صيدا سيتي

مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 14 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الهبة يفوز على الإصلاح ويتوج بكأس الشهيد المهندس يحيى عياش في صيدا

بمناسبة الذكرى 22 لاستشهاد يحيى عياش "المهندس رقم 1" في كتائب القسام/ حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة/ منطقة صيدا ومخيماتها مباراة في لعبة كرة القدم بعنوان كأس "الشهيد المهندس يحيى عياش"، وجمعت بين الإصلاح صيدا والهبة/ مشاريع الهبة، وذلك مساء يوم السبت 12/1/2019 على ملاعب الفوكس سبورت صيدا، حيث حسمها الهبة لصالحة بنتيجة 2/5 ليتوج بكأس المباراة.
وقاد المباراة الحكم مصطفى حسين أبو حمزة وشهدت لمحات ولمسات فنية وسيطرة متبادلة خصوصا ان الشوط الأول انتهى بنتيجة 1/0 للهبة وفي الشوط الثاني شهد غزارة تهديفية من خلال استغلال غالبية الفرص المتاحة من كلا الفريقين. كما شهدت المباراة تألق لاعب الهبة رشاد الذي سجل سوبر هاتريك (4 أهداف).
وتقدم الحضور عدة شخصيات رياضية وإعلامية ومنهم رئيس نادي الإصلاح الشيخ إياد أبو العردات ونائب رئيس نادي الهبة عبدالرحمن شناعة وعضو الهيئة الإدارية أحمد شناعة وأمين سر نادي المجدل أبوأنس أبوشامة والمدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف قاسم ونائب رئيس أكاديمية لبنان الإعلامي أديب عناني وجمهور من محبي الفريقين.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لنادي الهبة. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919319034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة