عروضات عيد الأم المميزة من سولديري زين اليمن - 47 صورة حريق في احدى خيم اللاجئين السوريين .. صاحبتها متهمة بالدعارة استورد مواد مخدّرة سائلة بواسطة البريد السريع على انها مواد تنظيف... فأوقفته شعبة المعلومات في صور طلّابنا بين الأكثر تأخراً في العالم: إبنك ذكي يا ثريا! مصلحة الليطاني تدّعي على جمعيات النازحين: اختلاس وتبديد واستيلاء على الأملاك النهرية بطل سلفيت شهيداً هواة الطوابع والعملات هلمّوا إلى سن الفيل رسمياً زياد بقاعي رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان دعوة لحضور معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 2 ​الجنان تحتفي باليوم العالمي بمتلازمة داون بزيارة مقهى أغونيس - 6 صور مجموعة من الكلاب ترهب المارة في سوق صيدا التجاري - 5 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا تقوم بتأهيل منزل إحدى العائلات اللبنانية المتعففة في مخيم مدينة صيدا - 72 صورة توقيف شخص في جل البحر صور بجرم ترويج مادة GBL المخدرة "ماراثون صيدا الدولي : منركض للبيئة والسلام " على مسار التحضيرات .. تقنياً ولوجستياً - 11 صورة لقاء تحضيري لـ"ماراثون صيدا 2019: منركض للبيئة والسلام - 7 صور صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور انتشال جثة رجل مجهول الهوية من النهر الكبير- صورتان البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب" توقيف مروج وضبط كمية من المخدرات وفد ايطالي تابع مشروع توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا

بلدة نحلة تشهد عمليات سرقة منظمة لمنازلها ومطالبات للأجهزة الأمنية باعتقال السارقين

لبنانيات - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل ​النشرة​ في البقاع ان ​بلدة نحلة​ تشهد منذ قرابة الشهر عمليات سرقة منظمة لمنازلها وخصوصا تلك التي غادرها أصحابها لتمضية فصل الشتاء في العاصمة بيروت، مشيرا الى ان ​السرقات​ تحصل بنفس الطريقة ، بواسطة الكسر والخلع وقد سجلت سرقة سبعة منازل حتى الآن وتنوعت المسروقات بين اسلحة الصيد ومصاغ ذهبي وأدوات كهربائية مع قيام السارقين بالعبث بمحتويات المنازل بطريقة تخريب متعمدة .

وكشفت المعلومات ggللنشرة، عن تعرض منزل جديد ليل الخميس الجمعة ل​محاولة سلب​ عبر كسر قفل الباب الخلفي إلا أن تنبّه الجيران لحركة مريبة حال دون دخول السارقين الى المنزل، فيما قام أصحاب المنازل المسروقة بالادعاء في مغفر ​يونين​ على مجهولين بتهمة السرقة بواسطة الكسر والخلع إلا أنه الى اليوم لم يتم توقيف أحد وهذا ما انعكس تململا لدى المواطنين الذين طالبوا ​الأجهزة الأمنية​ بالتدخل لكشف أفراد عصابة السرقة حفاظا على ممتلكات المواطنين .

وتعالت اصوات داخل البلدة مطالبة بتسيير دوريات ل​قوى الأمن الداخلي​ وإقامة حواجز تفتيش طار ئة داخل البلدة والعمل على كشف وتوقيف أفراد عصابة السرقة هذه . 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895209066
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة