جريح في حادث إصطدام رانج بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - صورتان دائرة صيدا في تيار المستقبل - الجنوب احتفلت بعيد الأم بحضور الحريري - 47 صورة يوسف النقيب: لا عجز لدى المقاصد بل هناك احتياطي ومداخيل من مشاريعها الجديدة - 19 صورة حديقة المطاعم المتنقلة في صيدا.. ابتكار ينعش المدينة مصلحة الأبحاث: منخفض جوي من مساء الخميس لغاية 2 نيسان الحريري خضع لقسطرة القلب في باريس ووضع دعامة وحاله مستقرة قداس لمناسبة عيد البشارة في درب السيم وفد مكتب اللاجئين في حماس زار مستشفى الراعي في صيدا لعرض التعاون المشترك رئيس بلدية طير دبا ادعى على شخص بتخديره وسلبه وتصويره للابتزاز الأكاديمية الدولية لبناء القدرات تختتم دورة المسرح العلاجي - 10 صور جمعية النور الإسلامية .. ملتقى كيف أحمي أسرتي - صورتان المؤسسة الدولية للتضامن مع الأسرى "تضامن" تحذر من خطورة ممارسات الاحتلال العقابية بحق الأسرى وتدعو إلى مساندتهم أسامة سعد يزور نقابة الصيادين مهنئاً بالمجلس الجديد: نطالب الدولة بإعطاء الصيادين الرعاية الصحية والضمانات الاجتماعية - 10 صور إعلان هام للطلاب والباحثين حادثة غامضة بالشويفات.. مجهولون اقتحموا احدى المستشفيات وأخرجوا مصابين بالقوة! طلاب الإنجيلية - صيدا يرسمون السلام على دشم الحرب على تخوم عين الحلوة! - 5 صور دائرة أوقاف صيدا تعلن عن إطلاق دورة: علوم القرآن، في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لمركز الخدمات الإنمائية في صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا

برعاية أحمد الحريري اللجنة التكريمية الرياضية كرمت بطل العالم بالقوة البدنية وابن مدينة صيدا ربيع السقا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وحضور رئيسها امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري كرمت اللجنة التكريمية الرياضية في الجنوب البطل اللبناني العالمي وابن مدينة صيدا ربيع السقا لمناسبة احرازه ذهبية بطولة العالم في القوة البدنية powerlifting التي اقيمت في مدينة بطرسبرغ في روسيا بمشاركة ٣٥ دولة واكثر من ١١٠٠ رياضي من مختلف انحاء العالم ، حيث حقق السقا ارقاما قياسية من خلال رفعه "السكوات:  ٤١٢،٥ كيلو "و"الصدر: ٢٨٧،٥ " و"الديدليفت: ٣١٧،٥ " ، محرزا المركز الاول في كل منها، ومسجلاً في المجموع العام " ١٠١٧،٥ "وهو اعلى تسجيل في البطولة متصدراً بذلك مواقع التصنيف العالمية ولافتاً الأنظار في اول مشاركة دولية له .

وجرى التكريم خلال لقاء اقيم في دارة مجدليون بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب ورئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود ، رئيس رابطة آل السقا بشير السقا وعدد من اعضاء الرابطة وعائلة المحتفى به ، كما حضر السيد يحيى الناتوت والشيهان هيثم ضحى وامين سر النادي الأهلي صيدا خالد بديع واعضاء اللجنة التكريمية الرياضية وجمع من الرياضيين .

المصري

استهل اللقاء بكلمة ترحيب من امين سر اللجنة التكريمية الرياضية البطل الدولي احمد المصري اعتبر فيها ان تكريم البطل ربيع السقا اليوم هو تكريم للحركة الرياضية في لبنان . وقال : نرحب بكم في بيت عرف العطاء والكرم والتضحية وليس غريبا عليه ولا على ابن هذا البيت رئيس اللجنة التكريمية الرياضية امين عام تيار المستقبل الأستاذ احمد الحريري تكريم الأبطال والمتفوقين. و كما درجت اللجنة التكريمية الرياضية على مدى  13 سنة وسنبقى داعمين وراعين للأبطال الذين يرفعون اسم لبنان . متوجها بالتحية الى " راعية النهضة الرياضية في لبنان النائب بهية الحريري " وواعدا باقامة حفل تكريمي للأبطال الذين حصدوا ميداليات للبنان ستقيمه اللجنة التكريمية الرياضية في شباط المقبل بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة عشرة  لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري.

السقا

بعد ذلك قدم أحمد الحريري بمشاركة المصري درع التكريم وشهادة تقدير بإسم اللجنة التكريمية الرياضية الى البطل ربيع السقا الذي القى كلمة شكر فيها الحريري واللجنة التكريمية الرياضية على مبادرتهم بتكريمه ، واعدا بتحقيق المزيد من البطولات الدولية وبرفع اسم مدينته ووطنه عاليا في كافة المحافل الرياضية العالمية ، ومتمنيا التوفيق للجميع ولكل الرياضيين اللبنانيين .

الحريري

وكانت كلمة للحريري هنأ فيها البطل السقا على الانجاز الرياضي الذي حققه والذي قال انه فخر للبنان ولصيدا . وقال:اهلا وسهلا بكم جميعا في بيتكم . نحن نعتز بأن يكون لدينا بطل من امثال ربيع السقا، بطل من مدينة صيدا . وواجبنا جميعا ان ندعمه ونقف الى جانبه كأهل ومدينة وأقرباء لأنه رفع اسم المدينة واسم لبنان عاليا .

وتوجه الى البطل السقا بالقول : نحن اللجنة التكريمية في صيدا وكل لبنان سنبقى الى جانبك والى جانب اي شخص يرفع اسم ورأس لبنان ولديه الطاقة ان يكسر الارقام القياسية و"يبيض" وجه لبنان ووجه مدينة صيدا تحديدا.

واضاف: نعرف وتحدثنا عن الصعوبات التي تواجهها في لبنان ونحن لن نسكت عنها وسوف نثيرها في الإعلام .والاتحاد يجب ان يكون مسؤولاً عن كل أبنائه،  لا ان يكون  هناك تمييز بين رياضي وآخر. لأن من  اهم الاشياء التي تعلمنا اياها الرياضة ان الكفاءة يجب ان تاخذ مجراها وليس الطائفية وغيرها للأسف. ونحن سنبقى الى جانبك وبإذن الله نأمل في المرة المقبلة ان يرافقك جمهور ونذهب معك جميعا لنشجعك من اجل ان نكسر الارقام القياسية .


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895450576
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة