صيدا سيتي

فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! محال قريبة من المدارس تروج للدعارة والمخدرات.. ما يجري خلف الأبواب المغلقة خطير! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة الحريري ترعى افتتتاح حضانة kids green house في منطقة الشرحبيل - بقسطا - 51 صورة محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة

اعتصام للجنة حي الطيرة واصحاب المحلات المتضررة جراء الاشتباكات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 10 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام للجنة حي الطيرة واصحاب المحلات المتضررة جراء الاشتباكات

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا ان لجنة ​حي الطيرة​ وأصحاب المحلات التجارية والمستأجرين المتضررين من الاشتباكات في حي الطيرة و​الشارع الفوقاني​ في ​مخيم عين الحلوة​ نظموا اعتصاما امام مقر ​القوة الامنية المشتركة​ في ​الشارع التحتاني​ في المخيم وذلك للمطالبة بتنفيذ الوعود بتقديم التعويضات اللازمة للمتضررين من جراء الاشتباكات والتي كان حي الطيرة والشارع الفوقاني ومحيطهما مسرحا لها.

وحمل المعتصمون يافطات طالبت ​القيادة​ السياسية الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها وذلك بالعمل بجدية على الاسراع في تقديم التعويضات اللازمة للمتضررين من الاشتباكات والتي تسببت بخسائر فادحة في المنازل والمحلات التجارية وادت الى خسارة موارد الرزق اليومي الوحيدة لحياة كريمة.

وبعد انتهاء الاعتصام قام عضو لجنة حي الطيرة فتحي اسماعيل بتسليم مذكرة لقائد القوة الامنية المشتركة العقيد بسام السعد لتسليمها للقيادة السياسية في منطقة صيدا ومن ثم تسليمها للقيادة السياسية في ​لبنان​.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902366276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة