صيدا سيتي

الجيش يعمل على اعادة فتح الطرقات داخل مدينة صيدا مجموعة أنا مستقل: طبخ وتوزيع وجبات ساخنة للمواطنين في منطقة تعمير عين الحلوة اقفال عدد من الطرقات في صيدا ورمي مفرقعات على شركة أوجيرو والكهرباء مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) مبارك افتتاح العيادة التخصصية للدكتور طارق عاصي (أخصائي الدم والأورام السرطانية) والدكتور خالد عاصي (أخصائي في جراحة الفم وطب الأسنان) للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية البزري: محاولات خصخصة المستشفى التركي والصراع للهيمنة عليه أدّت إلى إغلاقه للبيع شقة طابق ثاني مساحة 155 متر مربع في صيدا - الهلالية مسيرة باتجاه المستشفى التركي في صيدا للمطالبة بتشغيله مطبخ في الهواء الطلق لإطعام المحتاجين في تعمير عين الحلوة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار خطر الدولار على حياة اللبنانيين: المستشفيات مهددة بالإفلاس 68 بالمئة من اللبنانيين يؤمنون أن الفساد تفاقم انهيار النظام المالي اللبناني: "ثورة الجياع" آتية كفوري في قداس "مار نقولا" : سلاحنا وحدتنا الوطنية الامتناع عن دفع القروض والضرائب: هل يبدأ العصيان المدني؟ شناعة: في الذكرى الثانية والثلاثين لإنطلاقة حركة حماس المقاومة تراكم قوتها لمعركة التحرير

كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 16 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كأس آسيا: لبنان لكتابة تاريخه بفوز أول والعبور للدور الثاني

يقف منتخب لبنان لكرة القدم على عتبة كتابة تاريخه في كأس آسيا، ذلك ان فوزه على كوريا الشمالية في مباراتهما المقررة الساعة السادسة عصر الخميس بتوقيت بيروت على ملعب نادي الشارقة، في ختام المرحلة الثالثة الاخيرة للدور الاول من المجموعة الخامسة، سيؤهله للدور الثاني، دور خروج المغلوب، من النسخة ال17 للمسابقة، والتي تستضيفها الامارات العربية المتحدة حتى الاول من شباط المقبل.
فوز لبنان سيخوله حجز إحدى البطاقات الاربع لاصحاب المركز الثالث في المجموعات الست. وقد صبت نتيجة المجموعة الثانية في مصلحته، ذلك ان منتخب فلسطين حل ثالثا بنقطتين.
وفوز لبنان سيمنحه ثلاث نقاط بعد خسارتين بنتيجة واحدة 0-2 امام كل من قطر والسعودية في ملعبي هزاع بن زايد في مدينة العين، وستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.
مباراة الخميس ستجرى على ملعب نادي الشارقة الذي يستع ل13 الف متفرج، والذي أعيد تجديده خصيصا للبطولة الحالية بعد تشييده في 1997.
وسيفيد منتخب الارز من حشد جماهيري ضخم يعتمد على ابناء الجالية في الامارات، الذين وكبوا منتخبهم بسبعة آلاف متفرج قصدوا مدينة العين في المباراة مع قطر، ثم بزهاء ستة آلاف متفرج تمكنوا من الحصول على بطاقات دخول في المباراة مع السعودية.
وسيلعب منتخبنا بثقة، من دون التقليل من احترام الفريق المنافس، وهذا الامر شدد عليه المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.
وفوز لبنان وتأهله سيضعه امام مواجهة الامارات المضيفة على ملعب خليفة بن زايد في العاصمة ابو ظبي، السادسة مساء الاثنين 21 كانون الثاني.  

@ المصدر/ http://nna-leb.gov.lb


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919846430
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة