صيدا سيتي

بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين جديدنا: Water Park والصيفية مستمرة في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 109 صورة أسامة سعد على تويتر: وجعٌ فوقه أوجاع..

أسامة سعد يقدم واجب العزاء بعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية المناضل عباس جمعة - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قدم الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد يرافقه عضو الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر العزاء بعضو قيادة جبهة التحرير الفلسطينية المناضل عباس جمعة، وذلك في مخيم البرج الشمالي في صور، وقرأ الفاتحة لروحه الطاهرة.

سعد ألقى كلمة عدد فيها مزايا المناضل الراحل، وأثنى على دوره الوطني في صفوف جبهة التحرير الفلسطينية حيث كان مدافعاً شرساً عن القضية الفلسطينية ومتمسكاً بصلابة بحق العودة، وقال سعد في كلمته:
"غياب الرفيق والصديق والأخ العزيز عباس جمعة هو خسارة كبيرة لهذه المسيرة النضالية المديدة والمتواصلة، إن كان من خلال جبهته، أم من خلال العمل التنسيقي الدائم والمستمر مع القوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية. وكان حريصاً كل الحرص على التماسك الوطني الفلسطيني والتماسك اللبناني الفلسطيني في مواجهة أعداء الأمة وأعداء الوطن وأعداء فلسطين في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها أمتنا العربية وتمر بها فلسطين.
 نفتقد لعباس جمعة هذا المناضل النقي الصادق الطاهر الوفي الذي لم يتزحزح يوماً عن المبادئ، ولم تتأثر قناعاته على الرغم من كل الظروف الصعبة التي واجهها لبنان، وواجهتها القضية الفلسطينية، بل بقي ثابتاً على مواقفه.
وفي هذه المناسبة الأليمة نتوجه بالتحية لروحه الطاهرة ولأسرته وأبنائه وإخوانه ولجبهته الطليعية في مقارعة العدو، والحريصة كل الحرص على استمرار خط النضال والمقاومة في مواجهة العدو.
 نتوجه لكل المقاومين اللبنانيين، ولكل المقاومين الفلسطينيين، ولكل المقاومين العرب، لنقول لهم إن الطريق الذي سار عليها الشهيد عباس جمعة هي طريق النضال والكفاح والنصر. وسوف يتحقق النصر في يوم من الأيام، وسوف يرفع الطفل الفلسطيني علم فلسطين فوق أسوار القدس".

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902593165
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة