صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

الرعاية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ظل الموجات والعواصف الباردة التي يشهدها لبنان هذا العام، مما يزيد من حاجة طلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية لوسائل الدفء وخاصة الملابس الشتوية. نفذت الرعاية المرحلة الثانية من مشروع كنزة الشتاء لطلاب المدارس الرسمية والشبه مجانية في مدينة صيدا وجوارها.

انطلقت الجولة من المدرسة اللبنانية الكويتية بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء الهيئة الإسلامية للرعاية وووفد المؤسسات حيث كان في استقبالهم الأستاذ محمد عبد النبي مدير المدرسة، ثم قام الوفد بجولة على الصفوف وقدموا الكنزة للطلاب. الأستاذ عبد النبي أشاد باستمرارية مشروع كنزة الشتاء عاماً بعد عام مشيراً لمساهمته في إدخال الدفء لقلوب الطلاب الأكثر حاجة في المدرسة.

ثم تابعت الجولة مع المحطة الثانية في مدرسة الإصلاح الثانية المختلطة الرسمية حيث قامت المربية بديعة أبو زيد مديرة المدرسة باستقبال الوفد، ليقوموا بعدها بتوزيع الكنزات على الطلاب. المربية أبو زيد أثنت على الشراكة والتوأمة الفاعلة بين المدارس والرعاية لما فيه مصلحة الطلاب.

واختتمت الجولة في مدرسة عين الحلوة الإبتدائية الرسمية، حيث استقبلت المربية سهى جركس الوفد، ثم وزعوا الكنزات على الطلاب. المربية جركس أثنت على جهود مؤسسات الرعاية لدعم طلاب مدرستها، مشيرة إلى أهمية هذه المشاريع لدعم الطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها المدينة عموماً وطلاب مدرستها بشكل خاص.

الأستاذ هاني أبو زينب أكّد مع اختتام الجولة على سعي الرعاية لتقديم كنزة الشتاء هذا العام لـ 2000 طالب. أبو زينب أشار بأن المشروع يهدف لتعزيز التكافل الإجتماعي بين أفراد المجتمع ويخلق جو من التعاون والتكاتف والمشاركة بين مختلف شرائحه. داعياً أهل الخير للمساهمة في المشروع من خلال تبرعهم بقيمة الكنزة التي يبلغ ثمن الواحدة منها 10 آلاف ليرة لبنانية.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931281424
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة