صيدا سيتي

تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية!

BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

بادر مصرف BankMed الى مبادلة الهدايا المخصصة لزبائنه في نهاية كل عام بهبات لسبع جمعيات لبنانية غير حكومية، مانحاً كل جمعية مبلغا قيمته 30 ألف دولار، اي ما مجموعه 210 الاف دولار.
وتأتي هذه الخطوة، وفق بيان عن BankMed، تماشيا مع مبادئ المصرف المرتكزة على دعم المجتمع والمستندة الى مبادراته في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركات او ما يعرف بـCSR، وذلك بهدف دعم البرامج الصحية والاجتماعية.
الجمعيات التي استفادت من هذه المبادرة التي تأتي في قت يواجه لبنان ضائقة اقتصادية واجتماعية دقيقة، هي: جمعية رعاية اليتيم في صيدا، دار العجزة الاسلامية، أجيالنا، أم النور، جمعية مار منصور، أهلنا، وجمعية التدريب على السمع والنطق (IRAP).
هذه الجمعيات الموزعة على مختلف الاراضي اللبنانية، تعمل على معالجة المشكلات الاجتماعية والصحية والتربوية وحتى الثقافية، من خلال تقديم المعونات اللازمة الى العائلات المحتاجة والايتام والعجزة، بالاضافة الى تمكين المرأة وذوي الحاجات الخاصة.
رئيس مجلس ادارة BankMed محمد الحريري أوضح في تصريح لـ«المستقبل» على هامش توزيع مبالغ الدعم الى الجمعيات السبع، ان الدعم كان متساويا من جميع النواحي مناطقيا وطائفيا. وشدد على اهمية المسؤولية الاجتماعية بالنسبة الى المصرف قائلاً انها من صلب عمل المصرف، وموضحا ان ادارة المصرف ملتزمة منذ زمن المساهمة بفاعلية في خدمة المجتمع. واكد ان BankMed هو من ضمن المصارف الاوائل في تطبيق المسؤولية الاجتماعية.
وكان الحريري قال في حفل توزيع مبالغ الدعم في المقر الرسمي للمصرف في كليمنصو، «عندما اقترحت الادارة تقديم دعم للجمعيات الانسانية غير الحكومية مقابل توزيع الهدايا الرمزية الى زبائن المصرف واصدقائه في نهاية العام، رحبت بهذه الفكرة مباشرة كون الجمعيات تعمل باخلاص من اجل خدمة المجتمع. ونحن في BankMed مصرون دوما على ان نكون شريكا في تطوير المجتمع ومساندته».
اما المدير التنفيذي العام للمصرف راوول نعمة، فابدى فخره بوجود جمعيات رصينة تؤدي دورا فاعلا في المجتمع وتساعده. وقال «لدينا مسؤولية كبيرة الى المجتمع ككل ولا يجب ان نربح اموالا لخدمة المساهمين فقط بل علينا ان نساعد من هم حولنا وان نمد لهم يد العون». وشرح ان عملية اختيار الجمعيات السبع لم تكن سهلة وانما تمت وفق معايير صارمة.
ثم قام ممثل كل جمعية بشرح اهداف مؤسسته وشكر المصرف وادارته على هذه اللفتة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932111931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة