صيدا سيتي

المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة"

سامسونج توفر خدمة iTunes Movies وتدعم ميزة Apple AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، أنها ستوفر خدمة iTunes Movies and TV Shows  وستدعم خدمة آبل AirPlay 2 لبث المحتوى على طرازاتها الجديدة من تلفزيوناتها الذكية لعام 2019 بدءاً من ربيع هذا العام. كما أعلنت الشركة أنها ستدعم الخدمتين على تلفزيوناتها الذكية لعام 2018 من خلال تحديث البرامج الثابتة أو ما يعرف بـ (firmware update). وفي خطوة هي الأولى على مستوى القطاع، سيظهر تطبيق جديد لخدمة iTunes Movies and TV Shows على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية في أكثر من 100 بلد حول العالم. إضافة إلى ذلك، سيتوفر الدعم لخدمة AirPlay 2 لبث المحتوى على تلفزيونات سامسونج الذكية في 190 دولة حول العالم.

ويمكن لعملاء سامسونج من خلال تطبيق iTunes Movies and TV Shows الجديد على تلفزيونات سامسونج الذكية الوصول إلى مكتبتهم الحالية الشاملة من الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية في iTunes وتصفح متجر iTunes لشراء أو استئجار الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديهم من بين مئات آلاف الخيارات - بما في ذلك أكبر تشكيلة من الأفلام المعززة بتقنية 4K HDR. وأكدت الشركة أن iTunes Movies and TV Shows ستعمل بشكل سلس مع خدمات التلفزيون الذكي من سامسونج، مثل خدمة الدليل العالمي  Universal Guide وخدمتي المساعد الرقمي والبحث الجديدتين وذلك بهدف تزويد العملاء بتجربة ترفيهية مميزة تتسم بالجودة والتناسق عبر منصة سامسونج.

وتعليقاً على الإعلان الأخير للشركة، قال وون- جين لي، النائب التنفيذي للرئيس لوحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "نحن فخورون بتعاوننا مع قادة القطاع لجلب مجموعة أوسع وأكثر تنوعاً من الخيارات وخدمات المحتوى لعملائنا عبر منصة تلفزيوناتنا الذكية. إننا نعتقد أن توفير المزيد من خدمات المحتوى والخيارات ووظائف المنصات المفتوحة لمالكي تلفزيونات سامسونج وعملاء Apple عبر خدمتي iTunes وAirPlay سيساهم بتعزيز العروض والقيمة المقدمة للعملاء"

إلى جانب ذلك، سيتمكن عملاء سامسونج من خلال دعم خدمة AirPlay 2، من بث ومشاهدة محتوى الفيديوهات والصور والموسيقى والمدونات الصوتية وغيرها من أجهزة آبل مباشرة إلى تلفزيونات سامسونج الذكية بشكل سلس وبدون اي جهد، بما في ذلك تلفزيوناتQLED  بدقة 4K  و8K وتلفزيون The Frame وأجهزة تلفاز Serif lifestyle، بالإضافة إلى طرازات أخرى من تلفزيونات سامسونج بتقنيتي UHD وHD.

ومن جانبه، قال ايدي كيو، نائب أول للرئيس لبرمجيات وخدمات الإنترنت في شركة آبل: "نتطلع من خلال هذا التعاون إلى توفير تجربة سلسلة ومميزة لخدمتي iTunes وAirPlay 2 لعدد أكبر من العملاء حول العالم عبر تلفزيونات سامسونج الذكية. وبات بإمكان مستخدمي أجهزة iPhone وiPad وMac الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بطرق أخرى مميزة وعلى شاشة أكبر في منازلهم".

بصفتها شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أجهزة التلفاز لمدة 13 عاماً، تواصل سامسونج تطوير تلفزيوناتها والتقنيات التي تحتويها لتصبح اليوم واحدة من أكبر منصات الترفيه المتوفرة في السوق. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936986374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة