صيدا سيتي

طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟

الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 14 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

بمناسبة الذكرى 22 لاستشهاد يحيى عياش "المهندس رقم 1" في كتائب القسام/ حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان كأس "الشهيد المهندس يحيى عياش"، وجمعت بين الإصلاح صيدا والهبة/ مشاريع الهبة، وذلك مساء يوم السبت 12/1/2019 على ملاعب الفوكس سبورت صيدا، حيث حسمها الهبة لصالحة بنتيجة 2/5 ليتوج بكأس المباراة.
وقاد المباراة الحكم مصطفى حسين أبو حمزة وشهدت لمحات ولمسات فنية وسيطرة متبادلة خصوصا ان الشوط الأول انتهى بنتيجة 1/0 للهبة وفي الشوط الثاني شهد غزارة تهديفية من خلال استغلال غالبية الفرص المتاحة من كلا الفريقين. كما شهدت المباراة تألق لاعب الهبة رشاد الذي سجل سوبر هاتريك (4 أهداف).
وتقدم الحضور عدة شخصيات رياضية وإعلامية ومنهم رئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات ونائب رئيس نادي الهبة عبدالرحمن شناعة وعضو الهيئة الإدارية أحمد شناعة وأمين سر نادي المجدل أبوأنس أبوشامة والمدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف قاسم ونائب رئيس أكاديمية لبنان الإعلامي أديب عناني وجمهور من محبي الفريقين.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي الهبة. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903064112
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة