حريق في احدى خيم اللاجئين السوريين .. صاحبتها متهمة بالدعارة استورد مواد مخدّرة سائلة بواسطة البريد السريع على انها مواد تنظيف... فأوقفته شعبة المعلومات في صور طلّابنا بين الأكثر تأخراً في العالم: إبنك ذكي يا ثريا! مصلحة الليطاني تدّعي على جمعيات النازحين: اختلاس وتبديد واستيلاء على الأملاك النهرية بطل سلفيت شهيداً هواة الطوابع والعملات هلمّوا إلى سن الفيل رسمياً زياد بقاعي رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان دعوة لحضور معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 2 ​الجنان تحتفي باليوم العالمي بمتلازمة داون بزيارة مقهى أغونيس - 6 صور مجموعة من الكلاب ترهب المارة في سوق صيدا التجاري - 5 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا تقوم بتأهيل منزل إحدى العائلات اللبنانية المتعففة في مخيم مدينة صيدا - 72 صورة توقيف شخص في جل البحر صور بجرم ترويج مادة GBL المخدرة "ماراثون صيدا الدولي : منركض للبيئة والسلام " على مسار التحضيرات .. تقنياً ولوجستياً - 11 صورة لقاء تحضيري لـ"ماراثون صيدا 2019: منركض للبيئة والسلام - 7 صور صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور انتشال جثة رجل مجهول الهوية من النهر الكبير- صورتان البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب" توقيف مروج وضبط كمية من المخدرات وفد ايطالي تابع مشروع توسعة الحديقة العامة في حارة صيدا أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء

الجمعة البيضاء تكشف الوضع الإقتصادي الصعب لـ 2300 عائلة متعففة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي، أقامت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الشتوية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 11 كانون الثاني 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أعضاء بلدية صيدا ( المهندس محمد البابا، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب ومحمد هلال قبرصلي)، الشيخ خالد عارفي، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، أ. حسن أبو زيد عضو مجلس أمناء مؤسسات الرعاية، أ. باسم سعد المدير العام لمؤسسات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

منذ الصباح الباكر تجمعت العائلات للدخول للمعرض، الذي فتح أبوابه أمامهم لاختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة أكثر من 2300 عائلة متعففة.

الرئيس السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض أبدى تفاجئه بالإقبال الكثيف على المعرض مما يكشف الوضع الإقتصادي الصعب الذي تعيشه العائلات المتعففة والفقيرة خاصة في ظل موجة البرد والصقيع من جراء العواصف التي يشهدها لبنان، الذي يستدعي تكثيف الجهود والتكافل بين أبناء المدينة. السعودي أشاد بالمعرض وآلية العمل المتبعة من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري. السعودي توجه بالشكر لأهل الخير الذين ساهموا بالمعرض كما شكر الرعاية على وقوفها الدائم أمام العائلات المتعففة في هذه الظروف الصعبة.

أ. باسم سعد في كلمة له توجه بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان. سعد تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. سعد أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة شهر بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895208567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة