع ​الاحتلال الاسرائيلي​ للتصدي للمخطط المتواصل لتهويد القدس وفصلها عن ​الضفة الغربية​".

وأضاف: "الوضع متفجر في الداخل ويزداد سخونة بما يهدد عملية السلام كلها في المنطقة، كذلك ناقشنا كيف توحد الموقف العربي في ظل تعافي ​سوريا​ الشقيقة في المؤامرة التي تعرضت لها تحت ما سمي تزييفا ​الربيع العربي​ وقد ثبت انه مخطط اميركي صهيوني لنشر الانقسام في عموم ​الدول العربية​ وخصوصاً في سوريا و​العراق​ ومصر وحتى لبنان وفلسطين وغيرها. وعبرنا عن ارتياحنا لتعافي سوريا خصوصاً انني قادم منذ يومين من دمشق ، وكيف تعزيز الوضع العربي حتى نقطع الطريق على محاولات تفتيت امتنا ونتصدى معاً للمخطط الصهيوني الاميركي.كما تطرقنا الى وضع ​المخيمات الفلسطينية​ وعبر الرئيس بري عن ارتياحه لحالة الهدوء فيها وضرورة استمرار ذلك وبذل الجهود حتى نقطع الطريق على كل قوى التخلف و​الارهاب​ . كذلك كيف انتصرنا في المحافظة على ​الاونروا​ التي اراد ترامب شطبها من اجل رعاية ​اللاجئين الفلسطينيين​ حتى يعودوا الى بيوتهم وقراهم وفق قرارات الشرعية الدولية. وعبرّنا عن شكرنا للرئيس بري على رعايته والجهد الذي بذله من اجل الوثيقة المشتركة اللبنانية-الفلسطينية لرعاية اللاجئين الفلسطينيين وتوفير ​الحياة​ الكريمة لهم".

واستقبل بري وفد ​جمعية تجار بيروت​ برئاسة رئيسها نقولا الشماس، وجرى عرض للوضع الاقتصادي.

وكان استقبل مدعي عام التمييز ​القاضي سمير حمود​. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946847736
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة