صيدا سيتي

تدريب كرة سلة من 5-16 سنة Summer Programs مع المدرب محمد حسنى LEADERS BASKETBALL ACADEMY الحريري عرضت أوضاع الجامعة اللبنانية مع أيوب والحجار وشاركت بتوزيع جوائز "Arab Student StarPack" ـ 7 صور استمرار التسجيل وتأمين منح تعليمية لصفوف الروضات وصفوف الأول والثاني والثالث إبتدائي في مدرسة صيدون الوطنية ‎ إطلاق "ورقة سياسة عامة حول التخفيف من استعمال الورق في نظام التعليم في لبنان" - 9 صور المطران حداد في حفل تخرج طلاب ليسيه سان نيقولا: لا للتقوقع - 4 صور توقيف أبو الشوارب هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء تطالب وزارة الاقتصاد والبلديات بالمعالجة الحازمة للمماطلة المتعمدة من قبل قسم من أصحاب المولدات في تركيب عدادات للمشتركين‎ سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا

الجمعة البيضاء تكشف الوضع الإقتصادي الصعب لـ 2300 عائلة متعففة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي، أقامت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الشتوية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 11 كانون الثاني 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أعضاء بلدية صيدا ( المهندس محمد البابا، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب ومحمد هلال قبرصلي)، الشيخ خالد عارفي، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، أ. حسن أبو زيد عضو مجلس أمناء مؤسسات الرعاية، أ. باسم سعد المدير العام لمؤسسات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

منذ الصباح الباكر تجمعت العائلات للدخول للمعرض، الذي فتح أبوابه أمامهم لاختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة أكثر من 2300 عائلة متعففة.

الرئيس السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض أبدى تفاجئه بالإقبال الكثيف على المعرض مما يكشف الوضع الإقتصادي الصعب الذي تعيشه العائلات المتعففة والفقيرة خاصة في ظل موجة البرد والصقيع من جراء العواصف التي يشهدها لبنان، الذي يستدعي تكثيف الجهود والتكافل بين أبناء المدينة. السعودي أشاد بالمعرض وآلية العمل المتبعة من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري. السعودي توجه بالشكر لأهل الخير الذين ساهموا بالمعرض كما شكر الرعاية على وقوفها الدائم أمام العائلات المتعففة في هذه الظروف الصعبة.

أ. باسم سعد في كلمة له توجه بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان. سعد تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. سعد أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة شهر بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903218767
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة