وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
هيثم أبو الغزلان: صهيل الروح قوى الأمن: اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق شخص من طرابلس قتل ضبعا ونشر صورة على مواقع التواصل الجمارك: ضبط خضار وفاكهة سورية مهربة في العبودية وتوزيعها على المؤسسات الخيرية الأحمد عرض مع ابراهيم اوضاع اللاجئين الفلسطينيين واستقبل منيمنة العثور على المواطن الأميركي "COLIN EMERY" متخفيا في أحد أحياء صور المحافظ ضو كرم قادة الاجهزة الامنية في سراي صيدا: لنحسن ونتطور في العمل سويا الأمين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية": القرارات الأميركية المتدحرجة حرب مفتوحة على الشعب الفلسطيني زياد بقاعي رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات - 3 صور لقاء بين عزام الاحمد وقيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" في سفارد دولة فلسطين في بيروت النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة - 14 صورة حاصباني قرر إقفال كل الحضانات في بيروت غدا الجمعة بسبب انعقاد القمة الإقتصادية إنقاذ صيادين غرق مركبهم قبالة مرفأ ببنين العبدة الجيش: على المواطنين والصيادين عدم التواجد في المنطقة البحرية الممتدة من مرفأ بيروت إلى خلدة لقاء موسع لإدارة الكوارث والأزمات في الجنوب برئاسة المحافظ ضو حركة حماس تستقبل وفد من الأمم المتحدة - 3 صور قيادة الجيش أعلنت عن التدابير الأمنية المتخذة لمناسبة القمة الإقتصادية عزام الأحمد: بري أحد الأعمدة الراسخة في العلاقات الفلسطينية - اللبنانية شاهد: ساعة نباتية لتصوير هشاشة الطبيعة... تعطيك الوقت وتصفي الأكسجين نزهة في المناظر الداخلية.. للرسام دافيد داوود - 6 صور اللواء إبراهيم استقبل وديع الخازن وعزام الأحمد وعثمان علم الدين
مكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

هكذا يستمر طقس الأيام المقبلة.. وماذا عن الأحد؟

لبنانيات - السبت 12 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية النشرة المسائية لحال الطقس، وجاء فيها أنّ "طقساً مستقرّاً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الأحد، حيث يتأثر لبنان بمنخفض جوي متمركز حالياً فوق إيطاليا مصحوب بكتل هوائية باردة ورطبة. 

الطقس المتوقع في لبنان: 

السبت: صاف إجمالاً مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وبقاء خطر الإنزلاق نتيجة تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن 1200 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الأحد: غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة على الجبال والداخل كما تنشط الرياح أحيانا ويرتفع موج البحر الى مترين . يتحول الطقس الى غائم بدءا من الظهر مع اشتداد في سرعة الرياح لتصل الى 65 كم/س. تتساقط أمطار متفرقة تشتد أحيانا ومع تقدم ساعات النهار وتكون مترافقة ببرق ورعد، تبدأ الثلوج بالتساقط بدءا من 1500 متر ويتدنى مستوى تساقطها ليلا مع انخفاض درجات الحرارة لتلامس ال 1200 متر. 

الإثنين: غائم إجمالاً صباحاً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وأمطار متفرقة تصبح غزيرة مع تقدم ساعات النهار وثلوج على ارتفاع 1400 متر وما فوق. يتوقع حدوث برق ورعد خاصة بعد الظهر ورياح ناشطة تصل سرعتها الى 65 كم/س تشتد ليلا لتصل الى 85 كم/س و 100كم/س شمال البلاد، يتدنى مستوى تساقط الثلوج ليلا ليلامس 1200 متر خاصة شمال البلاد".

وأشار البيان إلى أن "لا صحة للشائعات التي يتمّ تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي"، مشدّدةً على أنّ "مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني هي المرجع الرسمي الوحيد المخول إصدار النشرات الجوية المختصة بتقدير أحوال الطقس في لبنانوتسمية العواصف".

@ المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890447885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي