صيدا سيتي

محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا جفرا تكرِّم شباب مشروع النَّظافة في عين الحلوة‎ البزري: أي حكومة لا تلحظ في بيانها محاسبة الفاسدين ومن سرق أموال الناس ساقطة الترياقي: خلفية غير نقابية لـ" لقاء نقابي"! رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي :لم يتخل الاتحاد عن مهامه يوما لجهة متابعة قضايا العمال والعمل صيدا التكافل... صيدا العائلة الواحدة في السراء والضراء!!!! (كامل عبد الكريم كزبر) ثانوية بيسان تنفذ أنشطة تهدف إلى مناهضة جميع أشكال العنف الموجه ضد النساء والفتيات أبطال أكاديمية "عفارة تيم" يغادرون إلى الفيليبين للمشاركة في بطولة آسيا المفتوحة للكيوكشنكاي في الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة (حماس) - عبد الهادي: شعبنا سيواجه مشاريع تصفية القضية في كل الساحات منظمة الشبيبة الفلسطينية تفوز بعضوية الهيئة الأولى في الوفدي، ويفوز هيثم عبده بمنصب النائب غير المقيم لمنطقة الشرق الأوسط جمعية نواة تطلق حملتها الالكترونية الثانية بعنوان: "الريادة الشبابية السياسية والاجتماعية بين الواقع والتحديات" أبو جابر في ذكرى الانطلاقة: "من الضروري الإسراع لإنهاء أوسلو وإسقاطه" وفد من حزب الله زار المطرانين الحداد والعمّار في صيدا صيدا: الرحلة الأخيرة لهيثم رمضان "شهيد الإهمال"... في "ساحة الثورة" 30 ألف دولار «ثمن» الطفل الأشقر و15 ألف دولار للطفل الأسمر! شبهات بالاتجار بالأطفال نبش الملفّات يصل إلى «صيدا الحكومي»: النيابة العامّة الماليّة تلاحق رئيس مجلس الإدارة جنون الأسعار: أسعار السلع واللحوم قبل .. وبعد

BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
BankMed يبادل هدايا الزبائن في نهاية العام بتبرعات لـ7 جمعيات لبنانية .. منها صيداوية

بادر مصرف BankMed الى مبادلة الهدايا المخصصة لزبائنه في نهاية كل عام بهبات لسبع جمعيات لبنانية غير حكومية، مانحاً كل جمعية مبلغا قيمته 30 ألف دولار، اي ما مجموعه 210 الاف دولار.
وتأتي هذه الخطوة، وفق بيان عن BankMed، تماشيا مع مبادئ المصرف المرتكزة على دعم المجتمع والمستندة الى مبادراته في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركات او ما يعرف بـCSR، وذلك بهدف دعم البرامج الصحية والاجتماعية.
الجمعيات التي استفادت من هذه المبادرة التي تأتي في قت يواجه لبنان ضائقة اقتصادية واجتماعية دقيقة، هي: جمعية رعاية اليتيم في صيدا، دار العجزة الاسلامية، أجيالنا، أم النور، جمعية مار منصور، أهلنا، وجمعية التدريب على السمع والنطق (IRAP).
هذه الجمعيات الموزعة على مختلف الاراضي اللبنانية، تعمل على معالجة المشكلات الاجتماعية والصحية والتربوية وحتى الثقافية، من خلال تقديم المعونات اللازمة الى العائلات المحتاجة والايتام والعجزة، بالاضافة الى تمكين المرأة وذوي الحاجات الخاصة.
رئيس مجلس ادارة BankMed محمد الحريري أوضح في تصريح لـ«المستقبل» على هامش توزيع مبالغ الدعم الى الجمعيات السبع، ان الدعم كان متساويا من جميع النواحي مناطقيا وطائفيا. وشدد على اهمية المسؤولية الاجتماعية بالنسبة الى المصرف قائلاً انها من صلب عمل المصرف، وموضحا ان ادارة المصرف ملتزمة منذ زمن المساهمة بفاعلية في خدمة المجتمع. واكد ان BankMed هو من ضمن المصارف الاوائل في تطبيق المسؤولية الاجتماعية.
وكان الحريري قال في حفل توزيع مبالغ الدعم في المقر الرسمي للمصرف في كليمنصو، «عندما اقترحت الادارة تقديم دعم للجمعيات الانسانية غير الحكومية مقابل توزيع الهدايا الرمزية الى زبائن المصرف واصدقائه في نهاية العام، رحبت بهذه الفكرة مباشرة كون الجمعيات تعمل باخلاص من اجل خدمة المجتمع. ونحن في BankMed مصرون دوما على ان نكون شريكا في تطوير المجتمع ومساندته».
اما المدير التنفيذي العام للمصرف راوول نعمة، فابدى فخره بوجود جمعيات رصينة تؤدي دورا فاعلا في المجتمع وتساعده. وقال «لدينا مسؤولية كبيرة الى المجتمع ككل ولا يجب ان نربح اموالا لخدمة المساهمين فقط بل علينا ان نساعد من هم حولنا وان نمد لهم يد العون». وشرح ان عملية اختيار الجمعيات السبع لم تكن سهلة وانما تمت وفق معايير صارمة.
ثم قام ممثل كل جمعية بشرح اهداف مؤسسته وشكر المصرف وادارته على هذه اللفتة.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919275996
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة