صيدا سيتي

الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»!

الإصلاح صيدا يخسر أمام الأنصار عين الحلوة في افتتاح دورة كأس انطلاقة فتح 54

رياضة صيدا سيتي - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإصلاح صيدا يخسر أمام الأنصار عين الحلوة في افتتاح دورة كأس انطلاقة فتح 54

خسر نادي الاصلاح صيدا أمام الأنصار عين الحلوة بركلات الترجيح بعد التعادل الإيحابي 1/1 خلال الوقت الأصلي في افتتاح دورة “كأس انطلاقة فتح 54” في مخيم عين الحلوة والتي ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة فتح في منطقة صيدا، وذلك يوم الجمعة 11-1-2019 على ملعب أبو جهاد الوزير/ عين الحلوة وقادها الحكم وسام عبد الرازق

هذا وحضر المباراة كل من ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في مخيم عين الحلوة رياض عثمان، مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح أحمد حداد، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان محمود جاد، المسؤول الاعلامي للمكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا الإعلامي فادي عناني، مسؤول مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في صيدا أبو خالد موسى، رئيس نادي الإصلاح صيدا الشيخ إياد أبو العردات، أمين سر الأنصار عين الحلوة الأخ اياد فرهود، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا عفيف النسر، أمين سر النهضة عين الحلوة عدنان ورد، أمين سر العهد سليم حمدان، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي، أمين سر المجدل صيدا أبو أنس أبو شامة، أمين سر نادي الاخاء باسم فضل وحشد جماهيري.

كما افتتحت الدورة بكلمة مسؤول الشباب والرياضة في صيدا أحمد حداد حيث رحب بالأندية المشاركة في الدورة وشدد على ضرورة تحلي المباريات بالأخلاق الرياضية وأن توحدنا الرياضة الفلسطينية. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة - تصوير: فادي عناني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919536107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة