صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

الرعاية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، مما يزيد من حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. نفذت الرعاية المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

انطلقت الجولة من المدرسة اللبنانية الكويتية بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات حيث كان في استقبالهم الأستاذ محمد عبد النبي مدير المدرسة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. الأستاذ عبد النبي أشاد باستمرارية مشروع كنزة الشتاء عاماً بعد عام مشيراً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في المدرسة.

ثم تابعت الجولة مع المحطة الثانية في مدرسة الإصلاح الثانية المختلطة الرسمية حيث قامت المربية بديعة أبو زيد مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية أبو زيد أثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.

واختتمت الجولة في مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، حيث استقبلت المربية سهى جركس الوفد، ثم وزعوا الكنزات على الطلاب. المربية جركس أثنت على جهود مؤسسات الرعاية لدعم طلاب مدرستها، مشيرة إلى أهمية هذه المشاريع لدعم الطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها المدينة عموماً وطلاب مدرستها بشكل خاص.

الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. أبو زينب أشار بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. داعياً أهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036345
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة