صيدا سيتي

Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار

بهية الحريري تعرض و«هيئة العلماء» أوضاع الموقوفين الإسلاميين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تعرض و«هيئة العلماء» أوضاع الموقوفين الإسلاميين
استقبلت رئيسة «كتلة المستقبل» النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من «هيئة علماء المسلمين في لبنان» تقدمه رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة وضم نائب الرئيس الشيخ سالم الرافعي، رئيس المكتب التنفيذي الشيخ خالد عارفي، عضو مجلس الشورى الشيخ علي اليوسف، الرئيس السابق للهيئة الشيخ أحمد العمري، ورئيس المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ محمد طقوش، وعضو المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ إيهاب البنا، وعضو المكتب التنفيذي في طرابلس الشيخ علي طه، وأمين سر المكتب الإداري المركزي الشيخ أحمد عمورة.
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والمستجدات في الموضوع الحكومي والعقبات التي لا تزال تعترض طريق التشكيل. كما بحث الوفد مع الحريري في أوضاع الموقوفين الإسلاميين وسبل تحسين ظروف سجنهم متمنين عليها متابعة هذا الموضوع مع المعنيين حيث وعدتهم بذلك. وعلى هامش اللقاء قدم الشيخ سالم الرافعي إلى الحريري كتابه «بين الأقصى والمسجد الحرام»
إثر اللقاء، قال الشيخ أمامة بإسم الوفد، أنه تم مع النائب الحريري عرض «الأمور المستجدة في البلد وعلى رأسها العراقيل التي لا تزال توضع في طريق تشكيل الحكومة الجديدة وطمأنتنا إلى أن الأمور تسير إن شاء الله نحو الإنفراج وأنه لا يخفى على أحد أن هناك معطيات محلية وإقليمية ودولية على أمل إن شاء الله أن تفرج في وقت قريب».
وأضاف: تطرقنا أيضاً لقضية الموقوفين الإسلاميين في مبنى الخصوصية الأمنية وإلى أن هناك شكاوى من قبل هؤلاء المسجونين لجهة عدم نيلهم حقوقهم كسجناء. وكانت السيدة الحريري متجاوبة جداً معنا في أنها ستتابع إن شاء الله هذا الملف ولن يكون مسجون منهم في هذا السجن إلا مكرماً وعزيزاً باذن الله وهذا أمر يسرّنا وإن شاء الله يتحقق ذلك في وقت قريب.
@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919443746
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة