صيدا سيتي

حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله غجر: تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا

الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 14 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى 22 لاستشهاد يحيى عياش "المهندس رقم 1" في كتائب القسام/ حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان كأس "الشهيد المهندس يحيى عياش"، وجمعت بين الإصلاح صيدا والهبة/ مشاريع الهبة، وذلك مساء يوم السبت 12/1/2019 على ملاعب الفوكس سبورت صيدا، حيث حسمها الهبة لصالحة بنتيجة 2/5 ليتوج بكأس المباراة.
وقاد المباراة الحكم مصطفى حسين أبو حمزة وشهدت لمحات ولمسات فنية وسيطرة متبادلة خصوصا ان الشوط الأول انتهى بنتيجة 1/0 للهبة وفي الشوط الثاني شهد غزارة تهديفية من خلال استغلال غالبية الفرص المتاحة من كلا الفريقين. كما شهدت المباراة تألق لاعب الهبة رشاد الذي سجل سوبر هاتريك (4 أهداف).
وتقدم الحضور عدة شخصيات رياضية وإعلامية ومنهم رئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات ونائب رئيس نادي الهبة عبدالرحمن شناعة وعضو الهيئة الإدارية أحمد شناعة وأمين سر نادي المجدل أبوأنس أبوشامة والمدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف قاسم ونائب رئيس أكاديمية لبنان الإعلامي أديب عناني وجمهور من محبي الفريقين.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي الهبة. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937032731
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة