صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

بهية الحريري تعرض و«هيئة العلماء» أوضاع الموقوفين الإسلاميين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تعرض و«هيئة العلماء» أوضاع الموقوفين الإسلاميين
استقبلت رئيسة «كتلة المستقبل» النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من «هيئة علماء المسلمين في لبنان» تقدمه رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة وضم نائب الرئيس الشيخ سالم الرافعي، رئيس المكتب التنفيذي الشيخ خالد عارفي، عضو مجلس الشورى الشيخ علي اليوسف، الرئيس السابق للهيئة الشيخ أحمد العمري، ورئيس المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ محمد طقوش، وعضو المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ إيهاب البنا، وعضو المكتب التنفيذي في طرابلس الشيخ علي طه، وأمين سر المكتب الإداري المركزي الشيخ أحمد عمورة.
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والمستجدات في الموضوع الحكومي والعقبات التي لا تزال تعترض طريق التشكيل. كما بحث الوفد مع الحريري في أوضاع الموقوفين الإسلاميين وسبل تحسين ظروف سجنهم متمنين عليها متابعة هذا الموضوع مع المعنيين حيث وعدتهم بذلك. وعلى هامش اللقاء قدم الشيخ سالم الرافعي إلى الحريري كتابه «بين الأقصى والمسجد الحرام»
إثر اللقاء، قال الشيخ أمامة بإسم الوفد، أنه تم مع النائب الحريري عرض «الأمور المستجدة في البلد وعلى رأسها العراقيل التي لا تزال توضع في طريق تشكيل الحكومة الجديدة وطمأنتنا إلى أن الأمور تسير إن شاء الله نحو الإنفراج وأنه لا يخفى على أحد أن هناك معطيات محلية وإقليمية ودولية على أمل إن شاء الله أن تفرج في وقت قريب».
وأضاف: تطرقنا أيضاً لقضية الموقوفين الإسلاميين في مبنى الخصوصية الأمنية وإلى أن هناك شكاوى من قبل هؤلاء المسجونين لجهة عدم نيلهم حقوقهم كسجناء. وكانت السيدة الحريري متجاوبة جداً معنا في أنها ستتابع إن شاء الله هذا الملف ولن يكون مسجون منهم في هذا السجن إلا مكرماً وعزيزاً باذن الله وهذا أمر يسرّنا وإن شاء الله يتحقق ذلك في وقت قريب.
@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934460193
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة