وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الكشاف العربي يفتتح نشاطاته الكشفية في مدرسة أكاديمية صيدا - 15 صورة تمّ توقيفه في النبطية.. إليكم المحلات والمؤسسات التي سرقها! توقيف شخص في المروج قتل صديقه غدراً الدكتور أسامة سعد يستقبل منسق الأمم المتحدة في لبنان لارسن دي غير، والدكتور إبراهيم الخطيب - 3 صور هل تنتهي أزمة الناجحين في مباريات مجلس الخدمة المدنية؟ ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية أطلقت المقهى العالمي لتأهيل وتفعيل قلعة صيدا البحرية - 10 صور أسامة سعد يستقبل وفداً من آل طراف من النجارية - 12 صورة توقيف متهم بالقيام بأفعال منافية للحشمة مع ابنتيه القاصرتين دعوة لزيارة ضريح المناضل مصطفى سعد في الذكرى 34 لمحاولة اغتياله انهيار حائط على طريق عام جزين جباع عامل سوري أقدم على طعن مواطنة عدة طعنات بالسكين داخل محلها توقيع مذكرة تفاهم بين الامن الوطني الفلسطيني وجمعية "تير ديزوم لوزان" الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل أبو يوسف يزور اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان - 4 صور منظمة التحرير الفلسطينية وجبهة التحرير الفلسطينية تقيمان حفل تأبين للشهيد القائد عباس الجمعة في سفارة دولة فلسطين في بيروت - 29 صورة فوز نادي النور على نادي الشباب العربي في مباراة أقيمت لمناسبة الذكرى 54 للمارد الفتحاوي - 12 صورة مطلوب معلم شاورما مع خبرة لمطعم في صيدا ابو يوسف يستقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان وبحث بأوضاع المخيمات الجهاد الاسلامي تشارك في مجلس عزاء دبوق في صور - 5 صور مداخلة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اللقاء الصحفي المخصص للدعوة إلى مظاهرة الأحد 20 كانون الثاني الجاري في بيروت - 10 صور + فيديو مؤسسة النهضة الفرنسيّة تمنح الميداليّة الذهبيّة للإشعاع الثقافيّ للدكتورة نايلا طبارة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداDonna
4B Academy Ballet

BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بادر مصرف BankMed الى مبادلة الهدايا المخصصة لزبائنه في نهاية كل عام بهبات لسبع جمعيات لبنانية غير حكومية، مانحاً كل جمعية مبلغا قيمته 30 ألف دولار، اي ما مجموعه 210 الاف دولار.
وتأتي هذه الخطوة، وفق بيان عن BankMed، تماشيا مع مبادئ المصرف المرتكزة على دعم المجتمع والمستندة الى مبادراته في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركات او ما يعرف بـCSR، وذلك بهدف دعم البرامج الصحية والاجتماعية.
الجمعيات التي استفادت من هذه المبادرة التي تأتي في قت يواجه لبنان ضائقة اقتصادية واجتماعية دقيقة، هي: جمعية رعاية اليتيم في صيدا، دار العجزة الاسلامية، أجيالنا، أم النور، جمعية مار منصور، أهلنا، وجمعية التدريب على السمع والنطق (IRAP).
هذه الجمعيات الموزعة على مختلف الاراضي اللبنانية، تعمل على معالجة المشكلات الاجتماعية والصحية والتربوية وحتى الثقافية، من خلال تقديم المعونات اللازمة الى العائلات المحتاجة والايتام والعجزة، بالاضافة الى تمكين المرأة وذوي الحاجات الخاصة.
رئيس مجلس ادارة BankMed محمد الحريري أوضح في تصريح لـ«المستقبل» على هامش توزيع مبالغ الدعم الى الجمعيات السبع، ان الدعم كان متساويا من جميع النواحي مناطقيا وطائفيا. وشدد على اهمية المسؤولية الاجتماعية بالنسبة الى المصرف قائلاً انها من صلب عمل المصرف، وموضحا ان ادارة المصرف ملتزمة منذ زمن المساهمة بفاعلية في خدمة المجتمع. واكد ان BankMed هو من ضمن المصارف الاوائل في تطبيق المسؤولية الاجتماعية.
وكان الحريري قال في حفل توزيع مبالغ الدعم في المقر الرسمي للمصرف في كليمنصو، «عندما اقترحت الادارة تقديم دعم للجمعيات الانسانية غير الحكومية مقابل توزيع الهدايا الرمزية الى زبائن المصرف واصدقائه في نهاية العام، رحبت بهذه الفكرة مباشرة كون الجمعيات تعمل باخلاص من اجل خدمة المجتمع. ونحن في BankMed مصرون دوما على ان نكون شريكا في تطوير المجتمع ومساندته».
اما المدير التنفيذي العام للمصرف راوول نعمة، فابدى فخره بوجود جمعيات رصينة تؤدي دورا فاعلا في المجتمع وتساعده. وقال «لدينا مسؤولية كبيرة الى المجتمع ككل ولا يجب ان نربح اموالا لخدمة المساهمين فقط بل علينا ان نساعد من هم حولنا وان نمد لهم يد العون». وشرح ان عملية اختيار الجمعيات السبع لم تكن سهلة وانما تمت وفق معايير صارمة.
ثم قام ممثل كل جمعية بشرح اهداف مؤسسته وشكر المصرف وادارته على هذه اللفتة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890565354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي