صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

الرعاية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، مما يزيد من حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. نفذت الرعاية المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

انطلقت الجولة من المدرسة اللبنانية الكويتية بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات حيث كان في استقبالهم الأستاذ محمد عبد النبي مدير المدرسة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. الأستاذ عبد النبي أشاد باستمرارية مشروع كنزة الشتاء عاماً بعد عام مشيراً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في المدرسة.

ثم تابعت الجولة مع المحطة الثانية في مدرسة الإصلاح الثانية المختلطة الرسمية حيث قامت المربية بديعة أبو زيد مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية أبو زيد أثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.

واختتمت الجولة في مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، حيث استقبلت المربية سهى جركس الوفد، ثم وزعوا الكنزات على الطلاب. المربية جركس أثنت على جهود مؤسسات الرعاية لدعم طلاب مدرستها، مشيرة إلى أهمية هذه المشاريع لدعم الطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها المدينة عموماً وطلاب مدرستها بشكل خاص.

الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. أبو زينب أشار بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. داعياً أهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924525692
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة