صيدا سيتي

للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة ثلاثة جرحى في حادث سير على طريق عام حارة صيدا

الجمعة البيضاء تكشف الوضع الإقتصادي الصعب لـ 2300 عائلة متعففة - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي، أقامت الرعاية بالتعاون مع سوق الخير المعرض الخيري المجاني للملابس الشتوية للعائلات المتعففة في مدينة صيدا وجوارها تحت عنوان " الجمعة البيضاء " White Friday"  وذلك يوم الجمعة 11 كانون الثاني 2018 في قاعة مصباح البزري في بلدية صيدا بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، الدكتور بسام حمود نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان، أعضاء بلدية صيدا ( المهندس محمد البابا، أ. كامل كزبر، أ. مطاع مجذوب ومحمد هلال قبرصلي)، الشيخ خالد عارفي، الدكتور المهندس زياد حكواتي رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا، أ. حسن أبو زيد عضو مجلس أمناء مؤسسات الرعاية، أ. باسم سعد المدير العام لمؤسسات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ورؤساء وممثلي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والثقافية.

منذ الصباح الباكر تجمعت العائلات للدخول للمعرض، الذي فتح أبوابه أمامهم لاختيار الملابس برفقة المتطوعين وموظفي الرعاية التي تقسّمت بين الولادي، الأطفال، النسائي والرجالي وبلغت عدد العائلات المستفيدة أكثر من 2300 عائلة متعففة.

الرئيس السعودي في كلمة له خلال افتتاح المعرض أبدى تفاجئه بالإقبال الكثيف على المعرض مما يكشف الوضع الإقتصادي الصعب الذي تعيشه العائلات المتعففة والفقيرة خاصة في ظل موجة البرد والصقيع من جراء العواصف التي يشهدها لبنان، الذي يستدعي تكثيف الجهود والتكافل بين أبناء المدينة. السعودي أشاد بالمعرض وآلية العمل المتبعة من ناحية إستقبال الملابس ثم إعادة تأهيلها في سوق الخير – مشغل الأم وعرضها في هذا المعرض الخيري. السعودي توجه بالشكر لأهل الخير الذين ساهموا بالمعرض كما شكر الرعاية على وقوفها الدائم أمام العائلات المتعففة في هذه الظروف الصعبة.

أ. باسم سعد في كلمة له توجه بالشكر لأهل الخير الذين قدموا ملابسهم للعائلات المتعففة خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان. سعد تقدم بالشكر من العائلات المتعففة بالمدينة الذين زاروا المعرض واستفادوا من هذه الملابس. سعد أشاد بعمل الجهاز التطوعي والموظفين الذين قاموا لمدة شهر بإستقبال الملابس وفرزها وتحضيرها لإقامة المعرض الخيري.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911428339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة