صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

بهية الحريري تلتقي السعودي وشمس الدين ووفوداً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عرضت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري الأوضاع العامة والشأنين الأمني والحياتي في مدينة صيدا خلال اجتماعها الدوري في مجدليون مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.
واستقبلت الحريري الدكتور محمد أحمد الحريري (خريج ثانوية حسام الدين الحريري وجامعة رفيق الحريري) الذي نال مؤخراً شهادة الدكتوراه من جامعة «فلوريدا انترناشيونال» في اختصاص «الميكاترونيكس» الذي يجمع بين «الهندسة الميكانيكية والكهربائية وهندسة الكومبيوتر والالكترونيات»، حيث التقته الحريري بحضور عائلته، وهنأته على تميزه في هذا المجال متمنية له التوفيق في حياته العلمية والعملية.
وكانت الحريري استقبلت وفداً مشتركاً من جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية ولجنة مسجد الحاجة هند حجازي في منطقة شرحبيل، تقدمه القاضي الشيخ فادي الحريري ورئيسة اللجنة النسائية في الجمعية رشا ستيتية حجازي. وقدم الوفد للحريري كأس المركز الأول الذي احرزه فريق المسجد في «رالي الاستقلال الثاني» الذي نظمته الجمعية برعاية بلدية بقسطا وتحت شعار «بقسطا بتحلا بالكل».
الحريري هنأت الجمعية على تنظيمها هذا الحدث للسنة الثانية، وفريق مسجد الحاجة هند حجازي على احرازه المركز الأول، منوهة بهذه الحيوية الدائمة التي تشهدها بقسطا بالتعاون بين بلديتها ومجتمعها المدني والأهلي ومؤسساتها بما يسهم في تنميتها على شتى الصعد. وشددت الحريري على اهمية الدور التوجيهي والإجتماعي للمسجد في محيطه، وان يكون اكثر استقطاباً له وتفاعلاً معه بالتعاون مع الجمعية وكل مؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة من خلال مثل هذه الأنشطة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934637322
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة