صيدا سيتي

جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 14 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

بمناسبة الذكرى 22 لاستشهاد يحيى عياش "المهندس رقم 1" في كتائب القسام/ حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان كأس "الشهيد المهندس يحيى عياش"، وجمعت بين الإصلاح صيدا والهبة/ مشاريع الهبة، وذلك مساء يوم السبت 12/1/2019 على ملاعب الفوكس سبورت صيدا، حيث حسمها الهبة لصالحة بنتيجة 2/5 ليتوج بكأس المباراة.
وقاد المباراة الحكم مصطفى حسين أبو حمزة وشهدت لمحات ولمسات فنية وسيطرة متبادلة خصوصا ان الشوط الأول انتهى بنتيجة 1/0 للهبة وفي الشوط الثاني شهد غزارة تهديفية من خلال استغلال غالبية الفرص المتاحة من كلا الفريقين. كما شهدت المباراة تألق لاعب الهبة رشاد الذي سجل سوبر هاتريك (4 أهداف).
وتقدم الحضور عدة شخصيات رياضية وإعلامية ومنهم رئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات ونائب رئيس نادي الهبة عبدالرحمن شناعة وعضو الهيئة الإدارية أحمد شناعة وأمين سر نادي المجدل أبوأنس أبوشامة والمدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف قاسم ونائب رئيس أكاديمية لبنان الإعلامي أديب عناني وجمهور من محبي الفريقين.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي الهبة. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922428864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة