صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

سامسونج توفر خدمة iTunes Movies وتدعم ميزة Apple AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سامسونج توفر خدمة iTunes Movies  وتدعم ميزة Apple AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، أنها ستوفر خدمة iTunes Movies and TV Shows  وستدعم خدمة آبل AirPlay 2 لبث المحتوى على طرازاتها الجديدة من تلفزيوناتها الذكية لعام 2019 بدءاً من ربيع هذا العام. كما أعلنت الشركة أنها ستدعم الخدمتين على تلفزيوناتها الذكية لعام 2018 من خلال تحديث البرامج الثابتة أو ما يعرف بـ (firmware update). وفي خطوة هي الأولى على مستوى القطاع، سيظهر تطبيق جديد لخدمة iTunes Movies and TV Shows على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية في أكثر من 100 بلد حول العالم. إضافة إلى ذلك، سيتوفر الدعم لخدمة AirPlay 2 لبث المحتوى على تلفزيونات سامسونج الذكية في 190 دولة حول العالم.

ويمكن لعملاء سامسونج من خلال تطبيق iTunes Movies and TV Shows الجديد على تلفزيونات سامسونج الذكية الوصول إلى مكتبتهم الحالية الشاملة من الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية في iTunes وتصفح متجر iTunes لشراء أو استئجار الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديهم من بين مئات آلاف الخيارات - بما في ذلك أكبر تشكيلة من الأفلام المعززة بتقنية 4K HDR. وأكدت الشركة أن iTunes Movies and TV Shows ستعمل بشكل سلس مع خدمات التلفزيون الذكي من سامسونج، مثل خدمة الدليل العالمي  Universal Guide وخدمتي المساعد الرقمي والبحث الجديدتين وذلك بهدف تزويد العملاء بتجربة ترفيهية مميزة تتسم بالجودة والتناسق عبر منصة سامسونج.

وتعليقاً على الإعلان الأخير للشركة، قال وون- جين لي، النائب التنفيذي للرئيس لوحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "نحن فخورون بتعاوننا مع قادة القطاع لجلب مجموعة أوسع وأكثر تنوعاً من الخيارات وخدمات المحتوى لعملائنا عبر منصة تلفزيوناتنا الذكية. إننا نعتقد أن توفير المزيد من خدمات المحتوى والخيارات ووظائف المنصات المفتوحة لمالكي تلفزيونات سامسونج وعملاء Apple عبر خدمتي iTunes وAirPlay سيساهم بتعزيز العروض والقيمة المقدمة للعملاء"

إلى جانب ذلك، سيتمكن عملاء سامسونج من خلال دعم خدمة AirPlay 2، من بث ومشاهدة محتوى الفيديوهات والصور والموسيقى والمدونات الصوتية وغيرها من أجهزة آبل مباشرة إلى تلفزيونات سامسونج الذكية بشكل سلس وبدون اي جهد، بما في ذلك تلفزيوناتQLED  بدقة 4K  و8K وتلفزيون The Frame وأجهزة تلفاز Serif lifestyle، بالإضافة إلى طرازات أخرى من تلفزيونات سامسونج بتقنيتي UHD وHD.

ومن جانبه، قال ايدي كيو، نائب أول للرئيس لبرمجيات وخدمات الإنترنت في شركة آبل: "نتطلع من خلال هذا التعاون إلى توفير تجربة سلسلة ومميزة لخدمتي iTunes وAirPlay 2 لعدد أكبر من العملاء حول العالم عبر تلفزيونات سامسونج الذكية. وبات بإمكان مستخدمي أجهزة iPhone وiPad وMac الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بطرق أخرى مميزة وعلى شاشة أكبر في منازلهم".

بصفتها شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أجهزة التلفاز لمدة 13 عاماً، تواصل سامسونج تطوير تلفزيوناتها والتقنيات التي تحتويها لتصبح اليوم واحدة من أكبر منصات الترفيه المتوفرة في السوق. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911530354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة