صيدا سيتي

وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين جديدنا: Water Park والصيفية مستمرة في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 109 صورة

BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

بادر مصرف BankMed الى مبادلة الهدايا المخصصة لزبائنه في نهاية كل عام بهبات لسبع جمعيات لبنانية غير حكومية، مانحاً كل جمعية مبلغا قيمته 30 ألف دولار، اي ما مجموعه 210 الاف دولار.
وتأتي هذه الخطوة، وفق بيان عن BankMed، تماشيا مع مبادئ المصرف المرتكزة على دعم المجتمع والمستندة الى مبادراته في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركات او ما يعرف بـCSR، وذلك بهدف دعم البرامج الصحية والاجتماعية.
الجمعيات التي استفادت من هذه المبادرة التي تأتي في قت يواجه لبنان ضائقة اقتصادية واجتماعية دقيقة، هي: جمعية رعاية اليتيم في صيدا، دار العجزة الاسلامية، أجيالنا، أم النور، جمعية مار منصور، أهلنا، وجمعية التدريب على السمع والنطق (IRAP).
هذه الجمعيات الموزعة على مختلف الاراضي اللبنانية، تعمل على معالجة المشكلات الاجتماعية والصحية والتربوية وحتى الثقافية، من خلال تقديم المعونات اللازمة الى العائلات المحتاجة والايتام والعجزة، بالاضافة الى تمكين المرأة وذوي الحاجات الخاصة.
رئيس مجلس ادارة BankMed محمد الحريري أوضح في تصريح لـ«المستقبل» على هامش توزيع مبالغ الدعم الى الجمعيات السبع، ان الدعم كان متساويا من جميع النواحي مناطقيا وطائفيا. وشدد على اهمية المسؤولية الاجتماعية بالنسبة الى المصرف قائلاً انها من صلب عمل المصرف، وموضحا ان ادارة المصرف ملتزمة منذ زمن المساهمة بفاعلية في خدمة المجتمع. واكد ان BankMed هو من ضمن المصارف الاوائل في تطبيق المسؤولية الاجتماعية.
وكان الحريري قال في حفل توزيع مبالغ الدعم في المقر الرسمي للمصرف في كليمنصو، «عندما اقترحت الادارة تقديم دعم للجمعيات الانسانية غير الحكومية مقابل توزيع الهدايا الرمزية الى زبائن المصرف واصدقائه في نهاية العام، رحبت بهذه الفكرة مباشرة كون الجمعيات تعمل باخلاص من اجل خدمة المجتمع. ونحن في BankMed مصرون دوما على ان نكون شريكا في تطوير المجتمع ومساندته».
اما المدير التنفيذي العام للمصرف راوول نعمة، فابدى فخره بوجود جمعيات رصينة تؤدي دورا فاعلا في المجتمع وتساعده. وقال «لدينا مسؤولية كبيرة الى المجتمع ككل ولا يجب ان نربح اموالا لخدمة المساهمين فقط بل علينا ان نساعد من هم حولنا وان نمد لهم يد العون». وشرح ان عملية اختيار الجمعيات السبع لم تكن سهلة وانما تمت وفق معايير صارمة.
ثم قام ممثل كل جمعية بشرح اهداف مؤسسته وشكر المصرف وادارته على هذه اللفتة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902596591
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة