وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الكشاف العربي يفتتح نشاطاته الكشفية في مدرسة أكاديمية صيدا - 15 صورة تمّ توقيفه في النبطية.. إليكم المحلات والمؤسسات التي سرقها! توقيف شخص في المروج قتل صديقه غدراً الدكتور أسامة سعد يستقبل منسق الأمم المتحدة في لبنان لارسن دي غير، والدكتور إبراهيم الخطيب - 3 صور هل تنتهي أزمة الناجحين في مباريات مجلس الخدمة المدنية؟ ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية أطلقت المقهى العالمي لتأهيل وتفعيل قلعة صيدا البحرية - 10 صور أسامة سعد يستقبل وفداً من آل طراف من النجارية - 12 صورة توقيف متهم بالقيام بأفعال منافية للحشمة مع ابنتيه القاصرتين دعوة لزيارة ضريح المناضل مصطفى سعد في الذكرى 34 لمحاولة اغتياله انهيار حائط على طريق عام جزين جباع عامل سوري أقدم على طعن مواطنة عدة طعنات بالسكين داخل محلها توقيع مذكرة تفاهم بين الامن الوطني الفلسطيني وجمعية "تير ديزوم لوزان" الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" واصل أبو يوسف يزور اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان - 4 صور منظمة التحرير الفلسطينية وجبهة التحرير الفلسطينية تقيمان حفل تأبين للشهيد القائد عباس الجمعة في سفارة دولة فلسطين في بيروت - 29 صورة فوز نادي النور على نادي الشباب العربي في مباراة أقيمت لمناسبة الذكرى 54 للمارد الفتحاوي - 12 صورة مطلوب معلم شاورما مع خبرة لمطعم في صيدا ابو يوسف يستقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان وبحث بأوضاع المخيمات الجهاد الاسلامي تشارك في مجلس عزاء دبوق في صور - 5 صور مداخلة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اللقاء الصحفي المخصص للدعوة إلى مظاهرة الأحد 20 كانون الثاني الجاري في بيروت - 10 صور + فيديو مؤسسة النهضة الفرنسيّة تمنح الميداليّة الذهبيّة للإشعاع الثقافيّ للدكتورة نايلا طبارة
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

برعاية أحمد الحريري اللجنة التكريمية الرياضية كرمت بطل العالم بالقوة البدنية وابن مدينة صيدا ربيع السقا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وحضور رئيسها امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري كرمت اللجنة التكريمية الرياضية في الجنوب البطل اللبناني العالمي وابن مدينة صيدا ربيع السقا لمناسبة احرازه ذهبية بطولة العالم في القوة البدنية powerlifting التي اقيمت في مدينة بطرسبرغ في روسيا بمشاركة ٣٥ دولة واكثر من ١١٠٠ رياضي من مختلف انحاء العالم ، حيث حقق السقا ارقاما قياسية من خلال رفعه "السكوات:  ٤١٢،٥ كيلو "و"الصدر: ٢٨٧،٥ " و"الديدليفت: ٣١٧،٥ " ، محرزا المركز الاول في كل منها، ومسجلاً في المجموع العام " ١٠١٧،٥ "وهو اعلى تسجيل في البطولة متصدراً بذلك مواقع التصنيف العالمية ولافتاً الأنظار في اول مشاركة دولية له .

وجرى التكريم خلال لقاء اقيم في دارة مجدليون بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب ورئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود ، رئيس رابطة آل السقا بشير السقا وعدد من اعضاء الرابطة وعائلة المحتفى به ، كما حضر السيد يحيى الناتوت والشيهان هيثم ضحى وامين سر النادي الأهلي صيدا خالد بديع واعضاء اللجنة التكريمية الرياضية وجمع من الرياضيين .

المصري

استهل اللقاء بكلمة ترحيب من امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الدولي احمد المصري اعتبر فيها ان تكريم البطل ربيع السقا اليوم هو تكريم للحركة الرياضية في لبنان . وقال : نرحب بكم في بيت عرف العطاء والكرم والتضحية وليس غريبا عليه ولا على ابن هذا البيت رئيس اللجنة التكريمية الرياضية امين عام تيار المستقبل الأستاذ احمد الحريري تكريم الأبطال والمتفوقين. و كما درجت اللجنة التكريمية الرياضية على مدى  13 سنة وسنبقى داعمين وراعين للأبطال الذين يرفعون اسم لبنان . متوجها بالتحية الى " راعية النهضة الرياضية في لبنان النائب بهية الحريري " وواعدا باقامة حفل تكريمي للأبطال الذين حصدوا ميداليات للبنان ستقيمه اللجنة التكريمية الرياضية في شباط المقبل بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة عشرة  لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري.

السقا

بعد ذلك قدم أحمد الحريري بمشاركة المصري درع التكريم وشهادة تقدير بإسم اللجنة التكريمية الرياضية الى البطل ربيع السقا الذي القى كلمة شكر فيها الحريري واللجنة التكريمية الرياضية على مبادرتهم بتكريمه ، واعدا بتحقيق المزيد من البطولات الدولية وبرفع اسم مدينته ووطنه عاليا في كافة المحافل الرياضية العالمية ، ومتمنيا التوفيق للجميع ولكل الرياضيين اللبنانيين .

الحريري

وكانت كلمة للحريري هنأ فيها البطل السقا على الانجاز الرياضي الذي حققه والذي قال انه فخر للبنان ولصيدا . وقال:اهلا وسهلا بكم جميعا في بيتكم . نحن نعتز بأن يكون لدينا بطل من امثال ربيع السقا، بطل من مدينة صيدا . وواجبنا جميعا ان ندعمه ونقف الى جانبه كأهل ومدينة وأقرباء لأنه رفع اسم المدينة واسم لبنان عاليا .

وتوجه الى البطل السقا بالقول : نحن اللجنة التكريمية في صيدا وكل لبنان سنبقى الى جانبك والى جانب اي شخص يرفع اسم ورأس لبنان ولديه الطاقة ان يكسر الارقام القياسية و"يبيض" وجه لبنان ووجه مدينة صيدا تحديدا.

واضاف: نعرف وتحدثنا عن الصعوبات التي تواجهها في لبنان ونحن لن نسكت عنها وسوف نثيرها في الإعلام .والاتحاد يجب ان يكون مسؤولاً عن كل أبنائه،  لا ان يكون  هناك تمييز بين رياضي وآخر. لأن من  اهم الاشياء التي تعلمنا اياها الرياضة ان الكفاءة يجب ان تاخذ مجراها وليس الطائفية وغيرها للأسف. ونحن سنبقى الى جانبك وبإذن الله نأمل في المرة المقبلة ان يرافقك جمهور ونذهب معك جميعا لنشجعك من اجل ان نكسر الارقام القياسية .


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890564842
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي