عروضات عيد الأم المميزة من سولديري زين اليمن - 47 صورة حريق في احدى خيم اللاجئين السوريين .. صاحبتها متهمة بالدعارة استورد مواد مخدّرة سائلة بواسطة البريد السريع على انها مواد تنظيف... فأوقفته شعبة المعلومات في صور طلّابنا بين الأكثر تأخراً في العالم: إبنك ذكي يا ثريا! مصلحة الليطاني تدّعي على جمعيات النازحين: اختلاس وتبديد واستيلاء على الأملاك النهرية بطل سلفيت شهيداً هواة الطوابع والعملات هلمّوا إلى سن الفيل رسمياً زياد بقاعي رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان دعوة لحضور معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 2 ​الجنان تحتفي باليوم العالمي بمتلازمة داون بزيارة مقهى أغونيس - 6 صور مجموعة من الكلاب ترهب المارة في سوق صيدا التجاري - 5 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا تقوم بتأهيل منزل إحدى العائلات اللبنانية المتعففة في مخيم مدينة صيدا - 72 صورة توقيف شخص في جل البحر صور بجرم ترويج مادة GBL المخدرة "ماراثون صيدا الدولي : منركض للبيئة والسلام " على مسار التحضيرات .. تقنياً ولوجستياً - 11 صورة لقاء تحضيري لـ"ماراثون صيدا 2019: منركض للبيئة والسلام - 7 صور صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور انتشال جثة رجل مجهول الهوية من النهر الكبير- صورتان البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب" توقيف مروج وضبط كمية من المخدرات وفد ايطالي تابع مشروع توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا

السعودي رعى ندوة تثقيفية في بلدية صيدا حول أهمية فرز النفايات من المصدر - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب غسان الزعتري ورئيفة الملاح:

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ندوة تثقيفية أقيمت في بلدية صيدا حول أهمية فرز النفايات من المصدر خصصت لرؤساء المصالح والدوائر والموظفين والعمال ومختلف القطاعات في بلدية صيدا ( شرطة بلدية وفوج إطفاء وفرق الطوارىء البلدية وغيرها )  وبذلك بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي.

المهندس السعودي إستهل الندوة بالتركيز على دور بلدية صيدا الهام في إنجاح حملة فرز  النفايات من المصدر وكيفية التعاطي مع النفايات العضوية وغير العضوية. وأكد بأن البلدية تتابع عن كثب هذه الحملة التي تقام في المدينة وبمشاركة هيئات المجتمع الاهلي والمدني وهذا يعكس وعي المجتمع الصيداوي لهذه المسالة البيئية.

من جهته  عضو المجلس البلدي الأستاذ مطاع مجذوب لفت إلى أن  حملة  الفرز من المصدر تشمل كافة القطاعات وأن الجهد مركز على توعية كل قطاع ومرفق بحيث تؤتي الحملة ثمارها خلال الأشهر القادمة ومن المرتقب أن تنطلق بشكل رسمي خلال هذا الشهر.

من جهته إستعرض عضو لجنة البيئة في المجلس البلدي المهندس محمد البابا شروحات حول الفرز من المصدر وأهمية الحملة في توعية المواطنين الذين يتجاوبون معها في هذا المجال. وأضاف : الحملة ستشمل كافة الأحياء والمرافق والبلدية أمنت مستوعبات لوضعها في الأماكن العامة من أجل أن تقوم الشركة المختصة بجمع النفايات بنقلها للمعالجة. وختم مؤكدا أن عمليات الفرز من المصدر توفر الجهد والوقت وأيضا تساهم في تخفيف الإنعاسات البيئية على المجتمع جراء عملية جمع ونقل النفايات.

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا 

دلالات : بلدية صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895210195
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة