صيدا سيتي

اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به

عبد السلام هنية من غزة فلسطين يحيي العداء اللبناني مصطفى بيضون برسالة صوتية - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 15 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبر عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية في غزة/فلسطين السيد عبد السلام هنية عبدالسلام هنية هنية عن شكره للبطل العداء اللبناني مصطفى بيضون من خلال رسالة صوتية يوم الإثنين 14-1-2019، أثنى فيها على هذا التفاعل والذي يعتبر دعماً للمقاومة وللقدس ولفلسطين ورسالة ضد التطبيع مع العدو الإسرائيلي.
ونقل هنية تحيات الشعب الفلسطيني كاملاً والأسرة الرياضية الفلسطينية للبطل العداء مصطفى بيضون، كما تمنى هنية أن يشارك البطل بيضون في سباق العودة من غزة الى القدس بعد تحريرها إن شاء الله.
هذا وكان العداء اللبناني مصطفى بيضون قدم التحية الى المقاومة الاسلامية في فلسطين على طريقته الخاصة بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس #حماس_31 ، وذكرى شهداء قوات الفجر الجماعة الإسلامية، من خلال الركض من ساحة النور في طرابلس عدوا الى ساحة الشهداء في بيروت، يوم الأحد 13-1-2019، وهو يهتف الاناشيد الحمساوية والإسلامية. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915345735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة