صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

عبد السلام هنية من غزة فلسطين يحيي العداء اللبناني مصطفى بيضون برسالة صوتية - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في غزة/فلسطين السيد عبد السلام هنية عبدالسلام هنية هنية عن شكره للبطل العداء اللبناني مصطفى بيضون من خلال رسالة صوتية يوم الإثنين 14-1-2019، أثنى فيها على هذا التفاعل والذي يعتبر دعماً للمقاومة وللقدس ولفلسطين ورسالة ضد التطبيع مع العدو الإسرائيلي.
ونقل هنية تحيات الشعب الفلسطيني كاملاً والأسرة الرياضية الفلسطينية للبطل العداء مصطفى بيضون، كما تمنى هنية أن يشارك البطل بيضون في سباق العودة من غزة الى القدس بعد تحريرها إن شاء الله.
هذا وكان العداء اللبناني مصطفى بيضون قدم التحية الى المقاومة الاسلامية في فلسطين على طريقته الخاصة بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس #حماس_31 ، وذكرى شهداء قوات الفجر الجماعة الإسلامية، من خلال الركض من ساحة النور في طرابلس عدوا الى ساحة الشهداء في بيروت، يوم الأحد 13-1-2019، وهو يهتف الاناشيد الحمساوية والإسلامية. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903034923
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة