صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا

ضو انتقل الى سراي صيدا في يوم العطلة.. تحسباً للعاصفة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 13 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم في جريدة المستقبل

رغم عطلة نهاية الأسبوع، حضر محافظ الجنوب منصور ضو صباح الأحد الى مركز المحافظة حيث ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في الجنوب في غرفة عمليات اللجنة في قاعة الرئيس رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي استعداداً للعاصفة القادمة، حيث استنفر خلاله كافة وحدات اللجنة اداريا ولوجستيا وميدانياً بهدف تأمين جهوزيتها استعدادا ً لمواكبة اي طارىء يمكن حدوثه خلال العاصفة.

واستمع ضو الى رؤساء اللجان الفرعية المنبثقة عن لجنة ادارة الكوارث والتي ابدت استعدادها وكامل جهوزيتها ضمن الامكانات المتاحة، لتأمين سلامة المواطنين في مختلف اقضية محافظة لبنان الجنوبي وتلبية اية نداءات عند وقوع اَي ضرر.

وناشد ضو جميع المواطنين "التعاون مع كافة القوى الامنية و الاجهزة المعنية ، بالاستجابة لتوجيهاتها وارشاداتها وتحذيراتها في حمن اَي ضرر يمكن ان تسببه العاصفة".
وتم الابقاء على اجتماعات غرفة عمليات اللجنة مفتوحة لمواكبة اَي طارئ .

وقال محافظ الجنوب منصور ضو: "جئنا لنقول للناس نحن معهم والى جانبهم ولنختبر جهوزيتنا كادارة كوارث وكم نحن على استعداد لنكون بجانب الناس نطمئنهم باننا الى جانبهم واطلعنا على جهوزية كل الفرق الفنية من اشغال وكهرباء وهاتف ومياه، ومدى استعداداتنا ليس فقط لهذه العاصفة بل ايضا لمواكبة اي ضرر قد يحصل ولنلبي حاجات الناس وتقديم الخدمة لهم باسرع وقت ممكن بنوعية جيدة حتى اثناء العواصف. ونحن نتوجه لأهلنا بأن يساعدونا ايضا ويقفوا بجانبنا ويتقيدوا بتوجيهات قوى الأمن وخاصة على الطرقات الجبلية وعدم الخروج ابان الرياح والامطار الغزيرة بأن يلتزم بالارشادات ويترك مجالا لغيره يتحرك على الطريق ولا يعرض فرق الانقاذ وقوى الأمن الداخلي للخطر. ونحن على تنسيق كامل مع مختلف اجهزة الدولة وكما لاحظنا في العاصفة الماضية كل الاجهزة كانت على الطرقات والدولة كانت تقوم بمهامها على اكمل وجه".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919396493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة