صيدا سيتي

حرفة الصدف في صيدا القديمة تقاوم الإندثار وصول وزير المال الى سراي صيدا انقاذ عائلة سورية من الغرق كانوا يسبحون في المسبح الشعبي بصيدا - 4 صور خبر غير سار لكلّ مَن تريد الإنجاب في أميركا! لبنان يدعم فلسطين مادياً... و"القوات": انتصار كبير للقانون ولوزير العمل المخيمات تستأنف اليوم انتفاضتها .. «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ طلاب الجامعات: لن ندفع بالدولار! «دولار التحويل» بـ 1560 ليرة! مصادر "الافتاء" في صيدا: التعطيل يوم الجمعة مطلب المسلمين في لبنان التاريخي .. ولا نغطي أي قرار يخالف ذلك صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به

كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 16 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

يقف منتخب لبنان لكرة القدم على عتبة كتابة تاريخه في كأس آسيا، ذلك ان فوزه على كوريا الشمالية في مباراتهما المقررة الساعة السادسة عصر الخميس بتوقيت بيروت على ملعب نادي الشارقة، في ختام المرحلة الثالثة الاخيرة للدور الاول من المجموعة الخامسة، سيؤهله للدور الثاني، دور خروج المغلوب، من النسخة ال17 للمسابقة، والتي تستضيفها الامارات العربية المتحدة حتى الاول من شباط المقبل.
فوز لبنان سيخوله حجز إحدى البطاقات الاربع لاصحاب المركز الثالث في المجموعات الست. وقد صبت نتيجة المجموعة الثانية في مصلحته، ذلك ان منتخب فلسطين حل ثالثا بنقطتين.
وفوز لبنان سيمنحه ثلاث نقاط بعد خسارتين بنتيجة واحدة 0-2 امام كل من قطر والسعودية في ملعبي هزاع بن زايد في مدينة العين، وستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.
مباراة الخميس ستجرى على ملعب نادي الشارقة الذي يستع ل13 الف متفرج، والذي أعيد تجديده خصيصا للبطولة الحالية بعد تشييده في 1997.
وسيفيد منتخب الارز من حشد جماهيري ضخم يعتمد على ابناء الجالية في الامارات، الذين وكبوا منتخبهم بسبعة آلاف متفرج قصدوا مدينة العين في المباراة مع قطر، ثم بزهاء ستة آلاف متفرج تمكنوا من الحصول على بطاقات دخول في المباراة مع السعودية.
وسيلعب منتخبنا بثقة، من دون التقليل من احترام الفريق المنافس، وهذا الامر شدد عليه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.
وفوز لبنان وتأهله سيضعه امام مواجهة الامارات المضيفة على ملعب خليفة بن زايد في العاصمة ابو ظبي، السادسة مساء الاثنين 21 كانون الثاني.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908145187
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة