صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

بهية الحريري تلتقي السعودي وشمس الدين ووفوداً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تلتقي السعودي وشمس الدين ووفوداً

عرضت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري الأوضاع العامة والشأنين الأمني والحياتي في مدينة صيدا خلال اجتماعها الدوري في مجدليون مع رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.
واستقبلت الحريري الدكتور محمد أحمد الحريري (خريج ثانوية حسام الدين الحريري وجامعة رفيق الحريري) الذي نال مؤخراً شهادة الدكتوراه من جامعة «فلوريدا انترناشيونال» في اختصاص «الميكاترونيكس» الذي يجمع بين «الهندسة الميكانيكية والكهربائية وهندسة الكومبيوتر والالكترونيات»، حيث التقته الحريري بحضور عائلته، وهنأته على تميزه في هذا المجال متمنية له التوفيق في حياته العلمية والعملية.
وكانت الحريري استقبلت وفداً مشتركاً من جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية ولجنة مسجد الحاجة هند حجازي في منطقة شرحبيل، تقدمه القاضي الشيخ فادي الحريري ورئيسة اللجنة النسائية في الجمعية رشا ستيتية حجازي. وقدم الوفد للحريري كأس المركز الأول الذي احرزه فريق المسجد في «رالي الاستقلال الثاني» الذي نظمته الجمعية برعاية بلدية بقسطا وتحت شعار «بقسطا بتحلا بالكل».
الحريري هنأت الجمعية على تنظيمها هذا الحدث للسنة الثانية، وفريق مسجد الحاجة هند حجازي على احرازه المركز الأول، منوهة بهذه الحيوية الدائمة التي تشهدها بقسطا بالتعاون بين بلديتها ومجتمعها المدني والأهلي ومؤسساتها بما يسهم في تنميتها على شتى الصعد. وشددت الحريري على اهمية الدور التوجيهي والإجتماعي للمسجد في محيطه، وان يكون اكثر استقطاباً له وتفاعلاً معه بالتعاون مع الجمعية وكل مؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة من خلال مثل هذه الأنشطة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919554061
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة