مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات التسجيل للتلامذة الجدد للعام الدراسي 2019-2020 عروضات عيد الأم المميزة من سولديري زين اليمن - 47 صورة حريق في احدى خيم اللاجئين السوريين .. صاحبتها متهمة بالدعارة استورد مواد مخدّرة سائلة بواسطة البريد السريع على انها مواد تنظيف... فأوقفته شعبة المعلومات في صور طلّابنا بين الأكثر تأخراً في العالم: إبنك ذكي يا ثريا! مصلحة الليطاني تدّعي على جمعيات النازحين: اختلاس وتبديد واستيلاء على الأملاك النهرية بطل سلفيت شهيداً هواة الطوابع والعملات هلمّوا إلى سن الفيل رسمياً زياد بقاعي رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات لبنان دعوة لحضور معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 2 ​الجنان تحتفي باليوم العالمي بمتلازمة داون بزيارة مقهى أغونيس - 6 صور مجموعة من الكلاب ترهب المارة في سوق صيدا التجاري - 5 صور الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا تقوم بتأهيل منزل إحدى العائلات اللبنانية المتعففة في مخيم مدينة صيدا - 72 صورة توقيف شخص في جل البحر صور بجرم ترويج مادة GBL المخدرة "ماراثون صيدا الدولي : منركض للبيئة والسلام " على مسار التحضيرات .. تقنياً ولوجستياً - 11 صورة لقاء تحضيري لـ"ماراثون صيدا 2019: منركض للبيئة والسلام - 7 صور صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور انتشال جثة رجل مجهول الهوية من النهر الكبير- صورتان البطل عدنان الجليلاتي أهدى السعودي كأس لقب " أقوى رجل في الجنوب" توقيف مروج وضبط كمية من المخدرات

BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بادر مصرف BankMed الى مبادلة الهدايا المخصصة لزبائنه في نهاية كل عام بهبات لسبع جمعيات لبنانية غير حكومية، مانحاً كل جمعية مبلغا قيمته 30 ألف دولار، اي ما مجموعه 210 الاف دولار.
وتأتي هذه الخطوة، وفق بيان عن BankMed، تماشيا مع مبادئ المصرف المرتكزة على دعم المجتمع والمستندة الى مبادراته في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركات او ما يعرف بـCSR، وذلك بهدف دعم البرامج الصحية والاجتماعية.
الجمعيات التي استفادت من هذه المبادرة التي تأتي في قت يواجه لبنان ضائقة اقتصادية واجتماعية دقيقة، هي: جمعية رعاية اليتيم في صيدا، دار العجزة الاسلامية، أجيالنا، أم النور، جمعية مار منصور، أهلنا، وجمعية التدريب على السمع والنطق (IRAP).
هذه الجمعيات الموزعة على مختلف الاراضي اللبنانية، تعمل على معالجة المشكلات الاجتماعية والصحية والتربوية وحتى الثقافية، من خلال تقديم المعونات اللازمة الى العائلات المحتاجة والايتام والعجزة، بالاضافة الى تمكين المرأة وذوي الحاجات الخاصة.
رئيس مجلس ادارة BankMed محمد الحريري أوضح في تصريح لـ«المستقبل» على هامش توزيع مبالغ الدعم الى الجمعيات السبع، ان الدعم كان متساويا من جميع النواحي مناطقيا وطائفيا. وشدد على اهمية المسؤولية الاجتماعية بالنسبة الى المصرف قائلاً انها من صلب عمل المصرف، وموضحا ان ادارة المصرف ملتزمة منذ زمن المساهمة بفاعلية في خدمة المجتمع. واكد ان BankMed هو من ضمن المصارف الاوائل في تطبيق المسؤولية الاجتماعية.
وكان الحريري قال في حفل توزيع مبالغ الدعم في المقر الرسمي للمصرف في كليمنصو، «عندما اقترحت الادارة تقديم دعم للجمعيات الانسانية غير الحكومية مقابل توزيع الهدايا الرمزية الى زبائن المصرف واصدقائه في نهاية العام، رحبت بهذه الفكرة مباشرة كون الجمعيات تعمل باخلاص من اجل خدمة المجتمع. ونحن في BankMed مصرون دوما على ان نكون شريكا في تطوير المجتمع ومساندته».
اما المدير التنفيذي العام للمصرف راوول نعمة، فابدى فخره بوجود جمعيات رصينة تؤدي دورا فاعلا في المجتمع وتساعده. وقال «لدينا مسؤولية كبيرة الى المجتمع ككل ولا يجب ان نربح اموالا لخدمة المساهمين فقط بل علينا ان نساعد من هم حولنا وان نمد لهم يد العون». وشرح ان عملية اختيار الجمعيات السبع لم تكن سهلة وانما تمت وفق معايير صارمة.
ثم قام ممثل كل جمعية بشرح اهداف مؤسسته وشكر المصرف وادارته على هذه اللفتة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895210565
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة