صيدا سيتي

الخريطة القرآنية" في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" - 10 صور في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حواجز توعية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب مش مهم عبّي وقتن... المهم عبّي وقتن بشي هادف الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي - 5 صور العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور

الحريري تسلمت من وفد "جمعية بقسطا للتنمية" و" مسجد الحاجة هند حجازي" كأس رالي الاستقلال الثاني - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً مشتركاً من جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية ولجنة مسجد الحاجة هند حجازي في منطقة شرحبيل ، تقدمه القاضي الشيخ فادي الحريري ورئيسة اللجنة النسائية في الجمعية رشا ستيتية حجازي . حيث قدم الوفد للحريري كأس المركز الأول الذي احرزه فريق المسجد في " رالي الاستقلال الثاني " الذي نظمته الجمعية " في تشرين الثاني الماضي برعاية بلدية بقسطا وتحت شعار" بقسطا بتحلا بالكل" ضمن اطار " آليات الاستقرار الاجتماعي " .

الحريري هنأت جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية على تنظيمها لرالي الاستقلال للسنة الثانية ، وفريق مسجد الحاجة هند حجازي على احرازه المركز الأول ، منوهة بهذه الحيوية الدائمة التي تشهدها بقسطا بالتعاون بين بلديتها ومجتمعها المدني والأهلي ومؤسساتها بما يسهم في تنميتها على شتى الصعد .

وشددت الحريري على اهمية الدور التوجيهي والإجتماعي للمسجد في محيطه ، وان يكون اكثر استقطاباً له وتفاعلاً معه بالتعاون مع الجمعية وكل مؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة من خلال مثل هذه الأنشطة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903143943
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة