مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات التسجيل للتلامذة الجدد للعام الدراسي 2019-2020 عروضات عيد الأم المميزة من سولديري زين اليمن - 47 صورة حريق في احدى خيم اللاجئين السوريين .. صاحبتها متهمة بالدعارة استورد مواد مخدّرة سائلة بواسطة البريد السريع على انها مواد تنظيف... فأوقفته شعبة المعلومات في صور طلّابنا بين الأكثر تأخراً في العالم: إبنك ذكي يا ثريا! مصلحة الليطاني تدّعي على جمعيات النازحين: اختلاس وتبديد واستيلاء على الأملاك النهرية بطل سلفيت شهيداً هواة الطوابع والعملات هلمّوا إلى سن الفيل رسمياً زياد بقاعي رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان دعوة لحضور معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 2 ​الجنان تحتفي باليوم العالمي بمتلازمة داون بزيارة مقهى أغونيس - 6 صور مجموعة من الكلاب ترهب المارة في سوق صيدا التجاري - 5 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا تقوم بتأهيل منزل إحدى العائلات اللبنانية المتعففة في مخيم مدينة صيدا - 72 صورة توقيف شخص في جل البحر صور بجرم ترويج مادة GBL المخدرة "ماراثون صيدا الدولي : منركض للبيئة والسلام " على مسار التحضيرات .. تقنياً ولوجستياً - 11 صورة لقاء تحضيري لـ"ماراثون صيدا 2019: منركض للبيئة والسلام - 7 صور صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور انتشال جثة رجل مجهول الهوية من النهر الكبير- صورتان البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب" توقيف مروج وضبط كمية من المخدرات

الحريري استقبلت وفدا من هيئة علماء المسلمين عرض معها المستجدات وأوضاع الموقوفين الإسلاميين - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "هيئة علماء المسلمين في لبنان" تقدمه رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة وضم " نائب الرئيس الشيخ سالم الرافعي ، ورئيس المكتب التنفيذي الشيخ خالد عارفي ، وعضو مجلس الشورى الشيخ علي اليوسف ، والرئيس السابق للهيئة الشيخ احمد العمري ، ورئيس المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ محمد طقوش ، وعضو المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ ايهاب البنا ، وعضو المكتب التنفيذي في طرابلس الشيخ علي طه ، وامين سر المكتب الاداري المركزي الشيخ احمد عمورة".

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة المستجدات في الموضوع الحكومي والعقبات التي لا تزال تعترض طريق التشكيل .

كما بحث الوفد مع الحريري في أوضاع الموقوفين الاسلاميين وسبل تحسين ظروف سجنهم متمنين عليها متابعة هذا الموضوع مع المعنيين حيث وعدتهم بذلك.

وعلى هامش اللقاء قدم الشيخ سالم الرافعي الى الحريري كتابه " بين الأقصى والمسجد الحرام ".

أمامة

واثر اللقاء ، تحدث رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة بإسم الوفد فقال: تشرفنا اليوم بزيارة السيدة النائب بهية الحريري وعرضنا معها في الامور المستجدة في البلد وعلى رأسها العراقيل التي لا تزال توضع في طريق تشكيل الحكومة الجديدة وطمأنتنا الى  ان الأمور تسير ان شاء الله نحو الانفراج وانه لا يخفى على احد ان هناك معطيات محلية واقليمية ودولية على امل ان شاء الله ان تفرج في وقت قريب.

واضاف: تطرقنا ايضا لقضية الموقوفين الاسلاميين في مبنى الخصوصية الأمنية والى ان هناك شكاوى من قبل هؤلاء المسجونين لجهة عدم نيلهم حقوقهم كسجناء وكانت السيدة الحريري متجاوبة جدا معنا في انها ستتابع ان شاء الله هذا الملف ولن يكون مسجون منهم في هذا السجن الا مكرما وعزيزا باذن الله وهذا امر يسرنا وان شاء الله يتحقق ذلك في وقت قريب. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895210340
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة