صيدا سيتي

بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين جديدنا: Water Park والصيفية مستمرة في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 109 صورة أسامة سعد على تويتر: وجعٌ فوقه أوجاع..

السعودي رعى ندوة تثقيفية في بلدية صيدا حول أهمية فرز النفايات من المصدر - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب غسان الزعتري ورئيفة الملاح:

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ندوة تثقيفية أقيمت في بلدية صيدا حول أهمية فرز النفايات من المصدر خصصت لرؤساء المصالح والدوائر والموظفين والعمال ومختلف القطاعات في بلدية صيدا ( شرطة بلدية وفوج إطفاء وفرق الطوارىء البلدية وغيرها )  وبذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

المهندس السعودي إستهل الندوة بالتركيز على دور بلدية صيدا الهام في إنجاح حملة فرز  النفايات من المصدر وكيفية التعاطي مع النفايات العضوية وغير العضوية. وأكد بأن البلدية تتابع عن كثب هذه الحملة التي تقام في المدينة وبمشاركة هيئات المجتمع الاهلي والمدني وهذا يعكس وعي المجتمع الصيداوي لهذه المسالة البيئية.

من جهته  عضو المجلس البلدي الأستاذ مطاع مجذوب لفت إلى أن  حملة  الفرز من المصدر تشمل كافة القطاعات وأن الجهد مركز على توعية كل قطاع ومرفق بحيث تؤتي الحملة ثمارها خلال الأشهر القادمة ومن المرتقب أن تنطلق بشكل رسمي خلال هذا الشهر.

من جهته إستعرض عضو لجنة البيئة في المجلس البلدي المهندس محمد البابا شروحات حول الفرز من المصدر وأهمية الحملة في توعية المواطنين الذين يتجاوبون معها في هذا المجال. وأضاف : الحملة ستشمل كافة الأحياء والمرافق والبلدية أمنت مستوعبات لوضعها في الأماكن العامة من أجل أن تقوم الشركة المختصة بجمع النفايات بنقلها للمعالجة. وختم مؤكدا أن عمليات الفرز من المصدر توفر الجهد والوقت وأيضا تساهم في تخفيف الإنعاسات البيئية على المجتمع جراء عملية جمع ونقل النفايات.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902596090
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة