صيدا سيتي

وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية

الجمعة البيضاء تكشف الوضع الإقتصادي الصعب لـ 2300 عائلة متعففة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي، أقامت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الشتوية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 11 كانون الثاني 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أعضاء بلدية صيدا ( المهندس محمد البابا، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب ومحمد هلال قبرصلي)، الشيخ خالد عارفي، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، أ. حسن أبو زيد عضو مجلس أمناء مؤسسات الرعاية، أ. باسم سعد المدير العام لمؤسسات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

منذ الصباح الباكر تجمعت العائلات للدخول للمعرض، الذي فتح أبوابه أمامهم لاختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة أكثر من 2300 عائلة متعففة.

الرئيس السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض أبدى تفاجئه بالإقبال الكثيف على المعرض مما يكشف الوضع الإقتصادي الصعب الذي تعيشه العائلات المتعففة والفقيرة خاصة في ظل موجة البرد والصقيع من جراء العواصف التي يشهدها لبنان، الذي يستدعي تكثيف الجهود والتكافل بين أبناء المدينة. السعودي أشاد بالمعرض وآلية العمل المتبعة من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري. السعودي توجه بالشكر لأهل الخير الذين ساهموا بالمعرض كما شكر الرعاية على وقوفها الدائم أمام العائلات المتعففة في هذه الظروف الصعبة.

أ. باسم سعد في كلمة له توجه بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان. سعد تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. سعد أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة شهر بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931547111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة