صيدا سيتي

كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

ضو انتقل الى سراي صيدا في يوم العطلة.. تحسباً للعاصفة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم في جريدة المستقبل

رغم عطلة نهاية الأسبوع، حضر محافظ الجنوب منصور ضو صباح الأحد الى مركز المحافظة حيث ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في الجنوب في غرفة عمليات اللجنة في قاعة الرئيس رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي استعداداً للعاصفة القادمة، حيث استنفر خلاله كافة وحدات اللجنة اداريا ولوجستيا وميدانياً بهدف تأمين جهوزيتها استعدادا ً لمواكبة اي طارىء يمكن حدوثه خلال العاصفة.

واستمع ضو الى رؤساء اللجان الفرعية المنبثقة عن لجنة ادارة الكوارث والتي ابدت استعدادها وكامل جهوزيتها ضمن الامكانات المتاحة، لتأمين سلامة المواطنين في مختلف اقضية محافظة لبنان الجنوبي وتلبية اية نداءات عند وقوع اَي ضرر.

وناشد ضو جميع المواطنين "التعاون مع كافة القوى الامنية و الاجهزة المعنية ، بالاستجابة لتوجيهاتها وارشاداتها وتحذيراتها في حمن اَي ضرر يمكن ان تسببه العاصفة".
وتم الابقاء على اجتماعات غرفة عمليات اللجنة مفتوحة لمواكبة اَي طارئ .

وقال محافظ الجنوب منصور ضو: "جئنا لنقول للناس نحن معهم والى جانبهم ولنختبر جهوزيتنا كادارة كوارث وكم نحن على استعداد لنكون بجانب الناس نطمئنهم باننا الى جانبهم واطلعنا على جهوزية كل الفرق الفنية من اشغال وكهرباء وهاتف ومياه، ومدى استعداداتنا ليس فقط لهذه العاصفة بل ايضا لمواكبة اي ضرر قد يحصل ولنلبي حاجات الناس وتقديم الخدمة لهم باسرع وقت ممكن بنوعية جيدة حتى اثناء العواصف. ونحن نتوجه لأهلنا بأن يساعدونا ايضا ويقفوا بجانبنا ويتقيدوا بتوجيهات قوى الأمن وخاصة على الطرقات الجبلية وعدم الخروج ابان الرياح والامطار الغزيرة بأن يلتزم بالارشادات ويترك مجالا لغيره يتحرك على الطريق ولا يعرض فرق الانقاذ وقوى الأمن الداخلي للخطر. ونحن على تنسيق كامل مع مختلف اجهزة الدولة وكما لاحظنا في العاصفة الماضية كل الاجهزة كانت على الطرقات والدولة كانت تقوم بمهامها على اكمل وجه".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934405249
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة