صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

اللقاء العام بقاطع البركسات يبحث بتحديد تسعيرة إشتراكات المولدات - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمبادرة من اللجنة الشعبية واهالي قاطع البركسات ، تـم عقـد لقاء عام في دارة السيد "محمد سلطان" امين سرلجنة قاطع البركسات، وحضره امين سراللجنة الشعبية لفصائل منظمة التحريربعين الحلوة السيد "محمد ايوب" والاخوة أعضاء اللجنة "أبو حسام حجاج ، محمود ابوسويد، وجمال الصفدي" ، واصحاب المولدات ، وحشد واسع من اهالي البركسات ، وذلك بهـدف التباحث في تحديد تسعيرة الاشتراك الشهري لمولدات الديزل .

 تخلل اللقاء نقاش عام ومطول عرض خلاله الأهالي لواقع معاناتهم وعرجوا على تداعيات إرتفاع اشتراك مولدات الديزل ، ونوهوا لمطالبهم المحقة ، وتحدث عضو اللجنة ابوحسام عن صعوبة الواقع المعيشي الذي يطال الفلسطينين عموما ودون استثناء وتحديداَ في عين الحلوة.  

من ناحيته امين سراللجنة السيد "ابو عبدالله ايوب" ثمن بإسم اللجنة مبادرة لجنة قاطع البركسات بإعتبارها خطوة ايجابيه للإنفتاح ، وتجمع بين الاهالي وأصحاب المولدات أيضاَ ، وتمنى أن تحذو لجان القواطع الأخرى في المخيم بذات الوجهة لفائدتها في تعزيزعلاقات التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود المجتمعية ولما فيها من خدمة للصالح العام.

خلص اللقاء بالإتفاق على صيغة تقضي بتركيب عدادات في قاطع  البركسات ، وأن  تتماشى تسعيرة الاشتراكات مع واقع حال الاشتراكات في مدينة صيدا ووفق تسعيرة بلدية صيدا ، وزارة الاشغال . على ان يباشربتركيب العدادات بدءاَ من تاريخ 3/1  / 2019.

أختتم اللقاء بتسجيل الأهالي ارتياحهم لفحوى اللقاء ومناخات الود والتعاون التي سادته  ، خاصة وانه لامس حقوق كُلاَ من الأهالي وحقوق اصحاب المولدات .

بدوره امين سر لجنة البركسات السيد "محمد سلطان" شكرالحضور لتلبية الدعوة ، وبرأيه "ان ما أبدوه من تفاهم وتعاون ، دليل حرص على التكاتف والتآخي  وايجاد المخارج والحلول التي تخدم وتحافظ على مصالح الجميع".

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للجان الشعبية في منظمة التحريرالفلسطينية - صيدا

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946012796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة