صيدا سيتي

جمعية بادري تطلق دورة Grace خلال شهري تموز و آب 2019 الخريطة القرآنية" في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" - 10 صور في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات حواجز توعية لقوى الأمن الداخلي في الجنوب مش مهم عبّي وقتن... المهم عبّي وقتن بشي هادف الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من الصليب الاحمر الدولي - 5 صور العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية

الحريري استقبلت وفدا من هيئة علماء المسلمين عرض معها المستجدات وأوضاع الموقوفين الإسلاميين - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من "هيئة علماء المسلمين في لبنان" تقدمه رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة وضم " نائب الرئيس الشيخ سالم الرافعي ، ورئيس المكتب التنفيذي الشيخ خالد عارفي ، وعضو مجلس الشورى الشيخ علي اليوسف ، والرئيس السابق للهيئة الشيخ احمد العمري ، ورئيس المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ محمد طقوش ، وعضو المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ ايهاب البنا ، وعضو المكتب التنفيذي في طرابلس الشيخ علي طه ، وامين سر المكتب الاداري المركزي الشيخ احمد عمورة".

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة المستجدات في الموضوع الحكومي والعقبات التي لا تزال تعترض طريق التشكيل .

كما بحث الوفد مع الحريري في أوضاع الموقوفين الاسلاميين وسبل تحسين ظروف سجنهم متمنين عليها متابعة هذا الموضوع مع المعنيين حيث وعدتهم بذلك.

وعلى هامش اللقاء قدم الشيخ سالم الرافعي الى الحريري كتابه " بين الأقصى والمسجد الحرام ".

أمامة

واثر اللقاء ، تحدث رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة بإسم الوفد فقال: تشرفنا اليوم بزيارة السيدة النائب بهية الحريري وعرضنا معها في الامور المستجدة في البلد وعلى رأسها العراقيل التي لا تزال توضع في طريق تشكيل الحكومة الجديدة وطمأنتنا الى  ان الأمور تسير ان شاء الله نحو الانفراج وانه لا يخفى على احد ان هناك معطيات محلية واقليمية ودولية على امل ان شاء الله ان تفرج في وقت قريب.

واضاف: تطرقنا ايضا لقضية الموقوفين الاسلاميين في مبنى الخصوصية الأمنية والى ان هناك شكاوى من قبل هؤلاء المسجونين لجهة عدم نيلهم حقوقهم كسجناء وكانت السيدة الحريري متجاوبة جدا معنا في انها ستتابع ان شاء الله هذا الملف ولن يكون مسجون منهم في هذا السجن الا مكرما وعزيزا باذن الله وهذا امر يسرنا وان شاء الله يتحقق ذلك في وقت قريب. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903145982
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة